BREAKING NEWS |  
الدور ربع النهائي للدوري الأوروبي: نابولي الايطالي - أرسنال الإنكليزي 0-1 (0-2 ذهاباً) * فالنسيا الإسباني - فياريال الإسباني 2-0 (3-1) * اينتراخت فرانكفورت الألماني - بنفيكا البرتغالي 2-0 (4-4) * تشيلسي الإنكليزي - سلافيا براغ التشيكي 4-3 (1-0)
Banner

فروسية نادي فقرا

July 28, 2016 at 0:55
   

حل طوني عساف على "بريو" من نادي ضبيه كاونتري كلوب اولاً في الفئة B (135 سنتمتراً) في مسابقة فروسية قفز الحواجز التي نظمها نادي فقرا على مرمحه برعاية الاتحاد اللبناني للفروسية. 
وحضر المسابقة جمهور كبير تقدمه نائب رئيس الاتحاد اللبناني للفروسية رئيس نادي ضبيه جورج عبود واعضاء الاتحاد واهالي. 
وفي الفئة C البالغ ارتفاع حواجزها 125 سنتمتراً حل جو عبود على كولنهوف من نادي ضبيه كاونتري كلوب اولاً متقدماً على طوني عساف على "بريو" من نادي ضبيه، فيما حل عساف على "فويبي" من نادي ضبيه أولاُ في الفئة D 115 سنتمتراً. 
وفي الفئة E البالغ ارتفاع حواجزها 105 سنتمترات حل محمد كشلي على "رامونا" من نادي ضبيه أولاً  متقدماً على سارة غريب على "امبي" من نادي ضبيه، وحلت تينا خوري على كونتندر من اكستريان سيركل في المركز الثالث. 
وفي الفئة N البالغ ارتفاع حواجزها 85 سنتمتراً حل محمد كشلي على "رامونا" من نادي ضبيه اولاً تلاه ميغيل كتوعة على "زينيث" من سبرينغ هيلز وسارة سماحة على "كروكيت" من سبرينغ هيلز. 
رأس لجنة الحكام الحكم الدولي سمير سوبرة وعاونته ميريام مايتالا ونصب المسلك الالماني الدولي فولكر شميدت والميقاتي مارون مهنا.

This article is tagged in:
faqra club, equestre
Banner