BREAKING NEWS |  
ريال مدريد سيضم الدانماركي كريستيان اريكسن من توتنهام هوتسبرز بعد نهائي دوري ابطال اوروبا في 1 حزيران المقبل     |    السلطات الفرنسية توجه تهما بالفساد لرئيس نادي باريس سان جيرمان القطري ناصر الخليفي على خلفية إستضافة قطر لمونديال العاب القوى!     |    طاقم حكام قبرصي يقود نهائي كأس لبنان لكرة القدم بين العهد والانصار مساء السبت المقبل على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية     |    "فيفا" يؤكد إبقاء عدد المنتخبات المشاركة في مونديال قطر 32 منتخبا ويتراجع عن رفع العدد إلى 48 منتخبا     |    تقارير صحافية ايطالية تفيد عن توقيع المدرب جوزيب غوارديولا عقدا لمدة 4 سنوات مع فريق جوفنتوس الايطالي     |    مانشستر يونايتد يضم لاعب سوانسي سيتي دانيال جيمس مقابل 20 مليون جنيه استرليني     |    رئيس نادي ريال مدريد فلورينتينو بيريز ينتظر ان يقوم النجم البرازيلي نيمار بالخطوة الاولى لبدء المفاوضات معه ومع باريس سان جيرمان     |    برشلونة الاسباني ينهي عملية ضم الهولندي الشاب لودوفيت ريس (18 سنة) من غرونينغن بعقد يمتد لهمس سنوات على الأقل     |    النجم البرازيلي السابق رونالدو يسعى لضم مواطنه فينيسيوس جونيور إلى نادي فالادوليد الذي يرأسه من ريال مدريد
Banner

انتصارات لسبيد بول والزهراء والبوشرية في "الطائرة"

March 2, 2017 at 8:20
   
www.malaeeb.com - انطلقت مساء الثلثاء مباريات دور الثمانية "الفاينل ايت" من بطولة لبنان للدرجة الاولى في الكرة الطائرة XXLبثلاث مباريات اسفرت عن انتصارات لسبيد بول والزهراء والبوشرية.
في قاعة الرئيس ميشال سليمان في عمشيت، خسر عمشيت امام سبيد بول المتصدر 1-3، وانتهت المجموعات للفائز كالآتي: (25-19 و25-14 و22-25 و25-19) بقيادة الدوليين مصطفى جراد وجوزيف خرما، وراقبها غسان ابي انطون.
وجاءت النسبة الهجومية في المباراة لمصلحة سبيد بول 59 في المئة مقابل 38، وفي الإستقبال كانت النسبة لسبيد بول 50 في المئة مقابل 30، وفي "البلوك" صد سبيد بول 9 كرات مقابل 4 لعمشيت.
وكان البرازيلي اشلي نمر (سبيد بول) افضل مسجل في المباراة برصيد 26 نقطة امام الفنزويلي ايمرسون رودريغيز (عمشيت) 19 نقطة والكاميروني دافيد فويغو (سبيد بول) 16 نقطة.
وفي الاستقبال، كانت نسبة كايو معلوف (سبيد بول) 68 في المئة، امام ايلي النار (سبيد بول) 42 في المئة ونمر (سبيد بول) 41 في المئة.
وفي الإرسالات الساحقة، سجل نمر (سبيد بول) 5 كرات امام ادم خوري (سبيد بول) وملحم يحشوشي (عمشيت) كرتين.
وفي "البلوك" صد فويغو (سبيد بول)  3 كرات، امام نمر واديب كفوري (سبيد بول) كرتين.
وفي قاعة كارلوس سليم لقرية الرئيس ميشال سليمان، خسر فينيقيا جبيل امام الزهراء الميناء طرابلس 0-3، وانتهت المجموعات للفائز كالآتي: (25-19 و25-17 و25-18) بقيادة الدولي الياس وهبة والاتحادي مروان حيدر، وراقبها نخلة ناصيف.
وجاءت النسبة الهجومية في المباراة لمصلحة الزهراء 54 في المئة مقابل 46، وفي الإستقبال كانت النسبة للزهراء 31 في المئة مقابل 30، وفي "البلوك" صد الزهراء 10 كرات مقابل 6 لفينيقيا.
وكان البلغاري فنلين كادانكوف (الزهراء) افضل مسجل في المباراة برصيد 18 نقطة امام الروسي ديميتري دوبوفسكوي (الزهراء) 12 نقطة وكل من البرازيلي فرناندو رودريغيز (فينيقيا) والاوكراني كونستانتين ليسيك (الزهراء) 11 نقطة.
وفي الإستقبال، كانت نسبة ارتور الزايك (الزهراء) 42 في المئة امام البرازيلي كليست فيلو (فينيقيا) 38 في المئة، والروسي دوبوفسكوي (الزهراء) 35 في المئة.
وفي الإرسالات الساحقة، سجل ليسيك (الزهراء) 5 كرات امام كادانكوف (الزهراء) 3 كرات والزايك (الزهراء) ورودريغيز (فينيقيا) كرتين.
وفي "البلوك" صد غازي فنج (الزهراء) 4 كرات امام ليسيك والزايك (الزهراء) وجورج بو يونس ومروان الحصري (فينيقيا) كرتين.
وفي قاعة مجمع ميشال المر، فاز الشبيبة البوشرية على الرياضي حالات 3-0، وانتهت المجموعات للفائز كالآتي: (25-18 و25-23 و25-23) بقيادة الدوليين حنا الزيلع وداني حبيب، وراقبها ميلاد مخلوف.
وجاءت النسبة الهجومية في المباراة لمصلحة البوشرية 59 في المئة مقابل 46، وفي الإستقبال كانت النسبة للبوشرية 27 في المئة مقابل 23، وفي "البلوك" صد البوشرية 10 كرات مقابل 5 لحالات.
وكان البولوني مايكل كامنسكي (البوشرية) افضل مسجل في المباراة برصيد 19 نقطة امام الكيني فيليب مايو (حالات) 16 نقطة وجان ابي شديد (البوشرية) 15 نقطة.
وفي الإستقبال، كانت نسبة ابي شديد (البوشرية) 35 في المئة امام نادر فارس (حالات) 33 في المئة ومخايل الاحمر (البوشرية) 32 في المئة.
وفي الإرسالات الساحقة، سجل الفنزويلي كارلوس باييز (البوشرية) 3 كرات امام فارس والصربي نيمانيا دوكيتش (حالات) وابي شديد (البوشرية) كرتين.
وفي "البلوك" صد الدانماركي بيتر جنسن وكامنسكي (البوشرية) 3 كرات، امام الياس معوض ومحمد الحاج (البوشرية)  وشربل خوري (حالات) كرتين.
وتختتم المرحلة بمباراة تجمع تنورين الثالث مع الانوار السادس وتقام عند الساعة 19.00 من مساء الخميس في قاعة مجمع ميشال المر.
Banner