BREAKING NEWS |  
فرنسا حصلت على 38 مليون دولار مقابل 28 مليون دولار لكرواتيا و24 مليون دولار لبلجيكا و22 مليون دولار لإنكلترا     |    الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون يصافح لاعبي كرواتيا في غرفة الملابس عقب المباراة النهائية لمونديال روسيا     |    مدافع المنتخب الفرنسي عادل رامي يعلن اعتزاله الدولي     |    المنتخب الفرنسي يتوج بلقب كأس العالم 2018 للمرة الثانية في تاريخه إثر فوزه على نظيره الكرواتي 4-2 في المباراة النهائية
Banner

إنطلاق المهرجان الرياضي الصيفي

June 22, 2018 at 22:38
   

في جو من المنافسة والروح الرياضية، إنطلقت فاعليات المهرجان الرياضي الصيفي الثامن الذي يقيمه اتحاد بلديات جبل عامل، بمنافسات الدور الاول لكرة القدم للشباب، بحضور رئيس الاتحاد الحاج علي الزين ورئيس بلدية قبريخا الدكتور اسماعيل ححازي، إضافة إلى أعضاء اللجان الرياضية.

واحتضن مباريات اليوم الاول ملعب بلدية قبريخا، حيث تبارت 8 فرق، حقق فيها فريق قبريخا فوزاً على فريق ميس الجبل بنتيجة (2-0)، وبليدا على بني حيان (7-2)، ومجدل سلم على القنطرة (6-1)، وحولا على رب ثلاثين (6-0).

وتستكمل المنافسات، السبت، على ملعب بلدية عدشيت بين الخامسة والثامنة مساء. كما تجري منافسات كرة الطاولة في مدرسة القنطرة الفنية عند العاشرة صباحا.

This article is tagged in:
football
Banner