BREAKING NEWS |  
ريال مدريد سيضم الدانماركي كريستيان اريكسن من توتنهام هوتسبرز بعد نهائي دوري ابطال اوروبا في 1 حزيران المقبل     |    السلطات الفرنسية توجه تهما بالفساد لرئيس نادي باريس سان جيرمان القطري ناصر الخليفي على خلفية إستضافة قطر لمونديال العاب القوى!     |    طاقم حكام قبرصي يقود نهائي كأس لبنان لكرة القدم بين العهد والانصار مساء السبت المقبل على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية     |    "فيفا" يؤكد إبقاء عدد المنتخبات المشاركة في مونديال قطر 32 منتخبا ويتراجع عن رفع العدد إلى 48 منتخبا     |    تقارير صحافية ايطالية تفيد عن توقيع المدرب جوزيب غوارديولا عقدا لمدة 4 سنوات مع فريق جوفنتوس الايطالي     |    مانشستر يونايتد يضم لاعب سوانسي سيتي دانيال جيمس مقابل 20 مليون جنيه استرليني     |    رئيس نادي ريال مدريد فلورينتينو بيريز ينتظر ان يقوم النجم البرازيلي نيمار بالخطوة الاولى لبدء المفاوضات معه ومع باريس سان جيرمان     |    برشلونة الاسباني ينهي عملية ضم الهولندي الشاب لودوفيت ريس (18 سنة) من غرونينغن بعقد يمتد لهمس سنوات على الأقل     |    النجم البرازيلي السابق رونالدو يسعى لضم مواطنه فينيسيوس جونيور إلى نادي فالادوليد الذي يرأسه من ريال مدريد
Banner

خسارة البوشرية امام تنورين وفوز عمشيت على الانوار

March 5, 2017 at 9:01
   
www.malaeeb.com - خسر الشبيبة البوشرية امام ضيفه تنورين 0-3، فيما فاز عمشيت على ضيفه الانوار الجديدة 3-0 ضمن المرحلة الثانية من دور الثمانية "الفاينل ايت" لبطولة لبنان للدرجة الاولى XXLفي الكرة الطائرة.
وفي قاعة مجمع ميشال المر، خسر الشبيبة البوشرية امام ضيفه الشبيبة تنورين 0-3، وانتهت المجموعات للفائز كالآتي: (25-22 و25-18 و25-19) بقيادة الدوليين حنا الزيلع وايلي وهبة وراقبها يوسف الخوري.
وجاءت النسبة الهجومية في المباراة متعادلة 51 في المئة، وفي الإستقبال كانت النسبة لتنورين 39 في المئة مقابل 36، وفي "البلوك" صد البوشرية 9 كرات مقابل 4 لتنورين.
وكان البولوني مايكل كامنسكي (البوشرية) افضل مسجل في المباراة برصيد 18 نقطة، امام البرازيلي ايغور غونسالفيش والكوبي ديني هرنانديز (تنورين)  12 نقطة، والكوبي سيريانيس منديز (تنورين) والدانماركي بيتر جنسن (البوشرية) 11 نقطة.
وفي الإستقبال، كانت نسبة ديني هرنانديز (تنورين) 60 في المئة امام مخايل الاحمر (البوشرية) وروني ضو (تنورين) 50 في المئة، وجان ابي شديد (البوشرية) 40 في المئة.
وفي الإرسالات الساحقة، سجل البرازيلي غونسالفيش (تنورين) 6 كرات امام كل من الفنزويلي كارلوس باييز (البوشرية) وديني هرنانديز وسيريانيس منديز (تنورين) كرتين.
وفي "البلوك" صد محمد الحاج (البوشرية) 5 كرات امام كامنسكي (البوشرية) 3 كرات وروني ضو (تنورين) كرتين.
وفي قاعة الرئيس ميشال سليمان في عمشيت، فاز الرياضي عمشيت على الانوار الجديدة 3-0 كالآتي: (25-17 و25-19 و25-16) بقيادة الدوليين بسام الجميل وداني حبيب، وراقبها غسان ابي انطون.
وجاءت النسبة الهجومية في المباراة لمصلحة عمشيت 61 في المئة مقابل 44، وفي الإستقبال كانت النسبة لعمشيت 47 في المئة مقابل 21، وفي "البلوك" صد عمشيت 7 كرات مقابل 5 للانوار.
وكان الفنزويلي ايمرسون رودريغيز (عمشيت) افضل مسجل برصيد 19 نقطة، امام البرازيلي مانيوس ابادي (عمشيت) 18 نقطة والبلغاري يافور جينوف (عمشيت) 14 نقطة.
في الاستقبال، كانت نسبة زخيا خوري (عمشيت) الافضل بنسبة 71 في المئة امام بيار شاهين (عمشيت) 67 في المئة وبيار فارس (الانوار) 43 في المئة.
وفي الإرسالات الساحقة، سجل رودريغيز (عمشيت) 6 كرات امام جينوف (عمشيت) 4 كرات وابادي (عمشيت) 3 كرات.
وفي "البلوك" صد السوري فاروق جهدالله (الانوار) 3 كرات امام بيار فارس (الانوار) وعماد سليم والبرازيلي ابادي (عمشيت) كرتين.
Banner