BREAKING NEWS |  
الفرنسي كيفن ماير يسجل رقما قياسيا عالميا جديدا في المسابقة العشارية بحصده 9126 نقطة محطما الرقم السابق للاميركي آشتون إيتون البالغ 9045 نقطة     |    لاعب التنس السويسري روجيه فيديرير يرى ان منافسته مع الصربي نوفاك ديوكوفيتش لم تأخذ حقها كما حصل في منافسته الاسباني رفاييل نادال رغم خوضه مباريات أكثر امام ديوكوفيتش     |    السويدي زلاتان إبراهيموفيتش يسجل هدفه الشخصي الرقم 500 مع فريقه الجديد الاميركي لوس انجليس غالاكسي امام تورونتو في الدوري الاميركي لكرة القدم     |    نجم وسط ليفربول السابق ستيفن جيرارد يقول ان المصري محمد صلاح هو "افضل لاعب على كوكب الارض"     |    السائق البيريطاني لويس هاميلتون (مرسيدس) يحرز لقب غران بري سنغافورة امام الهولندي ماكس فيرشتابن (ريد بل) والالماني سيباستيان فيتيل (فيراري)     |    البرتغالي كريستيانو رونالدو يفتتح سجله التهديفي في الدوري الايطالي مع جوفنتوس بهدفين امام ساسوولو في المباراة التي انتهت 2-1 لبطل ايطاليا
Banner

zakzaket 5-4-2016

April 5, 2016 at 8:06
   
* يعتقد احد متابعي مباريات دوري كرة السلة ان عدد اللاعبين الاجانب الذين استعان بهم المدرب فؤاد ابو شقرا لمصلحة الحكمة والذين يفوق عددهم العشرة لاعبين ولم يحققوا شيئاً، كان يمكن ان تسدد بدلات تسجيلهم لدى اتحاد كرة السلة رواتب لاعبي فريق كرة القدم في النادي لمدة شهرين كاملين!
* يقال ان إدارة النادي الكبير الذي يعاني مالياً اعتمدت سياسة المحسوبيات في دفع المتأخرات من رواتب اللاعبين، وانها سددت لبعض اللاعبين الذين افشلوا تحركاً مطلبياً لرفاقهم مبالغ أكبر من اولئك الذين هددوا بالمقاطعة، وان هذا الامر لن يمر مرور الكرام!
* يرتفع يومياً عدد متتبعي صفحة جديدة لجمهور نادي الحكمة على مواقع التواصل الاجتماعي المعارضين للجنة الإدارية الحالية ولمدرب فريق كرة السلة وهم يكتبون تعليقات ساخرة وانتقادات حادة للمدرب فؤاد ابو شقرا والإدارة التي يصفونها بالمفلسة والفاشلة!
* اقترب الاتحاد الدولي لكرة السلة من إصدار قراره في شان قضية اللاعب ايلي اسطفان الذي لجأ اليه في قضية عدم تسديد مستحقاته المالية من قبل نادي الحكمة، ويعتقد احد متابعي القضية ان "فيبا" سيحكم لاسطفان بمبالع مالية تفوق الـ 50 الف دولار اميركي، وفي حال عدم التسديد خلال فترة سيمنع الاخضر من التعاقد مع لاعبين اجانب وصولاً إلى عقوبات اخرى!
* تقدمت بعض الاندية الناجحة في كرة السلة والتي تحقق نتائج مميزة هذا الموسم بطلبات إلى وزير الاتصالات بطرس حرب للحصول على مبالغ مالبة كرعاية من شركتي "تاتش" والفا" شبيهة بالتي حصلت عليها اندية لا تحقق المرجو هذا الموسم ومنها اندية تنال مساعدات كبيرة جداً لاسباب مناطقية او سياسية!
* يعمل عدد من الإداريين السابقين في احد النوادي على إطلاق مشروعهم الجديد الذي سيكون نادياً عصرياً في لعبة جماعية ينطلق من الدرجات الدنيا وصولاً إلى الدرجة الاولى في اللعبة الاكثر شعبية، معتقدين ان فور وصول فريقهم إلى الدرجة الاولى بعد سنوات سيكون الفريق الذي كانوا فيه سابقاً قد وصل إلى نهاياته!!!
* من المتوقع ان يزور لبنان في شهر اب المقبل عدد كبير من نجوم كرة القدم العالميين السابقين لخوض مباريات استعراضية في "الميني فوتبول" في لبنان بهدف خيري، وان المباريات ستقام في قاعة مجمع فؤاد شهاب في جونية التي تتسع لنحو 4 الاف متفرج او في قاعة نهاد نوفل للثقافة والمسرح التي تتسع لعشرة الاف متفرج!
* قرر الاتحاد الللبناني للكرة الطائرة نقل مباريات الدور النهائي من بطولة لبنان للدرجة الثانية في اللعبة مباشرة على الهواء عبر شاشة تلفزيون OTV على ان تنقل المباراة الثانية من الدور النهائي السبت 16 الجاري وفي حال الحاجة إلى مباراة ثالثة ستنقل في خلال الاسبوع الذي يليه.
* قال رئيس سابق لاحد الاتحادات الرياضية ان على اتحاد كرة القدم الاسنقالة فوراً بعد الفشل الذريع لمنتب لبنان في التصفيات المزدوجة للمونديال وكأس آسيا 2019، خصوصاً ان ما تحقق امام فرق ضعيفة معيب بحق لبنان واللعبة التي كانت شعبية!
* كشفت مباريات المراحل الاولى من بطولة لبنان لكرة اليد مواهب جديدة في اللعبة جديرة بالمتابعة والاهتمام، خصوصاً في الفرق الصاعدة إلى الدرجة الاولى التي تضم خامات واعدة يمكن في حال متابعتها بشكل جيد ان تتحول إلى مشاربع نجوم في اللعبة.
This article is tagged in:
volleyball, handball, football, club, basketball
Banner