BREAKING NEWS |  
كابتن ريال مدريد سيرجيو راموس يدخل تاريخ دوري ابطال اوروبا كأكثر لاعب ينال بطاقات صفراء بنيله البطاقة رقم 37 امام روما الايطالي     |    الحكم يطرد نجم جوفنتوس البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 29 من الشوط الاول امام فالنسيا في دوري ابطال اوروبا     |    نتائج الجولة الاولى لدوري ابطال اوروبا: ريال مدريد - روما 3-0 وفيكتوريا بلزن - سسكا موسكو 2-2 (المجموعة السابعة) * فالنسيا - جوفنتوس 0-2 ويونغ بويز - مانشستر يونايتد 0-3 (المجموعة الثامنة)     |    نتائج الجولة الاولى لدوري ابطال اوروبا: اجاكس - ايك اثينا 3-0 وبنفيكا - بايرن ميونيخ 0-2 (المجموعة الخامسة) * شاختار دونتسيك - هوفنهايم 2-2 ومانشستر سيتي - ليون 1-2 (المجموعة السادسة)     |    اللجنة الاولمبية الدولية تبرم عقد رعاية مع شركة "اليانز" للتأمين بقيمة نصف مليار يورو لرعاية الالعاب الاولمبية الشتوية 2022 و2026 والالعاب الصيفية 2024 و2028 والالعاب الباراولمبية     |    النجم الارجنتيني ليونيل ميسي يسجل ثامن "هاتريك" له في دوري الابطال امام ايندهوفن الهولندي ويصبج اكثر لاعب يسجل "هاتريك" في تاريخ المسابقة متفوقا على البرتغالي كريستيانو رونالدو برصيد 7 "هاتريك"     |    مدرب سان جيرمان الاسبق بول لوغوين يقول بعد الخسارة امام ليفربول ان الفريق الباريسي "لا يملك مقومات الفوز بلقب دوري الابطال"     |    نهائي "كوبا اميركا" 2019 التي تشارك فيها دول اميركا الجنوبية واليابان وقطر سيقام على ملعب ماراكانا في الريو في 7 تموز     |    نتائج الجولة الاولى لدوري ابطال اوروبا: النجم الاحمر - نابولي 0-0 وليفربول - سان جيرمان 3-2 (المجموعة الثالثة) * غلطة سراي - لوكوموتيف موسكو 3-0 وشالكه - بورتو 1-1 (المجموعة الرابعة)     |    نتائج الجولة الاولى لدوري ابطال اوروبا: كلوب بروج - بروسيا دورتموند 0-1 وموناكو - اتليتيكو مدريد 1-2 (المجموعة الاولى) * برشلونة - ايندهوفن 4-0 وانتر ميلان - توتنهام 2-1 (المجموعة الثانية)

فرق المربع الذهبي تحسم تأهلها في "فوتسال" السيدات

March 12, 2018 at 12:43
   

تأهل كل من زوق مصبح ونادي 1875 الرياضي وستارز اكاديمي والجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا الى المربع الذهبي "الفاينال 4" من بطولة لبنان للسيدات بكرة الصالات، وسيلعب المتصدر مع صاحب المركز الرابع والثاني مع الثالث. 

وحقق 1875 الرياضي فوزه الثامن في المرحلة العاشرة والاخيرة وذلك على حساب شبيبة النهضة شويفات (2-1) في المباراة التي جمعتهما في قاعة نادي السد الرياضي. 

سجل للرياضي سارة سبليني وكريستال معلوف ولشبيبة النهضة ناديا البزري، وبذلك رفع الرياضي رصيده الى 23 نقطة في المركز الثاني، ضامناً بذلك افضلية الارض في السلسلة نصف النهائية والتي ستجمعه بستارز اكاديمي صاحب المركز الثالث، اما النهضة فتجمد رصيده عند 3 نقاط في المركز السادس والأخير. 

وعلى الملعب عينه، حقق ستارز اكاديمي فوزاً صعباً على الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا 4-3 . سجلت لستارز اسيل طفيلي (2) دانا صفا وسارة بكري، وللجامعة الصربية اليكسا وآية جمال الدين واسيل طفيلي (خطأ في مرمى فريقها)، وغابت عن الجامعة لاعبته يارا حصري بسبب الاصابة. واحتل ستارز المركز الثالث برصيد 17 نقطة يليه فريق الجامعة بتسع نقاط.

 

أما على ملعب الصداقة، فلم تكد تبدأ مباراة بيريتوس وزوق مصبح حتى تنتهي بعدما توقفت في الدقيقة الثانية ولفقدانها النصاب القانوني من جانب بيريتوس عندما كانت النتيجة تشير لتقدم الفريق الكسرواني بهدف واحد. وكان الزوق قد فاز في 9 مباريات من أصل 10 في البطولة. 

وعزز زوق مصبح صدارته ب 27 نقطة فيما بقي بيريتوس في المركز الخامس بخمس نقاط. 

وكان قد تعادل في المرحلة التاسعة بيريتوس مع شبيبة النهضة الشويفات 1-1 (الشوط الأول 0-1). سجلت للشبيبة نورما نحلة (14)، ولبيرتوس غبريال الحداد (37).

وفاز 1875 الرياضي على ستارز أكاديمي 1-0 (الشوط الأول 1-0) على ملعب الصداقة. سجلت الهدف لـيـا دحروج (17)، كما فاز زوق مصبح على الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا 3-0 (الشوط الأول 0-0) على ملعب مدرسة اللويزة. سجلت الاهداف، نانسي تشايليان (30، 40)، ناتالي مطر (40).

 

This article is tagged in:
usj, futsal