BREAKING NEWS |  
كابتن ريال مدريد سيرجيو راموس يدخل تاريخ دوري ابطال اوروبا كأكثر لاعب ينال بطاقات صفراء بنيله البطاقة رقم 37 امام روما الايطالي     |    الحكم يطرد نجم جوفنتوس البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 29 من الشوط الاول امام فالنسيا في دوري ابطال اوروبا     |    نتائج الجولة الاولى لدوري ابطال اوروبا: ريال مدريد - روما 3-0 وفيكتوريا بلزن - سسكا موسكو 2-2 (المجموعة السابعة) * فالنسيا - جوفنتوس 0-2 ويونغ بويز - مانشستر يونايتد 0-3 (المجموعة الثامنة)     |    نتائج الجولة الاولى لدوري ابطال اوروبا: اجاكس - ايك اثينا 3-0 وبنفيكا - بايرن ميونيخ 0-2 (المجموعة الخامسة) * شاختار دونتسيك - هوفنهايم 2-2 ومانشستر سيتي - ليون 1-2 (المجموعة السادسة)     |    اللجنة الاولمبية الدولية تبرم عقد رعاية مع شركة "اليانز" للتأمين بقيمة نصف مليار يورو لرعاية الالعاب الاولمبية الشتوية 2022 و2026 والالعاب الصيفية 2024 و2028 والالعاب الباراولمبية     |    النجم الارجنتيني ليونيل ميسي يسجل ثامن "هاتريك" له في دوري الابطال امام ايندهوفن الهولندي ويصبج اكثر لاعب يسجل "هاتريك" في تاريخ المسابقة متفوقا على البرتغالي كريستيانو رونالدو برصيد 7 "هاتريك"     |    مدرب سان جيرمان الاسبق بول لوغوين يقول بعد الخسارة امام ليفربول ان الفريق الباريسي "لا يملك مقومات الفوز بلقب دوري الابطال"     |    نهائي "كوبا اميركا" 2019 التي تشارك فيها دول اميركا الجنوبية واليابان وقطر سيقام على ملعب ماراكانا في الريو في 7 تموز     |    نتائج الجولة الاولى لدوري ابطال اوروبا: النجم الاحمر - نابولي 0-0 وليفربول - سان جيرمان 3-2 (المجموعة الثالثة) * غلطة سراي - لوكوموتيف موسكو 3-0 وشالكه - بورتو 1-1 (المجموعة الرابعة)     |    نتائج الجولة الاولى لدوري ابطال اوروبا: كلوب بروج - بروسيا دورتموند 0-1 وموناكو - اتليتيكو مدريد 1-2 (المجموعة الاولى) * برشلونة - ايندهوفن 4-0 وانتر ميلان - توتنهام 2-1 (المجموعة الثانية)
Banner

SGBL وهومنتمن بيروت يطلقان بطاقاتهما المشتركة

March 14, 2018 at 19:20
   
احتفل كل من SGBL وماستركارد ونادي هومنتمن بيروت لكرة السلّة بإطلاق بطاقاتهم المشتركة SGBL-Homenetmen، يوم الثلاثاء 13 آذار 2018 في Caprice، بحضور الإدارة العامّة لـSGBL، وكبار ممثّلي ماستركارد ، وإدارة وفرق نادي هومنتمن، والعديد من الضيوف ووسائل الإعلام، الذين اجتمعوا في جوّ حيوي وودّي.
تحمل هذه البطاقات المشتركة، وهي الأعلى في فئاتها، شعارات SGBL وهومنتمن وماستركارد، وسوف تكون متوفّرة قريباً في جميع فروع بنك SGBL وتمكّن حاملها من دعم فريق كرة السلّة في الدرجة الأولى للرجال والاستفادة من عالم من الامتيازات.
خلال كلمته، قال السيد غي مانوكيان، رئيس لجنة كرة السلّة للرجال في نادي هومنتمن: “قبل خمس سنوات، كنا نهدف إلى أن نصبح مؤسّسة. إن كرة السلة هي مزيج من العلم والجهود التي تتطلب إدارة قوية لتحقيق النجاح. وشراكتنا مع SGBL للسنة الثانية على التوالي تؤكّد ذلك. يسعدنا اليوم أن نعلن أننا إنتقلنا بشراكتنا إلى منحى آخر. مع إطلاق هذه البطاقات المشتركة، زوّدنا كل من SGBL وماستركارد بوسائل لمساعدة النادي. اليوم، مع هذا المشروع، سوف نتمكّن من دعم نادينا ككيان واحد، أفراد، وإدارة ومشجّعين. اعتباراً من اليوم، سوف نشجّع فريقنا أبعد من الملعب والمدرّجات".
من جانبه ، أعلن السيّد طارق شهاب، نائب المدير العام في بنك SGBL: " الرياضة هي ركيزة من ركائز مصرفنا الأربع بالمسؤوليّة الاجتماعيّة. وSGBL هو المشجّع الدائم والداعم الأول للرياضة في لبنان، خاصّةً وأنّ القيم الرياضيّة تتلاقى مع قيمنا كمصرف التي تتمثّل بروح الفريق، والتفوّق الذاتي، وقبول واحترام الآخر، والمثابرة لتخطّي الصعوبات وللتقدّم.
نحن اليوم مجتمعون، لنؤكّد أنّ SGBL ليس براعٍ لفريق الرجال بكرة السلة لنادي هومنتمن فقط. نحن شركاء نتقدّم سويّاً.
من خلال هذه المجموعة من بطاقات SGBL-Homenetmen المشتركة، بالتعاون مع شريكنا الدائم Mastercard، نحرص على التقدّم مع جميع مشجعي هومنتمن، من خلال تزويدهم بعالم من الامتيازات ومساعدتهم في تشجيع فريقهم المفضل في آن واحد."
أمّا السيّد سومو روي، رئيس مجموعة المشرق في ماستركارد، فقدّ علّق قائلاً: "نحن سعداء بالتعاون مع SGBL لإطلاق مجموعة جديدة من البطاقات ذات العلامات التجاريّة المشتركة لنادي هومنتمن بيروت لكرة السلّة. فالرياضة تعدّ نقطة جذب رئيسيّة لعملائنا. ومن خلال منحهم الفرصة لإظهار دعهم لفريقهم، فإننا نقدّم لهم قيمة إضافيّة لخبرتهم المصرفيّة. كما توفّر بطاقات هومنتمن المشتركة لمشجّعي النادي مجموعة من المزايا الحصريّة خلال السفر ولعيش تجارب لا تنتسى، مع توفير أعلى مستويات الأمان والراحة المرتبطة بتقنية ماستركارد المبتكرة. "
This article is tagged in:
sgbl, homentmen, basketball
Banner