We are experiencing some problems, try again in a few minutes. We apologize for any inconvenience.
Banner

الكثافة التهديفية عنوان بطولة الشابات

March 11, 2018 at 21:55
   

واصل بيريتوس حملة منافسته على اللقب مستهلاً المرحلة الثامنة ايابا لبطولة لبنان للشابات دون 19 عاما بفوز كبير على متذيل الترتيب سبورتنغ هاي 23-0 (الشوط الاول 12-0) في المباراة التي اقيمت على ملعب الشرق في فرن الشباك، بعد افتقادها للنصاب القانوني في الدقيقة 82 من جانب سبورتنغ هاي.

ويسعى بيريتوس جاهداً للظفر باللقب بعد فشله هذا الموسم بتحقيق نتائج جيدة في بطولات السيدات. حيث يعد بيريتوس الى جانب الاخاء الاهلي عاليه والسلام زغرتا الاوفر حظاً في المنافسة على بطولات الشابات والناشئات لامتلاكهم افضل المواهب الصاعدة. سجلت الاهداف مريم شهاب (5) وسميرة عوض (6) وريا طالب (4) وسيرينا سليمان (2) وغنى غياض وليانا صفي الدين وجوسلين زيات ورين خريس (2) وايتمار رومانوس وسامية المصري (2). ورفع بيريتوس رصيده الى 21 نقطة في الصدارة. 

قاد المباراة الحكم الدولي دموع البقار وعاونتها سينتيا الحاج وبيريسا نصر وراقبها هامبيك ميساكيان، وهدى العوضي مراقبا للحكام.

وعلى خطى بيريتوس يسير الاخاء الاهلي عاليه محققا فوزه السادس في البطولة بعدما خسر في المرحلة الاخيرة ذهابا امام المتصدِّر، حيث فاز على اكاديمية بيروت 7-0 (الشوط الاول 4-0) على ملعب امين عبد النور في بحمدون. وكان الاخاء ليحقق نتيجة اكبر لو لم تفقد ايضا المباراة نصابها من جانب اكاديمية بيروت في الدقيقة 62. ويعوّل الاخاء الاهلي على تعثر بيريتوس في المراحل القادمة ليتمكن من تقليص فارق النقاط الثلاث وزيادة غلة اهدافه ليعود الى الصدارة. سجلت الاهداف  امال صالحة وفرح الطيار (2) ورنا صقر (2) وهند عمار وسيلين حداد. وبقي اكاديمية بيروت في السادس بأربع نقاط. قاد المباراة الحكم فادي العسراوي وعاونه دايفد الاعور واحمد عبد الخالق وراقبها ناصيف عبد الخالق.

وعلى ملعب الصفاء في وطى المصيطبة، حقق السلام زغرتا فوزا كبيراً على مضيفه ستارز اكاديمي 7-2 (الشوط الاول 2-0). سجلت للسلام جينيفر شحادة ويارا بو رضا (2) وليلي اسكندر (4)، ولستارز يارا الحصري وجنى عاصي

ورفع السلام رصيده الى 15 نقطة في المركز الثالث فيما بقي ستارز في المركز الخامس برصيد 6 نقاط.  قاد المباراة الحكم الدولي دموع البقار وعاونتها نور كشلي وديانا فخران وراقبها جان بيار بشارة.

This article is tagged in:
football
Banner