BREAKING NEWS |  
نتائج مسابقة كأس التحدي اللبنانية في كرة القدم - طرابلس - الصفاء 2-2 * السلام زغرتا - التضامن صور 3-3     |    خسارة برشلونة الاسباني امام تشيلسي الانكليزي 1-2 في كرة القدم على كأس راكوتن التي اجريت بينهما في مدينة سايتاما اليابانية     |    الاتحاد الدولي لكرة السلة "فيبا" يفرض حظرا على تعاقدات نادي هومنتمن اللبناني بسبب قضايا مرفوعة ضده من بعض اللاعبين     |    نتائج مباريات دولية ودية استعدادية: اشبيلية - ليفربول 2-1 * بوردو - مونبولييه 2-1 * بورتو - خيتافي 2-1 * راينجرز - بلاكبيرن روفرز 1-1
Banner

كأس شارل مخشن للفروسية

April 29, 2016 at 18:40
   
نظم نادي زغرين كأس شارل مخشن للفروسية، برعاية الاتحاد اللبناني للفروسية وبمشاركة 85 فارساً وفارسة من مختلف النوادي الاتحادية على مرمح النادي.
وحل جوزف جبور على "واغيتا" من نادي ضبيه أولاً في الفئة B البالغ ارتفاع حواجزها 130 سنتمتراً، بـ 63:49 ثانية من دون خطأ، كما أحرزت ياسمينا بوكتي على "داركولوما" من نادي ضبيه لقب الفئة C البالغ ارتفاع حواجزها 120 سنتمتراً بـ 53:25 ثانية من دون خطأ متقدمة بفارق 03:09 ثوان على مارا انجا على "بيو توب" من نادي اللبناني للفروسية بعد ان اتمت الجولة بدورها من دون خطأ.
وفي الفئة D حل طوماس مخشن على "برايت نيكاي" من نادي فاليه كلوب أولاً بـ 33:09 ثانية من دون خطأ وخلفه عصام حداد على "باكس باني" من نادي ضبيه بـ 34:16 ثانية، وصوفي خوري على "وايلد فاير" من فاليه كلوب عينطورة بـ 34:67 من دون خطأ.
وفي الفئة E البالغ ارتفاع حواجزها 105 سنتمترات حلت ياسمينا بوكتي على "ادلفي" وعلى "برشلونة" من نادي ضبيه في المركزين الاولين من دون خطأ، فحققت على "ادلفي" زمنا ًدقره 47:21 ثانية وعلى "برشلونة" 47:85، وحلت ليا نصر على "بيلول" من زغرين في المركز الثالث بـ 51:70 من دون خطأ.
وفي الفئة N (85 سنتمتراً) حلت سارة زيدان على "ميدو" من نادي ضبيه أولى بـ 42:68 ثانية تلاها ميغيل كتوعة على "زينيث" من سبرينغ هيلز بـ 42:85 وحلت سارة سماحة على "كروكيت" من سبرينغ هيلز ثالثة بـ 44:37 من دون خطأ.
ومع انتهاء كل فئة جرى تتويج الاوائل بحضور رئيس الاتحاد اللبناني للفروسية اللواء سهيل خوري وامينة صندوق الاتحاد السيدة فيفيان مخشن ونادين مخشن دلال.
رأس لجنة التحكيم الحكم الدولي سمير سوبرة وعاونته ميريام مايتالا وصمم المسلك الالماني الدولي فولكر شميدت وتولى مرمح التحمية سمير شدياق والميقاتي مارون مهنا.
This article is tagged in:
equestre
Banner