Banner

نتائج لبنان في فروسية الوفاء بدمشق

March 26, 2018 at 19:51
   

عادت الى بيروت بعثة لبنان للفروسية، بعد مشاركتها في دورة الوفاء الدولية للفروسية التي نظمها الاتحاد السوري بدمشق بمشاركة 6 دول، هي: ايطاليا وبلغاريا والأردن وإيران ولبنان وسوريا.

وتألفت بعثة لبنان، التي ترأستها ميريام مايتلا من الفرسان أحمد رضا على "كاتوكينا" وماريك مايتلا على "أوتيس دو لوبري" و"واغيتا" وكريم رضا على "أنيكا" وأندرو فولادفارد على "أفروديت" وآدم صباغ على "ليا" والفارسة ياسمينا محسن على " اكتر".

وحل الفارس ماريك مايتالا على "اوتيس دو لوبري" في المركز الثالث في الدور الكبير Big tour البالغ ارتفاع حواجزه 145 سنتمتراً، فيما حل احمد رضا على "كاتوكينا" في المركز الثامن في الدور عينه، وحل مايتالا في الجائزة الكبرى "غران بري" في المركز الخامس.

وفي الدور المتوسط medium tour البالغ ارتفاع حواجزه 130 سنتمتراً، حلت ياسمينا محسن على "اكتر" في المركز السابع.

وفي المسابقة البالغ ارتفاع حواجزها 115 سنتمتراً حل ادم صباغ على "ليا" في المركز الثاني بعدما كان حل في المركز الخامس في اليوم الثاني، كما حل اندرو فولادفارد على "افروديت" في المركز الثالث، كما حل كريم رضا على "انيكه" في المركز السادس، في المسابقة الوطنية.

وحل ماريك مايتلا في اليوم الأول للدورة بالمركز الثاني في الدور المتوسط "Medium Tour " البالغ ارتفاع حواجزه 125 سنتمتر،٬ في الجولة الثانية بعدما تأهل بتحقيقه جولة أولى "نظيفة" من دون أخطاء٬ وبمشاركة 22 فارسا وفارسة.

كما حلت الفارسة ياسمينا محسن على" اكتر" في المركز السادس من الجولة عينها.

ونال الفارس مايتالا جائزة افضل فارس اجنبي في الدور المتوسط (130 سنتمتراً)، فيما نال الجائزة عينها ادم صباغ للدور البالغ ارتفاع حواجزه 115 سنتمتراً.

This article is tagged in:
equestre
Banner