BREAKING NEWS |  
المنتخب الاسباني يحقق فوزه الاول في كأس العالم على حساب ايران بهدف دون رد سجله دييغو كوستا في الدقيقة 54، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية     |    لويس سواريز يقود المنتخب الاوروغوياني إلى دور الـ16 بعدما سجل هدف الفوز في مرمى السعودية 1-0 في الجولة الثانية للمجموعة الاولى     |    المنتخب البرتغالي يخرج نظيره المغربي من الدور الاول لمونديال روسيا بفوزه عليه 1-0 في الجولة الثانية للمجموعة الثانية     |    المنتخب الروسي يتأهل إلى دور الـ16 لكأس العالم بفوزه على نظيره المصري 3-1 في الجولة الثانية للمجموعة الاولى
Banner

zakzaket 18-6-2016

July 18, 2016 at 7:59
   
* في إطار الخلافات الدائرة في النادي الكبير الذي يعاني مشاكل إدارية ومالية كبيرة، والتي يبدو انها ستظهر إلى العلن قريباً، قال احد الإداريين في النادي انه بات يتمنى لو يؤمن الرئيس العشرة في المئة فقط من الميزانية التي وعد بها يوم ظهر على شاشة التلفزيون قبل انتخابات النادي وقال ان الميزانية مؤمنة مع 10 في المئة زيادة!
* اثمرت الاتصالات المكثفة التي اجريت بأحد إداريي نادي الحكمة الرياضي، تأجيل إطلالة إذاعية له كان سيقول فيها كلاماً كبيراً ويفضح المستور حول المال الغائب عن خزائن النادي والوعود الكاذبة وصولاً إلى عرض الـ 75 الف دولار سنوياً للنادي مقابل استثمار ارضه في عين نجم... ويقول الإداري انه أجل الإطلالة ولم يلغها!
* تلقت إدارة احد النوادي مجموعة من الإنذارات القانونية من لاعبين وموظفين في النادي على خلفية عدم قبض مستحقاتهم، وهي كما يقول بعض العارفين، مقدمة لتقديم الشكاوى التي تأجلت بعد وعود بدفع جزء من المستحقات وهو ما لم يتحقق!
* يقال ان مجموعة من لاعبي احد النوادي منعت من الدخول إلى حرم مؤسسة تعليمية في نهاية الاسبوع الماضي لمقابلة احد المهتمين بالنادي من الذين اطلقوا الوعود الرنانة ودعم اللجنة الإدارية العاجزة قبل ان يغيب عن السمع ويوقف الرد على الإتصالات، وان اللاعبين ارادوا إسماع صوتهم خلال احتفال لا علاقة له بالرياضة لكن تم منعهم!!!
* قال احد اعضاء الاتحاد اللبناني لكرة السلة انه لم يسمع من كل الذين انتقدوا ما حصل مع المنتخب الاول الذي لعب في بطولة غرب آسيا بالصف الثاني، كلمة ثناء بالاتحاد على النتيجة المميزة التي حققها منتخب الناشئين بحلوله وصيفاً في بطولة العرب... وقال يبدو ان من يحرك هؤلاء لا يدفع إلا للانتقاد فيما يبدو انه يدفع ايضاً لمنع الثناء، علماً ان الاتحاد لا يزال هو هو!
* يبدو لافتاً تواجد الرئيس الفخري لنادي التضامن الزوق اكرم الحلبي في كل الاحتفالات التي تخص كرة السلة، ما يعني انه سيكون مرشحاً جدياً لرئاسة الاتحاد المقبل إذا لم يكن داعماً اساسياً لوصول غيره.
* لفت الاداء الكبير الذي قدمته لاعبة الكرة الطائرة الشاطئية ايا ماريا مطر (14 عاماً) في بطولة لبنان للكرة الطائرة الشاطئية وإحرازها اللقب مع زينة كرم، ما يعني ان ظهور اسماء ونجوم جديدة في عالم اللعبة مضمون.
* قدمت شركة ابي رميا إخوان وكيلة XXL كل الجوائز العينية والمالية ومصاريف بطولة الكرة الطائرة الشاطئية 2016 التي اجريت في ملاعب متعددة واختتمت على شاطئ "برايا"، علماً ان الشركة ترعى البطولة منذ العام 2000 اي منذ 16 سنة من دون توقف.
* اثنى عدد من الإداريين الرياضيين على خطوة اللجنة الطبية في اللجنة الاولمبية اللبنانية تلقيح الرياضيين والرياضيات المشاركين في دورة الالعاب الاولمبية الصيفية في الريو ضد فيروس "زيكا" بإصرار من رئيس اللجنة جان همام، معتبرين ان الخطوة إضافة إلى الإرشادات التي قدمتها اللجنة إلى الرياضيين مهمة واساسية لمشاركة آمنة.
* أكد عدد من الإداريين في النادي الرياضي بيروت استقالة رئيس النادي هشام الجارودي من منصبه، لكن لم يعرف ما إذا كانت استقالة نهائية تمهيداً لتسليم نجله تمام المنصب الاول او ما إذا كان تمام ايضاً سيستقيل نظراً للاعباء الكبيرة التي تحملتها عائلة جارودي في النادي منذ عقود.
* اتصل داعم احد النوادي التي تسعى لإحراز لقب بطولة كرة السلة باحد الزملاء مستفسراً عما ينشره حول شكوى تقدم بها ضد لاعب هرب من فريقه قبل موسمين وعما إذا كان جدياً في الموضوع وإلى اين يريد الوصول؟ وهذا الامر أكد للزميل ان الداعم يفاوض اللاعب بعكس ما يشيع بعض المستفيدين من فريقه السابق عن عودته إلى الفريق!
* ينتظر بعض العاملين في وسط كرة القدم ترجمة "الخطاب" الذي ادلى به رئيس اتحاد كرة القدم حول التلاعب والمراهنات في بطولات اللعبة خلال حفل تكريم له اقامه رئيس احد النوادي، علماً ان الرئيس انتقد اللجان التي شكلها بنفسه وقال عنها انها غير فاعلة... ليطرح السؤال إلى اين تسير اللعبة؟!
* قرر رئيس اسبق لنادٍ كبير السير بشكوى كان تقدم بها ضد إدارة ناديه على خلفية عدم دفع مبلغ من المال كان سبق ان دفعه إلى احد اللاعبين، وتهديده بالحجز على بعض موجودات ملعب النادي الحالي خارج بيروت وهو ما يعني عدم قدرة النادي على إدخال الاموال لان الحجز سيطال الوسيلة التي تستعمل لجلب المال... ودائماً حسب اوساط الرئيس الاسبق!
* سئل احد قدامى الإداريين الرياضيين عن ترتيبه للالعاب الجماعية في لبنان وشعبيتها فقال ان كرة السلة تبقى الأكثر شعبية فيما تتنافس الكرة الطائرة مع كرة القدم على المركز الثاني مع أفضلية للاولى التي لا مشاكل في بطولاتها كما يحصل في الثانية مع إمكانية ان تتخطى "الفوتسال" لعبتها الام خلال وقت قصير، وتبقى كرة اليد في المركز الرابع.
This article is tagged in:
volleyball, players, football, beach volleyball, basketball
Banner