BREAKING NEWS |  
برشلونة الاسباني سيفتتح ملعب يوهان كرويف الجديد في 27 أب الجاري وسيكشف النقاب عن تمثال للراحل في 26 أب     |    محكمة التحكيم الرياضية الدولية "كاس" ستصدر قرارها في شأن نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بين الترجي التونسي والوداد المغربي في 31 تموز الجاري     |    نتائج مباريات دولية ودية في كرة القدم: راينجرز الاسكتلندي - مارسيليا الفرنسي 4-0 * سيون السويسري - ايفرتون الانكليزي 0-0 * اجاكس امستردام الهولندي - اسطنبول باشاك التركي 2-1 * انتر الايطالي - لوغانو السويسري 2-1     |    لقب كأس الأمم الافريقية لكرة القدم بين الجزائر الفائزة على نيجيريا 2-1 والسنغال الفائزة على تونس 1-0 بعد تمديد الوقت
Banner

zakzaket 30-12-2011

December 30, 2011 at 8:18
   
* عقد في اليومين الماضيين اجتماع حضره رئيس سابق لنادٍ عريق ورئيس اسبق وبعض كبار المسؤولين فيه إضافة إلى رجل اعمال نشيط بغية توفير الدعم والاستقرار المالي والإداري للنادي لفترة طويلة... وقد نجح احد كبار العاملين في الوسط الرياضي في جمع الأضداد لفتح القلوب والتحاور لمصلحة النادي.
* قال مسؤول كبير امام بعض زواره حول موضوع اتحاد كرة السلة وقضية سام هوسكين ان اتهام الاتحاد بالفشل ليس دقيقاً خصوصاً ان هذا الاتحاد استلم اللعبة مديونة بنحو 800 الف دولار من الاتحاد السابق وحتى اليوم دفع الرئيس الحالي من جيبه نحو نصف مليون دولار على المنتخبات الوطنية بعدما سدد معظم الديون... اما في موضوع هوسكين فسأل لو احرز المنتخب البطولة العربية لكان احد تجرأ على فتح هذا الموضوع!!!
* وجه رئيس هيئة الرياضة في التيار الوطني الحر جهاد سلامة رسائل بالجملة إلى الوسط الرياضي في حوار مع صحيفة "صدى البلد" نشر في عدد يوم الجمعة ويبدو ان سلامة المعروف بدهائه وتخطيطه الجيد يعرف ان "اللبيب من الإشارة يفهم".
* لوحظ غياب الرئيس الاسبق للاتحاد اللبناني للكرة الطائرة المحامي نصري نصري لحود عن العشاء السنوي  الذي اقامه الرئيس الحالي جان همام لعائلة اللعبة على الرغم من ان العلاقة بين همام ولحود ممتازة ومميزة. ولم تعرف اسباب الغياب.
* كشف إداري كبير في اتحاد لعبة شعبية ان الاتصالات السياسية ستنجح كالعادة في إيجاد التسوية المطلوبة في الاتحاد بحيث "لا يموت الديب ولا يفنى الغنم" وقال ان بوادر التدخل السياسي على اعلى المستويات لاحت في خلال الايام الماضية بحيث زار رئيس الاتحاد مرجعيته السياسية في جلسة طويلة، بينما كان الامين العام مجتمعاً إلى الساعد الايمن لمرجعيته السياسية ايضاً!
Banner