BREAKING NEWS |  
المدير الفني لليفربول الالماني يورغن كلوب يقول ان الهدف الذي سجله محمد صلاح في مرمى نابولي "لا يصدق"     |    تأهل إلى دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا كل من: بوروسيا دورتموند وأتلتيكو مدريد (المجموعة الاولى)، برشلونة وتوتنهام (الثانية)، باريس سان جيرمان وليفربول (الثالثة)، بورتو وشالكه (الرابعة)     |    دوري أبطال أوروبا (الجولة السادسة - المجموعة الرابعة): شالكه - لوكوموتيف موسكو 1-0 * غلطة سراي - بورتو 2-3     |    دوري أبطال أوروبا (الجولة السادسة - المجموعة الثالثة): ليفربول - نابولي 1-0 * النجم الأحمر - باريس سان جيرمان 0-1     |    دوري أبطال أوروبا (الجولة السادسة - المجموعة الثانية): برشلونة - توتنهام 1-1 * إنتر ميلان - ايندهوفن 1-1     |    دوري أبطال أوروبا (الجولة السادسة - المجموعة الأولى): موناكو - بوروسيا دورتموند 0-2 * كلوب بروج - أتلتيكو مدريد 0-0
Banner

zakzaket 12-2-2016

February 13, 2016 at 9:30
   
* من المتوقع ان يشهد إعلان إحدى اللوائح المرشحة لانتخابات نادي الحكمة حضوراً نوعياً لوجوه وطنية ورياضية مؤثرة ولعدد كبير من الناخبين في الجمعية العمومية في إظهار لقوة اللائحة وشمولها على كل الاطراف الوطنيين وكل مكونات النادي!
* ينتظر ان يزيد عدد التراشيح المقدمة لانتخابات نادي الحكمة الرياضي عند إقفال باب التراشيح الاثنين 15 شباط عن ثلاثة لوائح اي 21 ترشيحاً وربما اكثر بعدما تبين وجود نية لدى عدد كبير من اعضاء الجمعية العمومية للترشح!
* يكشف الرئيس الفخري لنادي الحكمة الأب جان بول ابو غزالة في مقابلة مع برنامج "ريبلاي" عبر تلفزيون OTV تبث الاحد 14 شباط الساعة 18.50 عن كافة الامور التي ادت إلى استقالة اللجنة الإدارية للنادي وانه مع اجراء انتخابات ديموقراطية تفرز فائزاً وخاسراً، مؤكداً انه سيقف إلى جانب اللائحة الفائزة ايا كان الاعضاء فيها.
* تلقى إداري رياضي شاب بات مرجعية رياضية، جرعة كبيرة من الدعم من قبل رجل اعمال يحب الرياضة بحيث وضع في تصرفه كافة الإمكانات لتحضير معركة الانتخابات الرياضية المقبلة بعد الالعاب الاولمبية الصيفية في الريو، بحيث سيبقى المرجع الشاب مقصداً للرياضيين من إداريين ولاعبين، طلباً للمساعدة والوصول إلى مناصب اتحادية.
* قال احد لاعبي كرة القدم القدامى في مقابلة إذاعية ان سبب النتائج غير المستقرة لفرق ومنتخبات كرة القدم أو كرة القدم للصالات هو عدم الاستقرار في عالم اللعبة واتحادها والمشاكل الإدارية التي تؤثر على استقرار الفرق!
* يؤكد لاعب سابق في فريق الحكمة لكرة السلة ان فوز الفريق بلقب دورة دبي الدولية في اللعبة في متناول يد الفريق الحالي خصوصاً انه الاقوى على صعيد اللاعبين الاجانب بالنظر إلى سيرهم الذاتية.
* يحكى ان هناك مرجعية كبيرة في احد النوادي لا تريد التوافق في انتخابات النادي ليس كرهاً بالتوافق، بل خوفاً من عودة المناكفات إلى النادي، وإلى الإدارة الجديدة ما يعني توقف الانتاج.
* يعتقد احد اعضاء اتحاد كرة السلة ان ما قام به الاتحاد في الظروف الصعبة التي عمل فيها خلال السنوات الماضية، يمكن اعتباره انجازاً إذ واجه الاتحاد معارضين من خارجه وداخله كما واجه ما ترك له من توقيف دولي وديون، بالمثابرة على تخطي الصعوبات ليصير في خط متوازن حالياً.
* بدا اللاعب الاميركي تيريل ستوغلين بمستوى رائع في خلال التمارين الاولية لنادي الحكمة على ملعب غزير وهو اثبت انه لا يزال هدافاً من الطراز الرفيع وهو ما سيؤكده في المباراة ضد هوبس إلا إذا كان ما يقدمه في التمارين مغاير لما سيقدمه في المباريات...
* يقال ان لاعباً سابقاً في نوادٍ عدة سبق ان شغل مناصب إدارية في نادٍ كبير ومنصباً عالياً في اتحاد رياضي، ينوي الترشح لرئاسة اتحاد اللعبة المعنية، وانه بدأ اتصالاته واجتماعاته مع عدد من المسؤولين في نوادي الدرجتين الاولى والثانية استشرافاً لطرح الترشيح علناً قريباً جداً.
* اعترف احد المعنيين بلعبة ثانية في نادٍ كبير ان بعض لاعبي الفريق، وبسبب التأخر في دفع رواتبهم ومستحقاتهم دخلوا نفق المراهنات والتلاعب بنتائج مبارياتهم وانهم بسبب الحاجة باتوا يراهنون على عدد البطاقات الصفر في مباراتهم وعدد الاهداف التي ستدخل مرماهم... ويتقاسمون الارباح!!!
* يتخوف احد المرشحسن لانتخابات نادٍ كبير من عودة الطعون المتبادلة في قضايا تخص النادي بعد الانتخابات المقررة قريباً وذلك بسبب عدم تصفية القلوب والنوايا بين عدد من العاملين في النادي!
This article is tagged in:
president, futsal, football, club, basketball
Banner