BREAKING NEWS |  
جوفنتوس يعرض صفقة تبادل مع مانشستر يونايتد تشمل التخلي عن الثلاثي جواو كانسيلو ودوجلاس كوستا وبليز ماتويدي مقابل ضم الفرنسي بول بوغبا     |    نتائج مباريات ودية للاندية الاوروبية: بروسيا دورتموند - سياتل ساوندرز الاميركي 3-1 * اشبيلية - دالاس الاميركي 3-1 * اجاكس امستردام - واتفورد 2-1 * رين الفرنسي - تشيلسي 1-1 * سانت اتيان - مونبولييه 4-2     |    نتائج بطولة اوروبا تحت 19 سنة: ايطاليا - ارمينيا 4-0 واسبانيا - البرتغال 1-1 (المجموعة الاولى) * فرنسا - ايرلندا 1-0 وتشيكيا - النروج 0-0 (المجموعة الثانية)     |    تشيلي تدعم الملف الثلاثي المشترك للارجنتين والاوروغواي والباراغواي لاستضافة مونديال 2030     |    صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية تقول ان البرازيلي نيمار أعطى وكيله الضوء الأخضر لمعرفة أي من الأندية الكبرى يمكنها تحمل قيمة رحيله عن سان جيرمان     |    فوز ارسنال الانكليزي على بايرن ميونيخ الالماني 2-1 وفيورنتينا الايطالي على ديبورتيفو غوادالاخارا المكسيكي ضمن الكأس الدولية للابطال     |    نيجيريا تحتل المركز الثالث في كأس الأمم الأفريقية 2019 لكرة القدم بفوزها على تونس 1-0

zakzaket

March 30, 2011 at 9:13
   
* تصاعدت الخلافات في نادٍ ساحلي كبير على خلفية الانتخابات الاخيرة "النارية" التي شهدها، وقال مقرب من الامين العام للنادي انه سيعتمد سياسة الاقتصاص من الاعضاء عبر تقليص النشاطات، فيما يحضر الاعضاء لـ "فضيحة" مالية ستهز النادي!!
* رئيس اتحاد لعبة شعبية طلب "ديليفري" إلى الملعب حيث كان يحضر مباراة في دور متقدم من بطولة اللعبة وشوهد مع بعض اعضاء الاتحاد يتناولون "المناقيش" بشراهة ما حدا بأحد الإداريين إلى طلب استدعاء رئيس نادٍ كبير لمشاركتهم العشاء.
* قرر عدد من اعضاء اتحاد لعبة شعبية مقاطعة حفل غير رياضي  اليهيخص احد رفاقهم على خلفية عدم دعوة احد اعضاء الاتحاد، ولما تمت مفاتحة صاحب الدعوة بالامر رد "دخيلكن ما تعلقوني انا و...!
* فتحت رياضة السيارات في لبنان صفحة جديدة مع انتقال حقوق النقل التلفزيوني من LBC إلى OTV  التي بدأت تبث اعلانات ترويجية للسباقات التي ينظمها النادي اللبناني للسيارات والسياحة.
* يقوم أحد الزملاء بمساعٍ لتقريب وجهات النظر بين اثنين من كبار العاملين في لجنة اهلية على خلفية موضوع استجد في الجلسة الاخيرة وادى إلى توتر في العلاقة بينهما. وحتى الان لم يلق تجاوباً من احدهما.