BREAKING NEWS |  
فرنسا حصلت على 38 مليون دولار مقابل 28 مليون دولار لكرواتيا و24 مليون دولار لبلجيكا و22 مليون دولار لإنكلترا     |    الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون يصافح لاعبي كرواتيا في غرفة الملابس عقب المباراة النهائية لمونديال روسيا     |    مدافع المنتخب الفرنسي عادل رامي يعلن اعتزاله الدولي     |    المنتخب الفرنسي يتوج بلقب كأس العالم 2018 للمرة الثانية في تاريخه إثر فوزه على نظيره الكرواتي 4-2 في المباراة النهائية
Banner

اتحاد بلديات جبل عامل يطلق أنشطته الرياضية

June 18, 2018 at 14:03
   
يطلق إتحاد بلديات جبل عامل أنشطة المهرجان الرياضي الثامن بمنافسات الدور الاول لكرة القدم للشباب يوم الجمعة 22 حزيران الجاري.
على ملعب بلدية قبريخا يلتقي ميس الجبل مع قبريخا الساعة الرابعة عصرا، تليها مباراة بليدا وبني حيان الساعة الخامسة عصرا، ومباراة مجدل سلم والقنطرة السادسة عصرا، ومباراة حولا ورب ثلاثين الساعة السابعة مساء.
وتستكمل المنافسات السبت 23 حزيران، فعلى ملعب بلدية عدشيت، يلتقي تولين مع دير سريان الساعة الخامسة عصرا، وطلوسة مع عدشيت عند السادسة عصرا، ومركبا مع برج قلاوية الساعة السابعة مساء.
وتختتم المباريات الأحد 24 حزيران على ملعب بلدية عديسة بلقاء الصوانة مع الفائز من مباراة قبريخا وميس الجبل الساعة الساعة السادسة عصرا، والطيبة مع عديسة السابعة مساء.
This article is tagged in:
football
Banner