BREAKING NEWS |  
نتائج الدور الاول من كأس العالم للسيدات في كرة السلة (الجولة الثالثة): اليابان - بورتوريكو 69-61 وبلجيكا - اسبانيا 72-63 (المجموعة الثالثة) * الولايات المتحدة - لاتفيا 102-76 والصين - السنغال 75-66 (المجموعة الرابعة)     |    نتائج الدور الاول من كأس العالم للسيدات في كرة السلة (الجولة الثالثة): كندا - فرنسا 71-60 واليونان - كوريا الجنوبية 58-48 (المجموعة الاولى) * نيجيريا - الارجنتين 75-70 واستراليا - تركيا 90-64 (المجموعة الثانية)     |    الدوري الاسباني (المرحلة السادسة): إسبانيول - إيبار 1-0 * ريال سوسييداد - رايو فاليكانو 2-2 * اتليتيكو مدريد - هويسكا 3-0     |    أبرز نتائج كأس الرابطة الانكليزية (الدور الثالث): مانشستر يونايتد - ديربي كاونتي 2-2 (7-8 بركلات الترجيح) * أكسفورد يونايتد - مانشستر سيتي 0-3 * بورنموث - بلاكبيرن روفرز 3-2 * وولفرهامبتون - ليستر سيتي 0-0 (1-3 بركلات الترجيح) * وست بروميتش ألبيون - كريستال بالاس 0-3 * ميلوول - فولهام 1-3     |    الدوري الفرنسي (المرحلة السابعة): موناكو - أنجيه 0-1 * نانت - نيس 1-2 * تولوز - سانت إتيان 2-3     |    الدوري الالماني (المرحلة الخامسة): فيردر بريمن - هيرتا برلين 3-1 * فرايبورغ - شالكه 1-0 * بايرن ميونيخ - أوغسبورغ 1-1 * هانوفر - هوفنهايم 1-3     |    انتر ميلان يتغلب على ضيفه فيورنتينا 2-1 في افتتاح المرحلة السادسة من الدوري الايطالي لكرة القدم

منتخب الكرة يبدأ الاستعداد لمواجهة ماليزيا

March 19, 2018 at 17:09
   

بدأ منتخب لبنان لكرة القدم الإثنين تحضيراته على ملعب المجمّع المهني في بئر حسن، استعداداً لمباراته المرتقبة أمام ماليزيا في مدينة كميل شمعون الرياضية الثلاثاء 27 الجاري، وهي الأخيرة له ضمن تصفيات الدور الحاسم لنهائيات كأس آسيا "الإمارات 2019".

ويتصدّر لبنان المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة، تلية كوريا الشمالية (8 نقاط)، ثم هونغ كونغ (5) وماليزيا (نقطة واحدة). وهو حسم التأهل للمرة الأولى في تاريخه ميدانياً (من خلال التصفيات)، في 14 تشرين الثاني الماضي، إثر إسقاطه هونغ كونغ على أرضها بهدف من دون ردّ.

ومن المقرر أن يدخل منتخب لبنان معسكراً داخلياً بدءاً من مساء الأربعاء. وكان الجهاز الفني بقيادة المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش استدعى 23 لاعباً للقاء، وأكّد أن الهدف ينصب على إكمال التصفيات بسجل نظيف، واضعاً في الاعتبار أن فوزاً جديداً "يحسّن موقعنا على مختلف الأصعدة ويعزز صدارتنا وأوراقنا في القرعة المقررة الجمعة 4 أيار المقبل في دبي".

ونوّه رادولوفيتش بما تحقق، وعزاه إلى تعاضد الجميع وتصميمهم وانسجامهم وتألّق اللاعبين خصوصاً وتجانسهم، ما "شكّل ضمانة وجعلنا عائلة واحدة". وشدد في الحصة التدريبية الأولى على ضرورة عدم الاستهانة باستحقاق الثلاثاء المقبل، إذ "علينا ألا ننسى أننا فزنا على ماليزيا في جوهور في الدقائق الأخيرة".

This article is tagged in:
football, asian championship