BREAKING NEWS |  
المدير الفني لليفربول الالماني يورغن كلوب يقول ان الهدف الذي سجله محمد صلاح في مرمى نابولي "لا يصدق"     |    تأهل إلى دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا كل من: بوروسيا دورتموند وأتلتيكو مدريد (المجموعة الاولى)، برشلونة وتوتنهام (الثانية)، باريس سان جيرمان وليفربول (الثالثة)، بورتو وشالكه (الرابعة)     |    دوري أبطال أوروبا (الجولة السادسة - المجموعة الرابعة): شالكه - لوكوموتيف موسكو 1-0 * غلطة سراي - بورتو 2-3     |    دوري أبطال أوروبا (الجولة السادسة - المجموعة الثالثة): ليفربول - نابولي 1-0 * النجم الأحمر - باريس سان جيرمان 0-1     |    دوري أبطال أوروبا (الجولة السادسة - المجموعة الثانية): برشلونة - توتنهام 1-1 * إنتر ميلان - ايندهوفن 1-1     |    دوري أبطال أوروبا (الجولة السادسة - المجموعة الأولى): موناكو - بوروسيا دورتموند 0-2 * كلوب بروج - أتلتيكو مدريد 0-0
Banner

zakzaket 1-12-2014

December 2, 2014 at 9:17
   
* خزوع مع المنتخب. بهذه الجملة رد مسؤول اتحادي على سؤال طرحه عليه احد الزملاء خلال دردشة في مقر الاتحاد حيث اكد الإداري ان من مصلحة الحكمة واللاعب اللعب مع منتخب لبنان لان لا مجال له للعب مع المنتخب الاسترالي حالياً بعد تقدمه في العمر وان الفرصة متاحة امامه للوصول  إلى الالعاب الاولمبية واللعب اساسياً.
* قال احد المدربين الكبار المبتعدين عن الأضواء حالياً ان اداء فريق الحكمة في دورة ابو ظبي الدولية كان ثابتاً اكثر من اداء النادي الرياضي الذي يبدو انه يعاني من نقطة ضعف أو ثغرة يعمل المدرب والجهاز الفني على سدها، مؤكداً ان المدرب بحاجة إلى وقت غير قصير للقيام بذلك.
* يؤكد مصدر بارز في احد نوادي كرة السلة ان انتقال لاعب نجم إلى الفريق لاحقاً محسوم وان كل ما يقال ويشاع حول عدم انتقاله ليس إلا محاولات لإبعاد الشبهات عن الصفقة التي انتهت حسب المصدر إلا ان محاولات طمسها لها اسباب تكتيكية وفنية محددة طلبها الجهاز الفني في النادي الكبير!
* رأى الطبيب المعالج لنجم الحكمة ايلي رستم ان عودة الاخير بهذا المستوى إلى الملاعب فاجاه خصوصاص ان إصابة من هذا الحجم والنوع يلزم صاحبها وقت طويل للعودة إلى الملاعب. ويضيف الطبيب ان معنويات رستم العالية هي السبب في العودة القوية، إلا انه طالب اللاعب بعدم التهور والانتباه والحذر.
* تستعد معظم نوادي الكرة الطائرة للموسم الجديد من بطولة لبنان في اللعبة بشكل جدي ومكثف، وقد استعانت كل الفرق بثلاثة لاعبين اجانب كما ينص قانون البطولة هذا الموسم على ان يتم تخفيض العدد او الإبقاء عليه تبعاً للتطورات.
* تدخل قطب رياضي إداري شاب مع احد اللاعبين الشباب المندفعين في نادٍ كبير لوقف الإندفاعة و"التهور" لديه والذي كاد يطيح تركيبة الفريق. وقد فهم الإداري ان اللاعب مندفع لمصلحة الفريق وليس ضده وهو الامر الذي نقله إلى الإدارة التي تفهمت الامر وعادت المياه إلى مجاريها بين الطرفين.
* احتفل نادي التضامن الزوق يوم السبت الماضي بحفل عشائه السنوي بحفل حاشد حضره إلى رئيس اتحاد اللعبة عدد كبير من الإداريين الرياضيين والوجوه السياسية والاجتماعية الكسروانية والوطنية تنقل رئيس النادي رزق الله خليل والاعضاء بينهم معلنين عن قرب إفتتاح ملعب النادي الضخم الذي يتسع لنحو 6500 متفرج.
* لفت ما قاله مدرب احد فرق كرة القدم المقال من منصبه عن التلاعب في مباريات الدوري من قبل إدارة ناديه وهو امر جديد - قديم تعوّد عليه جمهور اللعبة الذي بات محصوراً بعدما كانت اللعبة الشعبية الاولى!؟ وهذا الإعتراف ياتي من اهل البيت ليسكت من دأبوا على الترويج للعبة على انها الاولى غامزين من قناة كرة السلة التي عانت بعض المشاكل في الفترة الاخيرة ليتبين ان مشاكلها ليست نقطة في بحر مشاكل كرة القدم!!!
* سيقوم مسؤول اهلي كبير بزيارة إلى دولة عربية في خلال ايام ليلتقي مع مسؤول آسيوي كبير في موعد محدد منذ فترة، فيما يجهد بعض "الحرتقجية" لزيارة تلك الدولة في نفس الفترة وهم قاموا بدعوة انفسهم لدى احد إداريي لعبة جماعية في تلك الدولة ثم روجوا لامور لن تحصل!
* طلب احد الزملاء على سبيل النكتة من اتحاد كرة القدم ان يعمد فوراً إلى الاشتراك في احد المولدات القريبة من ملعب بيروت البلدي ليستعين به عند إنقطاع التيار الكهربائي حتى لا تتشوه صورة اللعبة والبطولة وتحديدا عندما تكون المباريات منقولة على الهواء مباشرة.
* لا يزال عدد كبير من إدارات اندية كرة القدم تسال في السر والعلن عن قيمة العقد الموقع بين اتحاد اللعبة وإحدى الشركات ليحمل الدوري اسمها خصوصاً ان للنوادي حصة من هذا العقد... إلا ان الاتحاد لم يحرك ساكناً بعد، ويترك الامر مخفياً كانه سر من أسرار الدولة!؟


This article is tagged in:
volleyball, TADAMON ZOUK, sagesse, riyadi, football, basketball
Banner