BREAKING NEWS |  
بايرن ميونيخ الالماني يقول ان نجمه الفرنسي كينغسلي كومان قد يعود من الإصابة بشكل اسرع مما هو منتظر     |    نتائج مباريات الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة: تشارلوت - ميلووكي 112-113 * ديترويت - بروكلين 103-100 * انديانا - ممفيس 111-83 * اورلاندو - ميامي 104-101 * نيويورك - اتلانتا 126-107 * تورونتو - كليفلاند 116-104 * هيوستن - نيواورليانز 112-131 * سان انطونيو - مينيسوتا 112-108 * ساكرامنتو - يوتا 117-123 * كليبرز - دنفر 98-107 * فينيكس - دالاس 121-100     |    الاسطورة الارجنتيني مارادونا يشن هجوما عنيفا على ليونيل ميسي ويقول: "لا يُجدي نفعًا أن تجعل قائدا يذهب إلى المرحاض 20 مرة قبل أن يلعب أي مباراة".     |    بلدة بوندي الفرنسية مسقط رأس النجم كيليان مبابي تمنحه لقب "مواطن الشرف" تكريما له خلال زيارتها مع عائلته وهي المرة الاولى التي يزورها بعد فوزه بكأس العالم مع فرنسا     |    معلومات عن إمكانية تولي ارسين فينغر منصب المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي وبداية التعامل ستكون المساعدة على ضم النجم الشاب تانغي ندومبيلي من ليون     |    الرئيس السابق لنادي ريال مدريد رامون كالديرون يصف قرار بيع رونالدو إلى جوفنتوس الايطالي بانه "قرار احمق"     |    النجم الاسباني رفايل نادال يدعم النسخة الجديدة من مسابقة كأس دايفيس للتنس التي اطلقها الاتحاد الدولي للعبة والتي تستضيف مدريد نسختها الاولى     |    ريال مدريد يسعى إلى مبادلة غاريث بايل + مبلغ مالي بالبلجيكي ادين هازارد من تشيلسي في فترة الانتقالات الشتوية     |    إذاعة "كادينا سير" الاسبانية تقول ان نيمار سيرحل عن باريس سان جيرمان الفرنسي في نهاية الموسم بعد اتفاق بينه وبين ناصر الخليفي وانه سيدفع نفس المبلغ الذي انتقل فيه من برشلونة إلى سان جيرمان!     |    نصف النهائي لبطولة العالم للأندية في كرة اليد: برشلونة الاسباني - مونبولييه الفرنسي 37-30 * فوخس برلين الالماني - السد القطري 26-20
Banner

zakzaket 27-12-2017

December 27, 2017 at 8:09
   
* كشف رئيس سابق لاحد النوادي الكبيرة وهو رئيس نادٍ اخر حالياً انه بخبرته في الناس اكتشف ان إدارياً يحب الوصول يقول امامه الامور التي يريد ان يسمعها فيما يقول في غيابه امورا مغايرة، وهو يتسلح بتسجيل صوتي للإداري سربه اليه احد رفاقه كشفه فيه على حقيقته!
* لا يزال إضراب لاعبي كرة القدم في نادي الحكمة مستمرا منذ نحو شهر تقريباً، وهم لا يتمرنون ولا يردون على اتصالات مدير الفريق ويطالبون بمستحقاتهم المالية قبل العودة إلى التمارين وحتى بلوحون بعدم خوض المباريات في حال لم ينفذ رئيس النادي وعده بدفع راتب شهرين!!!
* يقال ان غياب احد اللاعبين الاجانب عن مباراة لفريقه اخيرا لم تكن بسبب المرض كما قبل، بل بسبب مطالبته براتبه المتاخر، وهو غاب لمعرفته ان الفريق ليس قادراً على معاقبته كونه لا يملك البديل عنه... وكان توقعه صحيحا إذ تم تأمين راتبه في نفس يوم المباراة!
* بات لاعبون في احد النوادي يعرفون تمام المعرفة انهم "كومبارس" في الفريق خصوصا بعدما عرفوا ان الإدارة التي جاءت بوعود رنانة تدفع فقط مستحقات اللاعبين الاجانب ولاعب لبناني محوري، وان المدرب يعول فقط على هؤلاء إلا حين يتعرض احدهم لإصابة او توقيف!
* يصر عضو الجمعية العمومية لنادي الحكمة الزميل ايلي نصار على ان حجم الديون في النادي بات اكثر من 1.8 مليون دولار (أي صعف ما اعلنته اللجنة الإدارية) من دون احتساب ميزانية الموسم الحالي، ويؤكد ان الامور ستتوضح قريباً جداً وان الدائنين سيتهافتون لتسجيل ديونهم!
* يسال عدد من قدامى النادي الكبير عن الشركة العالمية التي تحدث عنها الرئيس والامين العام والتي قالا انها ستجري تقييما لحسابات النادي منذ انتخاب اللجنة الإدارية الجديدة اي منذ اكثر من شهر ونصف، سائلين عما إذا كان الامر وعدا من الوعود الكاذبة التي اشتهرا بها!
Banner