We are experiencing some problems, try again in a few minutes. We apologize for any inconvenience.

بوكتي إلى بطولة التحدي العالمي للقفز

August 29, 2017 at 20:07
   

حلت الفارسة ميريام حشمة على "زيلون بي" من كاونتري فارم أولى في الجولة الثالثة الاخيرة من مسابقة WJC تحدي القفز العالمي، التي نظمها الاتحاد اللبناني للفروسية تحت اشراف الاتحاد الدولي على مرمح نادي فقرا.

واتمت حشمة المسار بـ 65:41 ثانية من دون خطأ متقدمة على ماريك مايتالا على "اوتيس دو لوبري" من نادي ضبيه، الذي كان أسرع بـ 2:49 ثانية الا انه ارتكب أربعة أخطاء، فيما حل في المركز الثالث أحمد رضا على "كاتوكينا" من نادي هورس هاسيندا بـ 67:01 وبرصيد خمسة أخطاء.

إلا ان بطاقة التأهل الى البطولة العالمية كانت من نصيب الفارسة الواعدة ياسمينا بوكتي على "داركولوما" من نادي ضبيه في مجموع الجولات الثلاث، حيث يحتسب لكل مشارك أفضل نتيجتين من ثلاث مشاركات، اذ سجلت ما مجموعه 114:96 ثانية وبخطأ واحد، متقدمة على حشمة التي حققت 134:09 وستة أخطاء، وماريك مايتالا على "اوتيس دو لوبري" بـ 116:50 و8 اخطاء. وقد توج بوكتي نائب رئيس الاتحاد اللبناني للفروسية جورج عبود بحضور والد الفارسة السيد غابريل بوكتي.

فارسة ثالثة اعتلت منصة التتويج ايضاً، كانت سارة سماحة على "رودريغو" من نادي سبرينغ هيلز في مسابقة CHIC المؤهلة الى المسابقة الدولية للاولاد دون 14 عاماً.

رأس لجنة التحكيم الحكم الدولي سمير سوبرة وعاونته ميريام مايتالا كما أشرف على المباراة من قبل الاتحاد الدولي الحكم الاردني الدولي خالد خطيب والميقاتي مارون مهنا ونصب المسلك الالماني الدولي فولكر شميدت وعاونه نديم شعيب وتولى مرمح التحمية جورج كرم وأمنت وحدة من الدفاع المدني الاسعافات الاولية للمشاركين.

This article is tagged in:
equestre