BREAKING NEWS |  
المنتخب الاسباني يحقق فوزه الاول في كأس العالم على حساب ايران بهدف دون رد سجله دييغو كوستا في الدقيقة 54، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية     |    لويس سواريز يقود المنتخب الاوروغوياني إلى دور الـ16 بعدما سجل هدف الفوز في مرمى السعودية 1-0 في الجولة الثانية للمجموعة الاولى     |    المنتخب البرتغالي يخرج نظيره المغربي من الدور الاول لمونديال روسيا بفوزه عليه 1-0 في الجولة الثانية للمجموعة الثانية     |    المنتخب الروسي يتأهل إلى دور الـ16 لكأس العالم بفوزه على نظيره المصري 3-1 في الجولة الثانية للمجموعة الاولى

zakzkaket 6-6-2016

June 7, 2016 at 7:51
   
* يقال ان شكوى جماعية ضد إدارة احد النوادي ستقدم إلى جهة دولية بعد تمادي إدارة النادي في عدم احترام العقود مع اللاعبين والإداريين والاجهزة المختلفة، وان احد المحامين الكبار نصح المجموعة بتقديم شكوى جماعية لانها أشد وقعاً وأقصر وقتاً وأكبر مفعولاً لدى الجهة الدولية!
* قال لاعب دولي سابق في فريق الحكمة ان الموسم المنتهي لكرة السلة هو الأسوأ في تاريخ النادي فهو شهد تعرض الفريق لخسارات لم يخسرها النادي طيلة السنوات السابقة مجتمعة، كما غيّر اكثر من 23 لاعباً اجنبياً إلى ان انتهت البطولة بما حصل في غزير وهي امور سيذكرها التاريخ، كما سيذكر من كان مسؤولاً عنها!
* تضج مواقع التواصل الاجتماعي بمواقف مستنكرة لكلام الرئيس الفخري لنادي الحكمة الخوري جان بول ابو غزالة في احتفال شعبي في المدرسة حيث قال ان عبوة المياه الاولى التي اطلقت في ملعب غزير خلال الإشكال بين الحكمة والرياضي فيها "مي مصلاية" وهي ربما تكون العبوة التي جرحت الامين العام للنادي الرياضي مازن طبارة، والبارز ان ابناء الطائفة المسيحية هم اشد استنكاراً لكلام ابو غزالة من غيرهم!
* يقال ان مسؤولين كبار في الرياضة اللبنانية سيزورون في خلال ايام المقر البطريركي في بكركي لشرح الأثار السلبية لتدخل وكلام احد المسؤولين من غير المدنيين في الرياضة والكلام الفئوي الذي أطلقه من دون رادع او خجل، وهو ما كاد يؤدي إلى ما لا تحمد عقباه لولا تدخل بعض العقلاء من الذين يهمهم عدم الانجرار إلى الفتن!
* تنوي إدارة النادي الرياضي بيروت القيام بزيارة إلى بعض المراجع الدينية في البلاد ومنها مطرانية بيروت المارونية لشرح ما حصل في السلسلة النهائية من بطولة لبنان لكرة السلة ولاستنكار الكلام الفئوي والطائفي الصادر عن احد رجال الدين التابعين للمطرانية في خصوص الإشكال الذي حصل في ملعب غزير!
* تخوف احد الإداريين في نادي الحكمة من ان ينعكس الكلام الذي أطلقه احد المفترض بهم ان يعملوا للوحدة وعدم التفرقة على المساعدة المالية الموعودة من وزارة الشباب والرياضة خصوصاً ان هناك كلاماً كبيراً طال الوزير المعني واتهامات له بالانحياز والطائفية... وقال الإداري الكبير:"كان بعد ناقصنا هالشي تتوقف المساعدة"!!!
* يحكى عن خلافات كبيرة وعميقة بين رئيس احد النوادي واحد الاعضاء المؤثرين في الجمعية العمومية للنادي كان المساهم الاول في وصول اللجنة الإدارية الحالية إلى النادي، وان الخلاف تطور إلى كلام كبير على خلفية قيام الرئيس بإحتكار بيع بطاقات منصة الشرف ومنصات الدرجة الاولى التي كانت في عهدة الإداري المؤثر!
* اعترف إداري كبير في خلال مناسبة اجتماعية ان إدارة ناديه وبسبب ضعف معظم افرادها باتت اسيرة اهواء الجمهور الكبير، وغير قادرة على التحكم بهذا الجمهور الذي هو نعمة ونقمة في نفس الوقت مهدداً بالاستقالة إذا لم يتأمن الدعم المالي الموعود منذ اكثر من ثلاثة اشهر، خصوصاً ان الديون تتراكم وباتت تلامس المليوني دولار اميركي بعد صدور قرار دولي لمصلحة احد اللاعبين!
* أكد امين سر نادي الحكمة المحامي ميشال الخوري انه سيجتمع إلى عدد من اللاعبين الكبار في فريق كرة السلة بهدف الوصول إلى تسوية حول المستحقات المالية لهؤلاء مع النادي وفي حال عدم الوصول إلى صيغة وسطية حول المبالغ المستحقة من المواسم السابقة والموسم الحالي فستكون هناك مشكلة مالية كبيرة!
* سأل مدرب معروف في كرة السلة ان لو كان الحكمة متقدماً بفارق 10 نقاط في المباراة السادسة لنهائي البطولة هل كان المدرب فؤاد ابو شقرا يقول ما قاله عن التحكيم؟!
أضاف هل كان الحكام منحازون يوم فاز في المباراة نصف النهائية امام المتحد في حادثة شهيرة حصلت أثبتت الإعادات انها غير صحيحة؟ وهل كان الحكام منحازون عندما فاز الحكمة في المباراة الاولى في المنارة؟!
ختم ان هناك من يفعل ويقول اي شيء للبقاء في منصبه حتى ولو وصلت الامور إلى تدمير الهيكل على رؤوس الجميع!
* استغرب لاعب سابق في نادي الحكمة عدم دعوة إدارة النادي الحالية جمهورها وضيوفها في غزير إلى الوقوف دقيقة صمت حداداً على وفاة والد نجمها الدولي السابق ومحقق ابرز انجازات النادي المحلية والعربية والآسيوية ورئيس النادي الاسبق ايلي مشنتف ورات في الامر قلة وفاء واحترام لمن خدم الحكمة ولبنان!
This article is tagged in:
sagesse, president, federation, club, basketball