BREAKING NEWS |  
فوز الاخاء الاهلي عاليه على البقاع الرياضي بهدف نظيف سجله أحمد حجازي في ختام مباريات مرحلة الذهاب من بطولة لبنان لكرة القدم     |    الدوري الايطالي (المرحلة 16): سبال - كييفو فيرونا 0-0 * فيورنتينا - إمبولي 3-1 * سامبدوريا - بارما 2-0 * فروسينوني - ساسولو 0-2     |    نتائج مباريات الـNBA: اورلاندو - يوتا 96-89 * فينكس - مينيسوتا 107-99 * ديترويت - بوسطن 113-104 * اوكلاهوما - كليبرز 110-104 * تشارلوت - لايكرز 100-128 * سان انطونيو - شيكاغو 93-98 * ممفيس - هيوستن 97-105     |    قوات الشرطة الإيطالية ألقت القبض على 9 مشجعين قبل مباراة جوفنتوس وتورينو، بعد اتهامهم بحيازة الألعاب النارية والقنابل الدخانية     |    النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يسجل الهدف الرقم 5000 لجوفنتوس في الدوري الايطالي أمام تورينو، ويصفه بـ"الرائع"     |    رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز يكرم مدافع الفريق الفرنسي رافاييل فاران، بعد مشاركته في المباراة الرقم 250     |    فوز ريمس على ستراسبورغ 2-1 في المرحلة 18 من الدوري الفرنسي لكرة القدم     |    الدوري الالماني (المرحلة 15): شتوتغارت - هيرتا برلين 2-1 * هانوفر - بايرن ميونيخ 0-4 * أوغسبورغ - شالكه 1-1 * هوفنهايم - بوروسيا مونشنغلادباخ 0-0 * فورتونا دوسلدورف - فرايبورغ 2-0 * بوروسيا دورتموند - فيردر بريمن 2-1     |    الدوري الايطالي (المرحلة 16): انتر ميلان - أودينيزي 1-0 * تورينو - جوفنتوس 0-1     |    الدوري الاسباني (المرحلة 16): خيتافي - ريال سوسييداد 1-0 * بلد الوليد - أتلتيكو مدريد 2-3 * ريال مدريد - رايو فاليكانو 1-0 * إيبار - فالنسيا 1-1

zakzaket 14-8-2017

August 14, 2017 at 9:12
   
* يقول احد المقربين من رعاة نادي الحكمة ان الرعاة تأكدوا من ان الطقم الموجود في النادي حاليا لا يصلح لإدارة اكبر نادٍ في لبنان، وان كل ما نمي إلى الرعاة من اخبار عن الماضي تبيّن انها كانت صحيحة، وان الحل هو في تغيير الطاقم الموجود كله!
* تلقى احد المعارضين الشرسين لكل ما كان يجري في نادي الحكمة منذ سنوات من فضائح وسرقات وسمسرات تحدث عنها وبدأت تنفضح على لسان اعضاء اللجنة الإدارية انفسهم، اتصالات من عدد كبير من الجمهور الذي كان يشتمه عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمجرد فضح امر ما، وكان محور كل الاتصالات ان الحق كان معك ونحن نعتذر منك على كل ما بدر منا لان "داب الثلج وبان المرج"!!!
* تأجل الاجتماع الذي كان مقرراً للمعارضة في نادي الحكمة من السبت إلى مساء الاثنين في انتظار عودة بعض الاعضاء من السفر، وسيتم خلال الاجتماع استعراض مختلف الامور، وما وصل اليه نادي الحكمة، مع ترجيح العودة إلى القضاء والتقدم بإستدعاء لتعيين خبير على محاسبة النادي من قبل المحكمة بعد الاتهامات المتبادلة بين اعضاء اللجنة الإدارية التي يجب التحقيق فيها والتي يعاقب عليها القانون اللبناني والتي تضع النادي على شفير الهاوية!
* في حين لم ينشر احد "المسترزقين" من احد النوادي ومن موظفين فيه (حسب ما يؤكدون في مجالسهم الخاصة)، اي خبر عن الفضائح التي يتراشقها الاعضاء عن سرقة وهدر وعدم مسؤولية في النادي، وضع "المتذاكي" الحق على المعارضة التي تستغل الامر حسب رأيه العظيم، وتناسى "ان الشمس طالعة والناس شايفة" كما يقول المثل، مع التأسف على صحافة مدفوع ثمنها سلفاً!!!
* لم يشر ولو تلميحاً، اي من المواقع الالكترونية او الصحف المحسوبة على طرف سياسي معين إلى اي من الفضائح والروائح الكريهة التي فاحت في احد النوادي، رغم ان هذه الوسائل كانت اول من روج لاكاذيب اللجنة الإدارية ووعودها التي تبين انها كاذبة، علماً ان هذه المواقع وبعض "ماسحي الجوخ" فيها وصفوا من كانوا يقولون الحقيقة بابشع النعوت فقط لانهم عرفوا قبلهم بالحقيقة المرة التي لا يزالون يتجاهلونها لاسباب مجهولة - معروفة!
* يحكى عن دعاوى متبادلة بين اعضاء في اللجنة الإدارية لنادي الحكمة بعدما فضح الاعضاء بعضهم بعضاً عبر كلام وبيان رسمي، فيما يغيب احد الموظفين عن الاضواء، ولم يسمع له صوت. وقد رد احد الاعضاء على رئيس النادي عبر شريط عبر مواقع التواصل الاجتماعي اكد فيه انه يملك معلومات سيقولها قريباً ما يعني ان المسلسل مستمر!
* سأل احد قدامى الحكمة من الذين يتابعون النادي منذ عقدين من الزمن، اعضاء الجمعية العمومية الذين انجرفوا في الوعود والاخبار الكاذبة التي روجها اعضاء اللائحة التي فازت ثم تحول من فيها إلى اعداء ماذا سيكون موقفهم من الانتخابات المقبلة وهل سيعيدون نفس الخطأ؟!
* جزم احد العارفين بمسار الامور في نادي الحكمة ان النادي متجه إلى استقالات تسقط اللجنة الإدارية الحالية وان هناك من يحاول طبخ عودة بعض الاعضاء، إلا ان الامر ليس بالسهولة التي تحدث عنها احد الاعضاء إذاعيا باعترافه شخصياً لبعض المقربين منه، كون الامور اختلفت بعد الاداء السيء والمعيب للجنة الحالية.
* نشر احد الزملاء في إطار الدعاية الكاذبة التي يتقنها، ان فريق احد النوادي في لعبة كرة القدم سيبدأ التمارين في اليوم الفلاني والساعة الفلانية، وقد ارسل زميل اخر كاميرا إلى المكان وفي الزمان المعين، ليجد الملعب فارغاً وقد وثق الامر بالتاريخ والساعة عبر الكاميرا في انتظار  "كذبة جديدة"!
This article is tagged in:
sagesse, football, basketball