BREAKING NEWS |  
الدور ربع النهائي للدوري الأوروبي: نابولي الايطالي - أرسنال الإنكليزي 0-1 (0-2 ذهاباً) * فالنسيا الإسباني - فياريال الإسباني 2-0 (3-1) * اينتراخت فرانكفورت الألماني - بنفيكا البرتغالي 2-0 (4-4) * تشيلسي الإنكليزي - سلافيا براغ التشيكي 4-3 (1-0)
Banner

استقبال حاشد لبطل العالم للفروسية ماريك مايتالا

April 26, 2016 at 18:32
   
وصل الى بيروت الفارس ماريك مايتالا بعد احرازه بطولة التحدي العالمي للقفز التي نظمها الاتحاد الدولي للفروسية في العاصمة المغربية، يرافقه المدرب طوني عساف.
وكان في استقبال مايتالا في قاعة الشرف في مطار بيروت الدولي رئيس الاتحاد اللبناني للفروسية اللواء سهيل خوري والامين العام للجنة الاولمبية العميد المتقاعد حسان رستم والاستاذ محمد عويدات ممثلا وزارة الشباب والرياضة ونائب رئيس الاتحاد اللبناني للفروسية رئيس نادي ضبيه جورج عبود ونائب رئيس نادي ضبيه جو عبود وحشد من الفرسان والفارسات.
وقد هنأ خوري ماريك على الانجاز الذي تحقق للبنان وهو الاول على هذا المستوى لرياضة الفروسية في لبنان شاكراً وقوف أهله الى جانبه ومساندته، كذلك اعرب عبود عن الاعتزاز والتقدير الكبيرين للانجاز الذي تحقق والذي يأتي ثمرة جهد وعمل دؤوب يقوم به نادي ضبيه على صعيد رياضة الفروسية.
من جهته هنأ عويدات باسم الوزارة مايتالا على ما قدمه، مثنياً على عمل الاتحاد اللبناني للفروسية الذي يحقق انجازات على الرغم من ضعف الدعم الذي يتلقاه.
وتحدث مايتالا عن انجازه متوجهاً بالشكر الى مدربه طوني عساف الذي احسن التعامل مع مراحل المسابقة جولة بجولة وصولاً الى الجولة الاخيرة الحاسمة التي فاز بها ماريك من دون اي خطأ، شارحاً كيف تمكن من كسب ثوان قليلة كانت كافية لتقدمه على منافسه البرازيلي فيليب كوريا الذي حل ثانياً، والمغربي ياسين بناني الثالث.
This article is tagged in:
equestre
Banner