BREAKING NEWS |  
نتائج "البلاي اوف" في الـ NBA: تورونتو - اورلاندو 115-96 * فيلادلفيا - بروكلين 122-100 * دنفر - سان انطونيو 108-90 * بورتلاند - اوكلاهوما 118-115     |    مهاجم ساوثمبتون الايرالندي شاين لونغ يسجل اسرع هدف في تاريخ الدوري الانكليزي بعد 7 ثوان من إنطلاق المباراة مع واتفورد     |    كأس السوبر الاسبانية لكرة القدم ستقام في السعودية ابتداء من موسم 2020 وحتى 2026 مقابل 30 مليون يورو في النسخة الواحدة     |    مباريات مؤجلة من الدوري الانكليزي: واتفورد - ساوثمبتون 1-1 (من المرحلة 31) * توتنهام هوتسبرز - برايتون 1-0 (المرحلة 33)     |    الدوري الاسباني (المرحلة 34): ديبورتيفو الافيس - برشلونة 0-2 * فالادوليد - جيرونا 1-0 * هويسكا - ايبار 2-0     |    فوز لايبزيغ على هامبورغ 3-1 في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس المانيا في كرة القدم     |    مدرب فريق هومنتمن جو مجاعص يعلن استقالته من تدريب الفريق بعد الخسارة امام بيروت في نصف النهائي لبطولة لبنان "الفا" لكرة السلة
Banner

ZAKZAKET

April 9, 2011 at 7:19
   
* هدأت الامور على جبهة الجديدة - البوشرية بسبب إنشغال الانوار بمسابقة كأس لبنان وهو الذي يسعى إلى الثلاثية النادرة مرة جديدة. ويحضر ابناء الجديدة مهرجاناً كبيراً للاحتفال بالقابهم يكون الرد الابرز على الكلام الذي قيل في حفل عشاء اخصامهم التاريخيين.
* قد تشتعل الامور في اتحاد لعبة شعبية شارفت بطولاته على الانتهاء بسبب إصرار بعض الاعضاء على استبعاد احد رفاقهم عن منصب حساس، وهم يهددون بعظائم الامور إلى حد وقف مشاركة فريقهم في اللعبة ما يضع رئيس الاتحاد في موقف حرج جداً.
* لمناسبة صعودهم إلى الدرجة الاولى في الكرة الطائرة، اولم رئيس النادي الرياضي غزير ورئيس اتحاد الكرة الطائرة جان همام على شرف لاعبي وإداريي فريقه في مطعم "شي سامي" في جونية!
* اكد رئيس اتحاد كرة السلة جورج بركات للرجل القوي في اتحاد غرب آسيا ان الاتحاد غير مستعد لتاجيل اي استحقاق لمصلحة دوري غرب آسيا خصوصاً ان اتحاد غرب آسيا لم يستطع احترام المواعيد التي وضعها لانهاء مسابقته مؤكداً ان الاولوية هي للمسابقات المحلية.
* توقع احد متابعي الامور الرياضية في لبنان ان يزيد عدد الاتحادات الرياضية المتماسكة والمتضامنة في انتخابات اللجنة الاولمبية المقبلة اتحادين او ثلاثة ما يعني ان المجموعة هي التي سترجح كفة مرشح على اخر في الانتخابات التي ستجري بعد اولمبياد لندن.
Banner