BREAKING NEWS |  
الفرنسي كيفن ماير يسجل رقما قياسيا عالميا جديدا في المسابقة العشارية بحصده 9126 نقطة محطما الرقم السابق للاميركي آشتون إيتون البالغ 9045 نقطة     |    لاعب التنس السويسري روجيه فيديرير يرى ان منافسته مع الصربي نوفاك ديوكوفيتش لم تأخذ حقها كما حصل في منافسته الاسباني رفاييل نادال رغم خوضه مباريات أكثر امام ديوكوفيتش     |    السويدي زلاتان إبراهيموفيتش يسجل هدفه الشخصي الرقم 500 مع فريقه الجديد الاميركي لوس انجليس غالاكسي امام تورونتو في الدوري الاميركي لكرة القدم     |    نجم وسط ليفربول السابق ستيفن جيرارد يقول ان المصري محمد صلاح هو "افضل لاعب على كوكب الارض"     |    السائق البيريطاني لويس هاميلتون (مرسيدس) يحرز لقب غران بري سنغافورة امام الهولندي ماكس فيرشتابن (ريد بل) والالماني سيباستيان فيتيل (فيراري)     |    البرتغالي كريستيانو رونالدو يفتتح سجله التهديفي في الدوري الايطالي مع جوفنتوس بهدفين امام ساسوولو في المباراة التي انتهت 2-1 لبطل ايطاليا
Banner

zakzaket 26-12-2011

December 27, 2011 at 8:03
   
* يتردد بقوة في الشارع السلوي ان لاعباً محورياً في فريق كبير يرغب في شدة بترك فريقه الحالي والانتقال إلى خصمه اللدود في حال عرض الاخير مبلغاً أكثر من الذي يتقاضاه في ناديه الحالي... وفي حال حصول هذا الأمر ستخلط اوراق اللعبة من جديد!
* سافر رئيس نادي الحكمة ايلي مشنتف مع زوجته لقضاء عطلة رأس السنة خارج لبنان في رحلة تستمر خمسة ايام وهو لم يحضر المباراة ضد بيبلوس على ان يعود إلى بيروت قبل ساعات من المباراة بين الحكمة وانيبال الاثنين المقبل.
احد اعضاء اللجنة الإدارية للحكمة قال ان الرئيس بحاجة لبعض الراحة بعد المجهود الكبير الذي بذله لانقاذ النادي إدارياً.
* كشف نائب رئيس اللجنة الاولمبية اللبنانية عضو اللجنة الاولمبية الدولية طوني خوري في حديث إلى "صوت لبنان" ان الدورة العربية المقبلة المقررة في العام 2015 في بيروت ستقتصر على 24 إلى 26 لعبة معتمدة اولمبياً فقط وان مجموع الجوائز المالية التي دفعتها قطر للفائزين في 36 لعبة بلغ 4 ملايين دولار وهو  رقم من الممكن للبنان ان يدفعه عبر الشركات الخاصة.
* الامين العام لاتحاد السباحة فريد ابي رعد دخل القفص الذهبي في خلال الاسبوع الماضي مع عروسه لمى كاتب... وهو اتصل في طريقه إلى الكنيسة  باحد الزملاء وسأله عن نتيجة السباحة كاتيا بشروش في سباق 400 متر حرة ليدخل إلى الاكليل مطمئناً إلى الذهب.
* وعد رجل اعمال كبير بحضور بعض مباريات فريقين لبنانيين مشاركين في دورة دبي الدولية في كرة السلة من 12 إلى 21 كانون الثاني المقبل مع وعد اكيد بحضور المباراة النهائية وربما منح حوافز للاعبين إذا تاهلا معاً إلى النهائي.
Banner