BREAKING NEWS |  
نتائج مسابقة كأس التحدي اللبنانية في كرة القدم - طرابلس - الصفاء 2-2 * السلام زغرتا - التضامن صور 3-3     |    خسارة برشلونة الاسباني امام تشيلسي الانكليزي 1-2 في كرة القدم على كأس راكوتن التي اجريت بينهما في مدينة سايتاما اليابانية     |    الاتحاد الدولي لكرة السلة "فيبا" يفرض حظرا على تعاقدات نادي هومنتمن اللبناني بسبب قضايا مرفوعة ضده من بعض اللاعبين     |    نتائج مباريات دولية ودية استعدادية: اشبيلية - ليفربول 2-1 * بوردو - مونبولييه 2-1 * بورتو - خيتافي 2-1 * راينجرز - بلاكبيرن روفرز 1-1
Banner

فروسية نادي ضبية لحداد وبوكتي وعساف وكشلي

October 24, 2016 at 18:00
   

أحرز عصام حداد على "زينو" من نادي ضبيه كاونتري كلوب لقب الفئة B البالغ ارتفاع حواجزها 135 سنتمتراً من مسابقة نادي ضبيه لفروسية قفز الحواجز التي نظمها النادي على مرمحه برعاية الاتحاد اللبناني للفروسية بمشاركة 101 فارس وفارسة من مختلف النوادي الاتحادية.

وحل ماريك مايتالا على "اوتيس دو لوبري" من نادي ضبيه في المركز الثاني بفارق 1:13 ثانية.

حضر المسابقة نائب رئيس الاتحاد اللبناني للفروسية رئيس نادي ضبيه جورج عبود واعضاء الاتحاد ورؤساء واعضاء نواد فروسية وحشد من الاهالي ومحبي اللعبة.

وفي الفئة C البالغ ارتفاع حواجزها 125 سنتمتراً حل فرسان نادي ضبيه في المراكز الثلاثة الاول، ففازت ياسمينا بوكتي على برشلونة بـ  62:53 من دون خطأ تلاها طوني عساف على "دوناتيلو" بـ  63:05 من دون خطأ وعصام حداد على "باكس باني" بـ 63:48 من دون خطأ.

واحرز طوني عساف على "فويبي" و"دوناتيلو" من نادي ضبيه المركزين الاول والثاني في الفئة D (115 سنتمتراً) متقدماً على عصام حداد على "فابيولا" من نادي ضبيه.

وفازت ياسمينا بوكتي على "ادلفي" بلقب الفئة E  (105 سنتمتراً) بـ 49:30 من دون خطأ متقدمة على محمد كشلي على "رامونا" بـ 51:84 من دون خطأ فيما حل حلمي نجم الدين على "دي مارا" من نادي المشرف في المركز الثالث بـ 56:65 من دون خطأ.

وفي الفئة N  (85 سنتمتراً) حل محمد كشلي على "رامونا" من نادي ضبيه اولاً بـ 24:76 من دون خطأ تلاه منيب سلوم على "اوسكار" من نادي ضبيه بـ 25:80 من دون خطأ وميغيل كتوعة على "كروكيت" من سبرينغ هيلز بـ 27:47 من دون خطأ.

رأس لجنة التحكيم الحكم الدولي سمير سوبرة وعاونته ميريام مايتالا وصمم المسلك الالماني الدولي فولكر شميدت والميقاتي مارون مهنا.

This article is tagged in:
equestre , dbayeh club
Banner