BREAKING NEWS |  
نتائج مسابقة كأس التحدي اللبنانية في كرة القدم - طرابلس - الصفاء 2-2 * السلام زغرتا - التضامن صور 3-3     |    خسارة برشلونة الاسباني امام تشيلسي الانكليزي 1-2 في كرة القدم على كأس راكوتن التي اجريت بينهما في مدينة سايتاما اليابانية     |    الاتحاد الدولي لكرة السلة "فيبا" يفرض حظرا على تعاقدات نادي هومنتمن اللبناني بسبب قضايا مرفوعة ضده من بعض اللاعبين     |    نتائج مباريات دولية ودية استعدادية: اشبيلية - ليفربول 2-1 * بوردو - مونبولييه 2-1 * بورتو - خيتافي 2-1 * راينجرز - بلاكبيرن روفرز 1-1
Banner

ابي رميا ووفد اتحاد السباحة تفقدا المسبح الأولمبي

December 1, 2016 at 11:32
   
تفقد رئيس لجنة الشباب والرياضة البرلمانية وعضو "تكتل التغيير والاصلاح" النائب سيمون ابي رميا برفقة وفد من الاتحاد اللبناني للسباحة ضم رئيسه الدكتور طوني نصار ونائبه كابي الدويهي والامين العام فريد ابي رعد والعضوين جورج حبايب ورولا الخطيب ورشة بناء "مسبح الرئيس اميل لحود الاولمبي" في ضبيه.
واستمع ابي رميا ووفد الاتحاد الى شرح من المسؤول عن المشروع من قبل الشركة المتعهدة المهندس ناجي الخطيب، والمهندس سليم سكرية من مجلس الانماء والاعمار اللذين شددا على اهمية اكمال اعمال البناء حفاظا على ما تم انجازه وحتى لا تتعرض الاعمال المنجزة للضرر او التلف وتصبح بحاجة لترميم.
الدكتور نصار اعرب عن اعجابه بالمشروع وتمنى على المراجع المختصة انجازه في اسرع وقت لما له من مردود ايجابي ليس فقط على رياضة السباحة بل على اجيال المستقبل التي بحاجة الى مرفق يؤمن لها حاجاتها.
من جهته، ابدى ابي رميا الاصرار على ضرورة متابعة الملف مع الجهات المختصة ريثما يتم تشكيل حكومة للبت به في شكل نهائي وحاسم. ووعد بإثارة الموضوع مع المعنيين.
This article is tagged in:
swimming, simon abi ramia, other news
Banner