Banner

الفارسة ميريام حشمي بطلة لبنان للكبار"ب" 2015

December 2, 2015 at 13:24
   
احرزت الفارسة ميريام حشمي (24 سنة) على جوادها "سوات" لقب بطولة لبنان للكبار "ب"  في الفروسية لعام 2015 بعد ثلاثة ايام من المنافسة على مرمح نادي ضبية كاونتري كلوب بمشاركة 21 فارساً وفارسة.
ونجحت حشمي، التي تنتمي الى نادي كاونتري فارم (عين الريحانة)، في احراز اللقب المرموق بعدما اجتازت خمس جولات (ارتفاع الحاجز 130 سنتم) من دون اي خطأ في انجاز جديد للبطلة التي سبق وأن حقٌّقت نتائج لافتة والقاب عدة على الصعيدين المحلي والدولي خلال مسيرتها ومنها بطولة لبنان لفئة الاولاد وفئة الناشئين مرات عدة.
كما نجح تلميذها لوقا رشيد (15 سنة) في احراز ميدالية ذهبية لفئة الناشئين في بطولة لبنان في انجاز مزدوج لحشمي كفارسة وكمدربة.
وتواصل ميريام حشمي تدريباتها اليومية للوصول الى اعلى جهوزية استعداداً للموسم المقبل حيث ستشارك في بطولة لبنان العام المقبل الى جانب مشاركاتها في دورات خارجية.
وتشرف حشمي على تدريب عدد من الفرسان الناشئين الواعدين من عمر ال 10 سنوات والذين ينتظرهم المستقبل اللامع.
ولطالما شكّلت ميريام حشمي مع شقيقها الاصغر منح (22 سنة) والذي غاب عن المشاركة في بطولة لبنان بسبب تفرّغه  للدراسة الجامعية، وبدعم من والدهما بسام ووالدتهما رانيا،  ثنائياً ناجحاً في الفروسية منذ سنوات عدة  حيث نجحا في تحقيق نتائج ممتازة في لبنان وفي عدد من الدول الاوروبية كهولندا والمانيا وبلجيكا.
This article is tagged in:
equestre
Banner