BREAKING NEWS |  
نتائج "البلاي اوف" في الـ NBA: تورونتو - اورلاندو 115-96 * فيلادلفيا - بروكلين 122-100 * دنفر - سان انطونيو 108-90 * بورتلاند - اوكلاهوما 118-115     |    مهاجم ساوثمبتون الايرالندي شاين لونغ يسجل اسرع هدف في تاريخ الدوري الانكليزي بعد 7 ثوان من إنطلاق المباراة مع واتفورد     |    كأس السوبر الاسبانية لكرة القدم ستقام في السعودية ابتداء من موسم 2020 وحتى 2026 مقابل 30 مليون يورو في النسخة الواحدة     |    مباريات مؤجلة من الدوري الانكليزي: واتفورد - ساوثمبتون 1-1 (من المرحلة 31) * توتنهام هوتسبرز - برايتون 1-0 (المرحلة 33)     |    الدوري الاسباني (المرحلة 34): ديبورتيفو الافيس - برشلونة 0-2 * فالادوليد - جيرونا 1-0 * هويسكا - ايبار 2-0     |    فوز لايبزيغ على هامبورغ 3-1 في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس المانيا في كرة القدم     |    مدرب فريق هومنتمن جو مجاعص يعلن استقالته من تدريب الفريق بعد الخسارة امام بيروت في نصف النهائي لبطولة لبنان "الفا" لكرة السلة

zakzaket 4-10-2011

October 5, 2011 at 8:43
   
* استغرب رئيس الاتحاد اللبناني للجودو فرنسوا سعادة الغرامة المالية التي فرضها الامن العام اللبناني على شركتي طيران عربيتين لنقلهما لاعبين من تايوان ومنغوليا للمشاركة في بطولة آسيا للجودو مع العلم ان هناك موافقة على دخول البعثات إلى الاراضي اللبنانية وهناك مستند رسمي في هذا الخصوص.
سعادة قال في مقابلة إذاعية ان هذا الموضوع سيؤثر على الاستضافات المقبلة خصوصاً انه تم توقيف البعثتين لخمس ساعات قبل السماح بدخول افرادها.
* لم يفتح صالون الشرف في مطار رفيق الحريري الدولي على شرف رئيس الاتحاد الآسيوي للجودو الكويتي عبيد العنزي، علماً انه من الضيوف الكبار فيما يتم فتح الصالون لزوار أقل شاناً من رئيس اتحاد قاري... برسم وزارة الشباب والرياضة التي عليها متابعة هذه التفاصيل.
* دعا رئيس اتحاد كرة القدم هاشم حيدر الاعلام الرياضي اللبناني إلى حفل غداء ظهر الخميس للتشاور مع الاعلاميين حول الحملة الاعلانية التي قرر الاتحاد إطلاقها قبل ايام من موعد المباراة ضد الكويت في تصفيات كأس العالم. خطوة جيدة من حيدر ومن الاتحاد لأن دعم المنتخب الوطني واجب الجميع.
* تستعد لجنة الشباب والرياضة البرلمانية لمراجعة رئيس الحكومة في موضوع براءة الذمة المالية المفروض ان تنالها الاتحادات والنوادي الرياضية من ديوان المحاسبة الذي يدرس ملفات متاخرة من العام 2003 و2004 على اساس فصل موظفين في الديوان خصيصاً للملفات الرياضية لان الاتحادات والنوادي لا تستطيع الانتظار سنوات لنيل مساعدات هي في الاساس قليلة و"ما يتحرز".
* أكد مصدر في وزارة الشباب والرياضة ان الوزارة لن تقبل اي طعن في موضوع انتخابات نادي الحكمة لانها في السابق قبلت الانتسابات الجديدة إلى الجمعية العمومية وقبلت العريضة الواردة من الجمعية العمومية لتكليف ايلي مشنتف الاشراف على الانتخابات وهي لن تتراجع إلا إذا صدر قرار قضائي يلزمها وقف هذه العملية!