BREAKING NEWS |  
فرنسا حصلت على 38 مليون دولار مقابل 28 مليون دولار لكرواتيا و24 مليون دولار لبلجيكا و22 مليون دولار لإنكلترا     |    الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون يصافح لاعبي كرواتيا في غرفة الملابس عقب المباراة النهائية لمونديال روسيا     |    مدافع المنتخب الفرنسي عادل رامي يعلن اعتزاله الدولي     |    المنتخب الفرنسي يتوج بلقب كأس العالم 2018 للمرة الثانية في تاريخه إثر فوزه على نظيره الكرواتي 4-2 في المباراة النهائية
Banner

ختام "ميني فوتبول" العقيد الشهيد نور الجمل

June 20, 2018 at 12:36
   
أحرز فريق "الجمل" لقب لدورة العقيد الشهيد نور الدين الجمل الرمضانية السنوية للميني فوتبول، التي نظمها نجم النجمة السابق حسن شاتيلا، على ملعبي بلدية بيروت في قصقص أ وب، بمشاركة 24 فريقاً قسمت 4 مجموعات، بفوزه في النهائي على نفاع 4-2.
شارك في النهائي إلى جانب فريق الجمل الامين العام لتيار المستقبل أحمد الحريري الذي تألق في تمويل زملائه بالكرات الحاسمة. كما تقدم الحضور مستشار الرئيس سعد الحريري العميد محمود الجمل ورئيسة اتحاد الجمباز نادرة فواز ورئيس جمعية الواقع مصطفى بنبوك وشخصيات كروية.
وسجل للفائز في النهائي العقيد عماد الجمل (2) وجمال يحيى (2)، وللخاسر مصطفى نفاع (2).
كما احتل فريق "موسى" المركز الثالث بفوزه على "ميني ماركت 7 – 11" بنتيجة 11-4 وسجل للفائز عبد موسى (4) وشاهرلي (5) وحسان جعران (2)، وللخاسر بلال زغلول (2) وكيفورك قره بتيان (2).
وفي الختام وزع الحريري وفواز وبنبوك الكؤوس والميداليات على الفائزين. كما تم تكريم جريدة "المستقبل" بشخص الزميل المصور حسام شبارو.
This article is tagged in:
tournement, MINI FOOT, football
Banner