BREAKING NEWS |  
فوز القوة الجوية العراقي على الأخاء الاهلي عاليه 2-0 في إطار معسكر الفريق العراقي في بيروت     |    البرج يحرز لقب كأس التحدي اللبنانية لكرة القدم بفوزه على السلام زغرتا 2-0 على ملعب فؤاد شهاب في جونية     |    الدوري الاسباني (المحرحلة 2): ريال مدريد - فالادوليد 1-1 * اوساسونا - إيبار 0-0 * سلتا فيغو - فالنسيا 1-0 * خيتافي - اتليتيكو بيلباو 1-1     |    خسارة بارما امام جوفنتوس 0-1 وفيورنتينا امام نابولي 3-4 في إفتتاح مباريات الدوري الايطالي لكرة القدم     |    الدوري الفرنسي (المرحلة 3): بريست - ريمس 1-0 * اميان - نانت 1-2 * انجيه - ميتز 3-0 * ديجون - بوردو 0-2     |    الدوري الألماني (المرحلة الثانية): شالكه - بايرن ميونيخ 0-3 * ماينز - بوروسيا مونشنغلادباخ 1-3 * هوفنهايم - فيردر بريمن 3-2 * بادربورن - فرايبورغ 1-3 * فورتونا دوسلدورف - باير ليفركوزن 1-3 * أوغسبورغ - يونيون برلين 1-1     |    الدوري الإنكليزي (المرحلة الثالثة): ليفربول - أرسنال 3-1 * نوريتش سيتي - تشيلسي 2-3 * مانشستر يونايتد - كريستال بالاس 1-2 * واتفورد - وست هام يونايتد 1-3 * برايتون - ساوثمبتون 0-2 * شيفيلد يونايتد - ليستر سيتي 1-2     |    خسارة غرانادا امام اشبيلية 0-1 وفوز ليفانتي على فياريال 2-1 في إفتتاح مباريات المرحلة الثانية من الدوري الاسباني لكرة القدم     |    فوز استون فيلا على ايفرتون 2-0 في إفتتاح مباريات المرحلة الثالثة من الدوري الانكليزي لكرة القدم     |    خسارة كولون امام بروسيا دورتموند 1-3 في إفتتاح مباريات المرحلة الثانية من الدوري الالماني لكرة القدم
Banner

السلام – النجمة والنبي شيت – الصفاء "الأبرز"

October 13, 2016 at 13:28
   
تفتتح يوم الجمعة 14 تشرين الاول الجاري مباريات المرحلة الرابعة من بطولة لبنان الـ57 في كرة القدم، حيث يلعب العهد مع الاخاء الأهلي عاليه، وشباب الساحل مع الراسينغ.
وتستكمل المرحلة السبت، حيث يلتقي التضامن صور مع الاجتماعي والسلام زغرتا مع النجمة، على ان تختتم الاحد المقبل بمواجهتي الأنصار مع طرابلس والنبي شيت مع الصفاء.
تقام جميع المباريات عند الساعة 15:30، باستثناء لقاء السلام زغرتا مع النجمة الذي يقام عند الساعة 17:30.
العهد – الاخاء
على ملعب بلدية صيدا، يلتقي العهد الثاني بـ6 نقاط مع الاخاء الأهلي عاليه السادس بـ4 نقاط. الفريقان لم يلتقيا في الموسم الماضي لوجود الاخاء في الدرجة الثانية.
الساحل – الراسينغ
على ملعب العهد، يلتقي شباب الساحل صاحب المركز الـ11 بنقطة واحدة مع الراسينغ الرابع بـ5 نقاط.
التضامن – الاجتماعي
على ملعب بلدية صور، يلتقي التضامن الثامن بـ3 نقاط مع الاجتماعي التاسع بنفس الرصيد. الفريقان لم يلتقيا في الموسم الماضي لوجود "سفير الجنوب" في الدرجة الثانية.
السلام – النجمة
على ملعبه في المرداشية، يستضيف السلام المتصدر بـ9 نقاط النجمة "الجريح" في المركز العاشر بنقطتين.
الأنصار – طرابلس
على ملعب بيروت البلدي، يلتقي الأنصار السابع بـ4 نقاط مع طرابلس القابع في المركز الأخير من دون أي نقطة.
النبي شيت – الصفاء
على ملعبه في البقاع، يستقبل النبي شيت الثالث بـ6 نقاط ضيفه الصفاء الخامس بـ4 نقاط.
Banner