BREAKING NEWS |  
كابتن ريال مدريد سيرجيو راموس يدخل تاريخ دوري ابطال اوروبا كأكثر لاعب ينال بطاقات صفراء بنيله البطاقة رقم 37 امام روما الايطالي     |    الحكم يطرد نجم جوفنتوس البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 29 من الشوط الاول امام فالنسيا في دوري ابطال اوروبا     |    نتائج الجولة الاولى لدوري ابطال اوروبا: ريال مدريد - روما 3-0 وفيكتوريا بلزن - سسكا موسكو 2-2 (المجموعة السابعة) * فالنسيا - جوفنتوس 0-2 ويونغ بويز - مانشستر يونايتد 0-3 (المجموعة الثامنة)     |    نتائج الجولة الاولى لدوري ابطال اوروبا: اجاكس - ايك اثينا 3-0 وبنفيكا - بايرن ميونيخ 0-2 (المجموعة الخامسة) * شاختار دونتسيك - هوفنهايم 2-2 ومانشستر سيتي - ليون 1-2 (المجموعة السادسة)     |    اللجنة الاولمبية الدولية تبرم عقد رعاية مع شركة "اليانز" للتأمين بقيمة نصف مليار يورو لرعاية الالعاب الاولمبية الشتوية 2022 و2026 والالعاب الصيفية 2024 و2028 والالعاب الباراولمبية     |    النجم الارجنتيني ليونيل ميسي يسجل ثامن "هاتريك" له في دوري الابطال امام ايندهوفن الهولندي ويصبج اكثر لاعب يسجل "هاتريك" في تاريخ المسابقة متفوقا على البرتغالي كريستيانو رونالدو برصيد 7 "هاتريك"     |    مدرب سان جيرمان الاسبق بول لوغوين يقول بعد الخسارة امام ليفربول ان الفريق الباريسي "لا يملك مقومات الفوز بلقب دوري الابطال"     |    نهائي "كوبا اميركا" 2019 التي تشارك فيها دول اميركا الجنوبية واليابان وقطر سيقام على ملعب ماراكانا في الريو في 7 تموز     |    نتائج الجولة الاولى لدوري ابطال اوروبا: النجم الاحمر - نابولي 0-0 وليفربول - سان جيرمان 3-2 (المجموعة الثالثة) * غلطة سراي - لوكوموتيف موسكو 3-0 وشالكه - بورتو 1-1 (المجموعة الرابعة)     |    نتائج الجولة الاولى لدوري ابطال اوروبا: كلوب بروج - بروسيا دورتموند 0-1 وموناكو - اتليتيكو مدريد 1-2 (المجموعة الاولى) * برشلونة - ايندهوفن 4-0 وانتر ميلان - توتنهام 2-1 (المجموعة الثانية)

zakzaket 29-4-2016

April 29, 2016 at 10:46
   
* تخوف احد كبار العاملين في وسط كرة السلة اللبنانية من ان تكون المنشطات بكل انواعها تتغلغل في اللعبة، وان اتحاد اللعبة متخوف من هذا الامر، ومن ان تكشف اختبارات بعض اللاعبين خصوصاً الاجانب منهم الحقيقة المرة التي قد تطيح لاعبين كبار وتؤثر على سمعة البطولة.
ويقول ان عدم إجراء اختبارات لبعض اللاعبين رغم الوعود بذلك هو ليس موجه ضد احد إنما خوفاً من الفضيحة التي تؤثر على صورة البطولة!
* تمنى احد الإداريين الكبار السابقين في احد النوادي العريقة الا يكون ما تحقق اخيراً "صحوة الموت" بالنسبة إلى إدارة الفريق التي لم تتمكن بعد من تأمين الميزانية التي وعدت بها الرأي العام الرياضي، خصوصاً انها مررت بعض اجزاء من الرواتب بطريقة مخفية ومن دون علم بعض اللاعبين!
* قال إداري في فريق بيروتي كبير ان جمهور الحكمة يثبت مرة بعد مرة انه من أكثر النوادي تعلقاً بفريقه وانه يقف إلى جانبه في اوقات الشدة والاوقات العصيبة مؤكداً ان عدد الجمهور سيتضاعف عندما يرحل من فرق بين اهل النادي ويحاول التغطية على فشله بالتحريض!
* كشف احد المدربين المحليين ان لاعباً نجماً في فريق يعاني المشاكل الإدارية والمالية منذ فترة طويلة، وقع عقداً مبدئياً مع فريق كبير من خارج العاصمة يمتد لاربع سنوات وبقيمة مالية واقعية، علماً انه يسعى لنيل مستحقاته من فريقه الحالي مع كل ما يترتب عن العقد الذي وقعه منذ سنوات!
* تدور احاديث في كواليس لعبة كرة السلة عن انتقال احد المدربين إلى فريق شعبي كبير في خلال ايام على ان يوقع العقد قبل انتهاء الموسم الحالي بعدما حسمت إدارة النادي الشعبي موضوع عدم تجديد العقد مع مدربها الحالي لاسباب تتعلق بالمدرب!
* استغرب احد الإداريين في وسط كرة السلة الاستدارة التي قامت بها إدارة احد النوادي من التحريض والتهديد والوعيد إلى المهادنة والقبول بالقرارات الاتحادية بعدما تاكد لها ان ما صوره لها احد العاملين لديها كان مجرد محاولة الهروب من الفشل!
* تمنى إداري في وسط لعبة كرة القدم لو تجتمع النوادي على رأي واحد وطلب وحيد هو تغيير إدارة اللعبة خصوصاً بعدما اثبتت التطورات فشل هذه الإدارة في تغيير واقع اللعبة إن على صعيد البطولات او حتى على صعيد المنتخبات الوطنية التي تسير من سيء إلى اسوأ في ظل إدارة هاوية وغير عارفة لابسط مقومات النجاح!
* سأل والد احد لاعبي فريق كبير في لعبة جماعية عن موقف المسؤول الفني في الفريق بعد الأداء الخارق لابنه الذي قلب الوضع في المباراة الحساسة... وقال الوالد غداً سيعيد ابني إلى مقاعد البدلاء وسنعود إلى المناكفات.
* توقع مدرب وطني في الكرة الطائرة ان يكون نهائي البطولة هذا الموسم نارياً وأقوى من نهائي العام الماضي خصوصاً ان الفريقين المتواجهين الانوار والزهراء يملكان كل الاسلحة للقتال في سبيل اللقب، وتوقع الا تنتهي السلسلة إلا بخمس مباريات.
* شهدت قاعة "بلاتيا" في جونية الخميس مباريات شيقة ومميزة في الالعاب القتالية المختلطة MMA بحضور جماهيري كبير وكثيف من مختلف المستويات وجاءت اللقاءات مميزة فنياً كما مستوى اللاعبين المحليين والاجانب الذين شاركوا فيها.
* وصلت بطولة كرة اليد للرجال إلى مراحل متقدمة وبدأت المباريات التي تجمع الفرق المرشحة للعب في النهائيات تتواجه في مرحلة الذهاب ما اعطى المباريات نكهة مميزة، وبدأ مستوى اللعبة يتظهر فنياً.
This article is tagged in:
volleyball, mma, handball, football, coach, club, basketball