BREAKING NEWS |  
فوز القوة الجوية العراقي على الأخاء الاهلي عاليه 2-0 في إطار معسكر الفريق العراقي في بيروت     |    البرج يحرز لقب كأس التحدي اللبنانية لكرة القدم بفوزه على السلام زغرتا 2-0 على ملعب فؤاد شهاب في جونية     |    الدوري الاسباني (المحرحلة 2): ريال مدريد - فالادوليد 1-1 * اوساسونا - إيبار 0-0 * سلتا فيغو - فالنسيا 1-0 * خيتافي - اتليتيكو بيلباو 1-1     |    خسارة بارما امام جوفنتوس 0-1 وفيورنتينا امام نابولي 3-4 في إفتتاح مباريات الدوري الايطالي لكرة القدم     |    الدوري الفرنسي (المرحلة 3): بريست - ريمس 1-0 * اميان - نانت 1-2 * انجيه - ميتز 3-0 * ديجون - بوردو 0-2     |    الدوري الألماني (المرحلة الثانية): شالكه - بايرن ميونيخ 0-3 * ماينز - بوروسيا مونشنغلادباخ 1-3 * هوفنهايم - فيردر بريمن 3-2 * بادربورن - فرايبورغ 1-3 * فورتونا دوسلدورف - باير ليفركوزن 1-3 * أوغسبورغ - يونيون برلين 1-1     |    الدوري الإنكليزي (المرحلة الثالثة): ليفربول - أرسنال 3-1 * نوريتش سيتي - تشيلسي 2-3 * مانشستر يونايتد - كريستال بالاس 1-2 * واتفورد - وست هام يونايتد 1-3 * برايتون - ساوثمبتون 0-2 * شيفيلد يونايتد - ليستر سيتي 1-2     |    خسارة غرانادا امام اشبيلية 0-1 وفوز ليفانتي على فياريال 2-1 في إفتتاح مباريات المرحلة الثانية من الدوري الاسباني لكرة القدم     |    فوز استون فيلا على ايفرتون 2-0 في إفتتاح مباريات المرحلة الثالثة من الدوري الانكليزي لكرة القدم     |    خسارة كولون امام بروسيا دورتموند 1-3 في إفتتاح مباريات المرحلة الثانية من الدوري الالماني لكرة القدم

نهائي مكرر بين الصداقة ومارالياس في كأس الاتحاد

November 1, 2018 at 10:59
   
بلغ الصداقة حامل اللقب والشباب مارالياس (وصيفه) المباراة النهائية لمسابقة كأس الاتحاد السنوية الثانية للسيدات في كرة اليد (دورة الراحل محمود عاشور)، بفوز الاول على فريق نادي 1875 والثاني على إيليت في مباراتي نصف النهائي، في قاعة حاتم عاشور لنادي الصداقة على طريق المطار.
حضر المنافسات رئيس الاتحاد اللبناني للعبة عبدالله عاشور، نائبه أحمد درويش، الامين العام جورج فرح، أمين الصندوق زياد منصور، مقرر لجنة الحكام عبدالله عساف، رئيس نادي الشباب مارالياس جاك تامر وأهالي اللاعبات.
في المباراة الاولى، تغلب الصداقة على فريق نادي 1875 بفارق 10 اهداف وبنتيجة 26-16 (الشوط الاول 16-8).
بدأ اللقاء قوياً بين الفريقين، فتعادلت الارقام اكثر من مرة (2-2) و(3-3) و(4-4)، قبل ان يفرض حامل اللقب سيطرته ويوسع الفارق تدريجاً (9-4) في الدقيقة 18، ثم ينهي الشوط الاول (16-8).
وفي الشوط الثاني، حاول نادي 1875 العودة الى اجواء اللقاء، لكنه اصطدم بخبرة لاعبات الصداقة، الذي بات على بُعد فوز من الاحتفاظ باللقب.
وكانت لاعبة الفائز أحلام ابراهيم افضل مسجلة في المباراة برصيد 10 أهداف وأضافت سابين براندو 5 أهداف، بينما كانت ماريا سمعان الافضل من الخاسر بـ5 أهداف واضافت آية الخويندي 4 أهداف.
قاد المباراة الحكمان محمد حيدر وأكرم الشيخ حسين، ومحمد قميحة (مسجلاً) وقاسم مقشر (ميقاتياً).
وفي المباراة الثانية، نجح المدرب فيليب تامر في قيادة الشباب مارالياس الى المواجهة النهائية، بفوزه على ايليت بفارق 9 أهداف وينتيجة 32-23 (الشوط الاول 17-8).
وقدم مارالياس مباراة قوية ومميزة، حيث عرف المدرب فيليب تامر كيف يجهز فريقاً منافساً على اللقب، وهو قادر على خطفه من الصداقة في حال قرأ المباراة النهائية بشكل جيد.
وكانت افضل مسجلة في اللقاء لاعبة الفائز الصربية كريستينا سفيساهوفيتش برصيد 12 هدفاً، بينما كانت التركية مريم السيد الافضل من الخاسر برصيد 10 أهداف.
قاد المباراة الحكمان محمد حيدر وقاسم مقشر، ومحمد قميحة (مسجلاً) وأكرم الشيخ حسين (ميقاتياً).
وتقام المباراة النهائية بين الفريقين، في تكرار للنسخة الماضية، عند الساعة 17:45 من بعد ظهر الاربعاء المقبل.
This article is tagged in:
sadaka, mar elias, handball