BREAKING NEWS |  
الفرنسي كيفن ماير يسجل رقما قياسيا عالميا جديدا في المسابقة العشارية بحصده 9126 نقطة محطما الرقم السابق للاميركي آشتون إيتون البالغ 9045 نقطة     |    لاعب التنس السويسري روجيه فيديرير يرى ان منافسته مع الصربي نوفاك ديوكوفيتش لم تأخذ حقها كما حصل في منافسته الاسباني رفاييل نادال رغم خوضه مباريات أكثر امام ديوكوفيتش     |    السويدي زلاتان إبراهيموفيتش يسجل هدفه الشخصي الرقم 500 مع فريقه الجديد الاميركي لوس انجليس غالاكسي امام تورونتو في الدوري الاميركي لكرة القدم     |    نجم وسط ليفربول السابق ستيفن جيرارد يقول ان المصري محمد صلاح هو "افضل لاعب على كوكب الارض"     |    السائق البيريطاني لويس هاميلتون (مرسيدس) يحرز لقب غران بري سنغافورة امام الهولندي ماكس فيرشتابن (ريد بل) والالماني سيباستيان فيتيل (فيراري)     |    البرتغالي كريستيانو رونالدو يفتتح سجله التهديفي في الدوري الايطالي مع جوفنتوس بهدفين امام ساسوولو في المباراة التي انتهت 2-1 لبطل ايطاليا
Banner

zakzaket 4-10-2011

October 5, 2011 at 8:43
   
* استغرب رئيس الاتحاد اللبناني للجودو فرنسوا سعادة الغرامة المالية التي فرضها الامن العام اللبناني على شركتي طيران عربيتين لنقلهما لاعبين من تايوان ومنغوليا للمشاركة في بطولة آسيا للجودو مع العلم ان هناك موافقة على دخول البعثات إلى الاراضي اللبنانية وهناك مستند رسمي في هذا الخصوص.
سعادة قال في مقابلة إذاعية ان هذا الموضوع سيؤثر على الاستضافات المقبلة خصوصاً انه تم توقيف البعثتين لخمس ساعات قبل السماح بدخول افرادها.
* لم يفتح صالون الشرف في مطار رفيق الحريري الدولي على شرف رئيس الاتحاد الآسيوي للجودو الكويتي عبيد العنزي، علماً انه من الضيوف الكبار فيما يتم فتح الصالون لزوار أقل شاناً من رئيس اتحاد قاري... برسم وزارة الشباب والرياضة التي عليها متابعة هذه التفاصيل.
* دعا رئيس اتحاد كرة القدم هاشم حيدر الاعلام الرياضي اللبناني إلى حفل غداء ظهر الخميس للتشاور مع الاعلاميين حول الحملة الاعلانية التي قرر الاتحاد إطلاقها قبل ايام من موعد المباراة ضد الكويت في تصفيات كأس العالم. خطوة جيدة من حيدر ومن الاتحاد لأن دعم المنتخب الوطني واجب الجميع.
* تستعد لجنة الشباب والرياضة البرلمانية لمراجعة رئيس الحكومة في موضوع براءة الذمة المالية المفروض ان تنالها الاتحادات والنوادي الرياضية من ديوان المحاسبة الذي يدرس ملفات متاخرة من العام 2003 و2004 على اساس فصل موظفين في الديوان خصيصاً للملفات الرياضية لان الاتحادات والنوادي لا تستطيع الانتظار سنوات لنيل مساعدات هي في الاساس قليلة و"ما يتحرز".
* أكد مصدر في وزارة الشباب والرياضة ان الوزارة لن تقبل اي طعن في موضوع انتخابات نادي الحكمة لانها في السابق قبلت الانتسابات الجديدة إلى الجمعية العمومية وقبلت العريضة الواردة من الجمعية العمومية لتكليف ايلي مشنتف الاشراف على الانتخابات وهي لن تتراجع إلا إذا صدر قرار قضائي يلزمها وقف هذه العملية!
Banner