كأس جوزف عبود للفروسية

May 19, 2016 at 19:03
   

أحرز عصام حداد على "باكس باني" من نادي ضبيه كاونتري كلوب الجائزة الكبرى لكأس جوزف عبود لفروسية قفز الحواجز التي نظمها نادي ضبيه في ذكرى مؤسسه، على مرمحه في ضبيه بمشاركة 94 فارساً وفارسة من مختلف النوادي الاتحادية. 
وحضر المسابقة رئيس الاتحاد اللبناني للفروسية اللواء سهيل خوري ونائب رئيس الاتحاد رئيس نادي ضبيه جورج عبود ورؤساء نواد فروسية واعضاء الاتحاد وحشد كبير من الاهالي. 
واتم حداد الجولة الثانية لفئة الجائزة الكبرى البالغ ارتفاع حواجزها 140 سنتمتراً من دون خطأ متقدماً على جاد الدنا على "هارت بريكر" من نادي المشرف بفارق 1.58 ثانية. وفي فئة "الميني غران بري" البالغ ارتفاع حواجزها 120 سنتمتراً حل طوني عساف على "فويبي" من نادي ضبيه اولاً من دون خطأ بـ 45.57 ثانية متقدماً على سيدريك سلامة على "ابريان" من نادي ضبيه بفارق 1.02 ثانية وخلفهما عصام حداد على "فابيولا" من ضبيه بـ 46.71. 
وفي الفئة N البالغ ارتفاع حواجزها 85 سنتمترً حل محمد كشلي على "رامونا" من ضبيه أولاً بـ 40.66 متقدماً على 36 مشاركاً ومشاركة في الفئة، وحلت ثانية سارة زيدان على "كوتون كاندي" من ضبيه بـ 41.16، وخلفهما محمد كشلي على "ديسبيرادو" من ضبيه بـ 44.59. 
وفي الفئة E البالغ ارتفاع حواجزها 105 سنتمترات حلت ياسمينا بوكتي على "ادلفي" من ضبيه بـ 43.03 من دون خطأ وحلت ثانية ماري ديان فاضل على "رودريغو" من سبرينغ هيلز بـ 45.40 وحل ثالثاً مليح الدنا على "انيكا" من المشرف47.29. 
وعقب المسابقة جرى تتويج الاوائل، كما نالوا جوائز مالية من النادي المنظم. 
رأس لجنة التحكيم الحكم الدولي سمير سوبرة والميقاتي مارون مهنا وصمم المسلك الالماني الدولي فولكر شميدت وامنت وحدة من الدفاع المدني الاسعافات الاولية للمشاركين. 
 

This article is tagged in:
equestre