BREAKING NEWS |  
ريال مدريد سيضم الدانماركي كريستيان اريكسن من توتنهام هوتسبرز بعد نهائي دوري ابطال اوروبا في 1 حزيران المقبل     |    السلطات الفرنسية توجه تهما بالفساد لرئيس نادي باريس سان جيرمان القطري ناصر الخليفي على خلفية إستضافة قطر لمونديال العاب القوى!     |    طاقم حكام قبرصي يقود نهائي كأس لبنان لكرة القدم بين العهد والانصار مساء السبت المقبل على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية     |    "فيفا" يؤكد إبقاء عدد المنتخبات المشاركة في مونديال قطر 32 منتخبا ويتراجع عن رفع العدد إلى 48 منتخبا     |    تقارير صحافية ايطالية تفيد عن توقيع المدرب جوزيب غوارديولا عقدا لمدة 4 سنوات مع فريق جوفنتوس الايطالي     |    مانشستر يونايتد يضم لاعب سوانسي سيتي دانيال جيمس مقابل 20 مليون جنيه استرليني     |    رئيس نادي ريال مدريد فلورينتينو بيريز ينتظر ان يقوم النجم البرازيلي نيمار بالخطوة الاولى لبدء المفاوضات معه ومع باريس سان جيرمان     |    برشلونة الاسباني ينهي عملية ضم الهولندي الشاب لودوفيت ريس (18 سنة) من غرونينغن بعقد يمتد لهمس سنوات على الأقل     |    النجم البرازيلي السابق رونالدو يسعى لضم مواطنه فينيسيوس جونيور إلى نادي فالادوليد الذي يرأسه من ريال مدريد

الانصار - العهد في الواجهة

November 26, 2015 at 9:42
   
www.malaeeb.com - يلتقي يوم الجمعة الانصار مع العهد في اقوى مباريات المرحلة السادسة من بطولة لبنان الـ56 في كرة القدم، وتقام يوم السبت ثلاثة لقاءات فيلعب النبي شيت مع الحكمة والصفاء مع الشباب الغازية والنجمة مع طرابلس، على ان تختتم المرحلة الاحد المقبل بمواجهتين تجمع الاولى الاجتماعي مع السلام زغرتا والثانية شباب الساحل مع الراسينغ.
الانصار – العهد
على ملعب المرداشية في زغرتا، يلتقي عند الساعة 15:30 من بعد ظهر الجمعة الانصار الثاني بـ 10 نقاط مع العهد الخامس بتسع نقاط. "الأخضر" فاز في الموسم الماضي 2-0 ذهاباً وتعادل مع منافسه إياباً 1-1.
النبي شيت – الحكمة
على ملعبه في البقاع، يستقبل عند الساعة 14:15 من بعد ظهر السبت النبي شيت الرابع (9 نقاط) الحكمة العاشر بنقطتين.
الصفاء – الغازية
على ملعب بلدية صيدا، يلتقي عند الساعة 14:15 من بعد ظهر السبت الصفاء المتصدر (13) مع الشباب الغازية الاخير بنقطة. الفريق الجنوبي فاز في ذهاب الموسم الماضي 4-3 ثم تعادل الطرفان سلباً في الاياب.
النجمة – طرابلس
على ملعب المرداشية، يلعب عند الساعة 15:30 من بعد ظهر السبت النجمة صاحب المركز الثامن (6 نقاط) امام طرابلس التاسع (4). النجمة فاز مرتين في الموسم الماضي 1- 0 ذهاباً و2-1 إياباً.
الاجتماعي – السلام
على ملعب رشيد كرامي في طرابلس، يلتقي عند الساعة 14:15 من بعد ظهر الاحد الاجتماعي السابع (8) مع السلام زغرتا في المركز 11 بنقطة وحيدة.
الساحل – الراسينغ
على ملعب بلدية صيدا، يلتقي عند الساعة 15:30 من بعد ظهر الاحد شباب الساحل الثالث (10) مع الراسينغ السادس (9). الساحل فاز في ذهاب الموسم الماضي 1- 0 ثم ثار الراسينغ في الاياب بنفس النتيجة.
This article is tagged in:
football, al ansar, AHED