BREAKING NEWS |  
بايرن ميونيخ الالماني يقول ان نجمه الفرنسي كينغسلي كومان قد يعود من الإصابة بشكل اسرع مما هو منتظر     |    نتائج مباريات الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة: تشارلوت - ميلووكي 112-113 * ديترويت - بروكلين 103-100 * انديانا - ممفيس 111-83 * اورلاندو - ميامي 104-101 * نيويورك - اتلانتا 126-107 * تورونتو - كليفلاند 116-104 * هيوستن - نيواورليانز 112-131 * سان انطونيو - مينيسوتا 112-108 * ساكرامنتو - يوتا 117-123 * كليبرز - دنفر 98-107 * فينيكس - دالاس 121-100     |    الاسطورة الارجنتيني مارادونا يشن هجوما عنيفا على ليونيل ميسي ويقول: "لا يُجدي نفعًا أن تجعل قائدا يذهب إلى المرحاض 20 مرة قبل أن يلعب أي مباراة".     |    بلدة بوندي الفرنسية مسقط رأس النجم كيليان مبابي تمنحه لقب "مواطن الشرف" تكريما له خلال زيارتها مع عائلته وهي المرة الاولى التي يزورها بعد فوزه بكأس العالم مع فرنسا     |    معلومات عن إمكانية تولي ارسين فينغر منصب المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي وبداية التعامل ستكون المساعدة على ضم النجم الشاب تانغي ندومبيلي من ليون     |    الرئيس السابق لنادي ريال مدريد رامون كالديرون يصف قرار بيع رونالدو إلى جوفنتوس الايطالي بانه "قرار احمق"     |    النجم الاسباني رفايل نادال يدعم النسخة الجديدة من مسابقة كأس دايفيس للتنس التي اطلقها الاتحاد الدولي للعبة والتي تستضيف مدريد نسختها الاولى     |    ريال مدريد يسعى إلى مبادلة غاريث بايل + مبلغ مالي بالبلجيكي ادين هازارد من تشيلسي في فترة الانتقالات الشتوية     |    إذاعة "كادينا سير" الاسبانية تقول ان نيمار سيرحل عن باريس سان جيرمان الفرنسي في نهاية الموسم بعد اتفاق بينه وبين ناصر الخليفي وانه سيدفع نفس المبلغ الذي انتقل فيه من برشلونة إلى سان جيرمان!     |    نصف النهائي لبطولة العالم للأندية في كرة اليد: برشلونة الاسباني - مونبولييه الفرنسي 37-30 * فوخس برلين الالماني - السد القطري 26-20
Banner

نتائج اليوم الثاني لبادمنتون غرب آسيا

September 8, 2018 at 17:54
   

تتابعت مباريات بطولة غرب آسيا للناشئين بالريشة الطائرة لفئتي الذكور والاناث مواليد دون 15 سنة ودون 17 سنة، التي ينظمها الاتحاد اللبناني للعبة برعاية وحضور رئيس الاتحاد الاسيوي للعبة الاندونيسي انتون سوبو والامين العام الكوري الجنوبي غريغ كيم، على ملاعب الكوثر على طريق المطار، بمشاركة اكثر من 55 لاعبا ولاعبة من دول الاردن، ايران، العراق، سوريا، فلسطين ولبنان.

وتختتم البطولة الأحد 9 ايلول الجاري، اعتبارا من الساعة 10:30، على ان يلي المباريات النهائية حفل توزيع الجوائز على اللاعبين واللاعبات الفائزين عند الساعة الحادية عشرة والنصف بحضور سوبو وكيم وعضو اللجنة التنفيذية للجنة الاولمبية اللبنانية وعضو الاتحادين الدولي والاسيوي ورئيس الاتحاد اللبناني جاسم قانصوه، اضافة الى شخصيات رياضية واجتماعية وتربوية.

وقد جاءت نتائج مباريات اليوم الثاني كالتالي:

* فئة الذكور

* مواليد دون 15 سنة:

- فئة الفردي: فاز علي حياتي (ايران) على يوسف خضر (العراق) 2-0، ومصطفى حبوش (سوريا) على قصي الطوارح (الاردن) 2-0، ومحمد زارشي (ايران) على باولو القيم (لبنان) 2-0، وعلي لبخود (سوريا) على ياني المروج (العراق) 2-0.

- فئة الزوجي: فاز على الخود ومصطفى حبوش (سوريا) على ابرهيم الوهداني وقصي الطوارح (الاردن) 2-0، وعلي حياتي ومحمد رزشي (ايران) على ياني المروج ويوسف خضر (العراق) 2-1.

- فئة الزوجي المختلط: فاز ابرهيم الوحداني وعمر المرح (الاردن) على رومان ملاط وفياض ياسمينا (لبنان) 2-0، علي الخود وناريمان البكر (سوريا) على كارل حبيب وآيا نعيم (لبنان) 2-0، ومصطفى حبوش ويارا السواس (سوريا) على كاميلو جوزيه سعد وميرا أغا حسين 2-0، ويوسف محمد ومهدي صلاح هجير 0العراق) على باولو القيم وزينه كزما 2-1.

* مواليد دون 17 سنة:

- فئة الفردي:فاز نيما رستمبورلغلداني (ايران) على مصطفى مندو (سوريا) 2-0، ونبيل المنتضر (العراق) على عز الدين ابو الراح (الاردن) 2-1، ويوسف الحميري (العراق) على طارق الحمصي (الاردن) 2-1. وشيان رزاروبابي (ايران) على اسامة الخويفي (سوريا) 2-0.

فئة الزوجي: فاز نبيل المنتصر ويوسف الحميري (العراق) على علي نعيم وجوزيه بجاني (لبنان) 2-1، وعز الدين ابو عرا وطارق الحمصي (الاردن) على انور آغا الحسين وكريستوف ابي يونس (لبنان) 2-0

- فئة الزوجي المختلط: فاز طارق الحمصي ووسام حمود (الاردن) على كريستوف ابي يونس وجينيفر خليفة 2-0، ومصطفى مندو وياسمين قشوير (سوريا) على نبيل المنتصر وغيدا تيسير (العراق) 2-0، واسامة الكويفي وشذا ماروقا (سوريا) على انور آغا حسين ولين شميساني (لبنان) 2-1.

* فئة الاناث:

- مواليد دون 15 سنة:

- فئة الفردي: فازت فاطمة مونسخا (ايران) على زينة كزما (لبنان) 2-0، وناريمان البكر (سوريا) على آية نعيم (لبنان) 2-0، ويارا السواس (سوريا) على ياسمينا فياض (لبنان) 2-0، وفاطمة بعباعي (ايران) على لميس الخطيب (الاردن) 2-0.

فئة الزوجي: فازت ناريمان البكر ويارا السواس (سوريا) آيا نعيم وميرا آغا حسين (لبنان) 2-0.

* مواليد دون 17 سنة:

- فئة الفردي: فازت ييجاني سايد تفريش خاميني (ايران) على راغيدا تيسير (العراق) 2-0، وشذا ماروقا (سوريا) على ياسمين قشوير (سوري) 2-0، وريم الهام (الاردن) على وسام حمودي (الاردن) 2-0، وكيميا ازدفاري (ايران) على ساره الفغالي (لبنان) 2-0.

-فئة الزوجي: فازت شذا ماروقا وياسمين قشوير (سوريا) على جينيفر خليفة وسارة الفغالي (لبنان) 2-0، وريم الهام ووسام حمودي (الاردن) على غاييل شاغوري ولين شميساني 2-0، وراغدة تيسير ومريم حنير (العراق) على اسمى سالم وسلوى الحج حسن (فلسطين) 2-0.

This article is tagged in:
west asian championship, other news, badminton
Banner