BREAKING NEWS |  
الفرنسي كيفن ماير يسجل رقما قياسيا عالميا جديدا في المسابقة العشارية بحصده 9126 نقطة محطما الرقم السابق للاميركي آشتون إيتون البالغ 9045 نقطة     |    لاعب التنس السويسري روجيه فيديرير يرى ان منافسته مع الصربي نوفاك ديوكوفيتش لم تأخذ حقها كما حصل في منافسته الاسباني رفاييل نادال رغم خوضه مباريات أكثر امام ديوكوفيتش     |    السويدي زلاتان إبراهيموفيتش يسجل هدفه الشخصي الرقم 500 مع فريقه الجديد الاميركي لوس انجليس غالاكسي امام تورونتو في الدوري الاميركي لكرة القدم     |    نجم وسط ليفربول السابق ستيفن جيرارد يقول ان المصري محمد صلاح هو "افضل لاعب على كوكب الارض"     |    السائق البيريطاني لويس هاميلتون (مرسيدس) يحرز لقب غران بري سنغافورة امام الهولندي ماكس فيرشتابن (ريد بل) والالماني سيباستيان فيتيل (فيراري)     |    البرتغالي كريستيانو رونالدو يفتتح سجله التهديفي في الدوري الايطالي مع جوفنتوس بهدفين امام ساسوولو في المباراة التي انتهت 2-1 لبطل ايطاليا

zakzaket 14-4-2011

April 14, 2011 at 7:23
   
* تبيّن لعدد من متابعي أوضاع لعبة منتشرة ان ما أثير في اليومين الماضيين حول احد النوادي البطلة ليس إلا من باب التشويش على الانجاز التاريخي الذي حققه، خصوصاً مع عجز المشككين عن إثبات "إشاعة" روجت قبل ان تنطفئ، ليرد النادي بصفقة ضم لاعب بارز تبيّن ان التشويش كان يستهدفها.
* يقال ان رئيس نادٍ كبير اقتطع مبلغ (أكثر من النصف) من بدل رعاية احدى الشركات للفريق معتبراً انها "هدية" من النادي إلى احد المقربين منه ما أثار حفيظة الاعضاء وادى إلى ظهور المشاكل إلى العلن وتفاقمها ووصولها إلى القضاء!
* كرّم رئيس الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة جان همام إدارة نادي الانوار الجديدة بحفل عشاء اقامه على شرفها "عند سامي" حضرها رئيس النادي جورج يزبك والامين العام جورج نصور والامين العام الاسبق للاتحاد شربل نصور وعضو النادي والاتحاد فرنسوا الحاج وعدد من اعضاء الاتحاد.
* اعتبر مدير مؤسسة امنية لبنانية قراراً تبلغته إدارة المؤسسة حول توقبف احد عناصرها عن قيادة مباريات لعبة فردية بمثابة إهانة للمؤسسة وللاتحاد الذي لم يعد على مستوى اللعبة.
ويقال ان حرباً لا هوادة فيها وفضائح إدارية من العيار الثقيل ستظهر إلى العلن في الايام المقبلة خصوصاً ان مرجعية الاتحاد المعني غير راضية عن اداء الامين العام الذي "يختذل الاتحاد"!
* من المتوقع ان يعير نادٍ لبناني بطل عدد من لاعبيه إلى فريق خليجي كبير لخوض بطولة النوادي الخليجية للعبة في صفوفه. ولا تزال المفاوضات دائرة بين الطرفين على ان يحسم الامر عند الاتفاق على البدل المالي للاعبين خصوصاً ان الإدارة لا تريد لها شيئاً.
This article is tagged in:
ZAKZAKET