BREAKING NEWS |  
الدور ربع النهائي للدوري الأوروبي: نابولي الايطالي - أرسنال الإنكليزي 0-1 (0-2 ذهاباً) * فالنسيا الإسباني - فياريال الإسباني 2-0 (3-1) * اينتراخت فرانكفورت الألماني - بنفيكا البرتغالي 2-0 (4-4) * تشيلسي الإنكليزي - سلافيا براغ التشيكي 4-3 (1-0)
Banner

فروسية الاطفال لعمر زيدان

November 9, 2015 at 16:12
   
أحرز عمر زيدان على "جولي" من نادي ضبية كاونتري كلوب لقب بطولة لبنان للأطفال (8-12 سنة) في فروسية قفز الحواجز، التي نظمها الاتحاد اللبناني للفروسية على مرمح "Espoir d'or" نادي سبرينغ هيلز بمشاركة 12 طفلاً وطفلة من مختلف النوادي الاتحادية.
حضر المباراة رئيس الاتحاد اللبناني للفروسية اللواء سهيل خوري وأعضاء الاتحاد اللبناني وحشد كبير من الاهالي ومحبي اللعبة.
وقد أتم زيدان المسار من دون خطأ بـ 32:43 ثانية، وحلت في المركز الثاني الكسيا تابت على "كروكيت" من سبرينغ هيلز بـ34:08 من دون خطأ، تلتها انجلينا شامي على "سبيريت" من نادي فقرا بـ 34:29 من دون خطأ.
وعلى هامش البطولة نظم سبرينغ هيلز مسابقة للصغار، فحلت الكسيا تابت على "زينيث" من سبرين هيلز أولى في فئة 75 سنتمتراً خلفها غنى شمعة على "ليلي" من زغرين وغيا تادروس على "كروكيت" من سبرينغ هيلز.
وفي فئة 60 سنتمتراً حلت سارة أبو جودة على"أورينا" من اللبناني للفروسية أولى تلتها يسما صادق على "كافالينا" ورام توما على "اورينا" من اللبناني للفروسية.
وفي فئة 35 سنتمتراً حل ميشال رحباني على "تيب توب" من زغرين اولاً خلفه كريستوفر رحباني على "تيب توب" وسامر أسمر على "ايفل" من سبرينغ هيلز.
رأس لجنة التحكيم الحكم الدولي سمير سوبره وعاونته ميريام مايتالا وصمم المسلك الالماني الدولي فولكر شميدت وتولى مرمح التحمية سمير شدياق ونسريت دكاش، وأمنت وحدة من الدفاع المدني الإسعافات الأولية للمشاركين.
This article is tagged in:
equestre
Banner