BREAKING NEWS |  
الفرنسي كيفن ماير يسجل رقما قياسيا عالميا جديدا في المسابقة العشارية بحصده 9126 نقطة محطما الرقم السابق للاميركي آشتون إيتون البالغ 9045 نقطة     |    لاعب التنس السويسري روجيه فيديرير يرى ان منافسته مع الصربي نوفاك ديوكوفيتش لم تأخذ حقها كما حصل في منافسته الاسباني رفاييل نادال رغم خوضه مباريات أكثر امام ديوكوفيتش     |    السويدي زلاتان إبراهيموفيتش يسجل هدفه الشخصي الرقم 500 مع فريقه الجديد الاميركي لوس انجليس غالاكسي امام تورونتو في الدوري الاميركي لكرة القدم     |    نجم وسط ليفربول السابق ستيفن جيرارد يقول ان المصري محمد صلاح هو "افضل لاعب على كوكب الارض"     |    السائق البيريطاني لويس هاميلتون (مرسيدس) يحرز لقب غران بري سنغافورة امام الهولندي ماكس فيرشتابن (ريد بل) والالماني سيباستيان فيتيل (فيراري)     |    البرتغالي كريستيانو رونالدو يفتتح سجله التهديفي في الدوري الايطالي مع جوفنتوس بهدفين امام ساسوولو في المباراة التي انتهت 2-1 لبطل ايطاليا
Banner

ZAKZAKET

April 12, 2011 at 7:19
   
* يقال ان امين صندوق نادٍ متني كبير تقدم بشكوى قضائية مستعجلة في حق رئيس النادي على خلفية قبضه شيكاً بقيمة 5000 دولار بإسم النادي وقيامه يالاستيلاء على ختم النادي وتجييره ووضع الشيك في حسابه المصرفي الشخصي.
يذكر ان النادي يعاني مشاكل إدارية كبيرة قد تطيح لجنته الإدارية بعد تململ كبير من ابناء المنطقة.
* يغادر رئيس نادي الهومنمن ميساك نجاريان إلى ارمينيا وبعض دول المنظومة السوفياتية السابقة في جولة تستمر 10 ايام يلتقي خلالها المسؤولين الكرويين بهدف نيل دعمهم لانتخاب القطري محمد بن همام لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"!
* إنزعج رئيس اتحاد لعبة كبيرة في الجلسة الاخيرة للاتحاد من إصرار احد الاعضاء على فتح مواضيع مالية، معتبراً ان العضو يبتز الاتحاد بمطالب غير محقة، لكن الرئيس تعرض لنيران صديقة عندما طرح احد الاعضاء المقربين منه مكافأة الفئات العمرية فرضخ لمطالب الصديق والعضو المشاغب.
* توزع هيئة الرياضة في التيار الوطني الحر يوم السبت المقبل مساعدات رياضية عينية على هيئات الاقضية في التيار هي عباراة عن طاولات لكرة الطاولة وطاولات "بيبي فوت" في إطار سياسة دعم الرياضة والشباب في التيار.
* طلب رئيس اتحاد كبير من قطب رياضي شاب جلسة "سريعة" بهدف توضيح المواقف بعد تسريبات وتسريبات مضادة ادت إلى إنكشاف ما كان يخطط له احدهما. ويقال ان القطب الشاب كان واضحاً وجازماً بان محاولة النيل من المقربين مني يعني محاولة للنيل مني!!
This article is tagged in:
ZAKZAKET
Banner