عساف ومعراوي وزيدان وشامي ابطال فروسية قفز الحواجز

November 6, 2018 at 8:19
   
 أحرز الفارس طوني عساف على "كاتوكينا" من هورس هاسيندا بطولة لبنان للكبار للفئة "أ" البالغ ارتفاع حواجزها 140 سنتيمترا في مجموع نتائج مشاركاته على مدى ثلاثة ايام في المسابقة التي نظمها الاتحاد اللبناني للفروسية على مرمح نادي ضبيه كاونتري كلوب ايام الجمعة والسبت والاحد، بمشاركة 25 فارساً وفارسة من مختلف النوادي الاتحادية.
وحل عصام حداد على "فينو" من نادي ضبيه في المركز الثاني في المسابقة التي حضرها رئيس بلدية ضبية قبلان الاشقر ورئيس الاتحاد اللبناني للفروسية اللواء المتقاعد سهيل خوري ونائب رئيس الاتحاد رئيس نادي ضبيه جورج عبود واعضاء الاتحاد ورؤساء واعضاء نواد اتحادية وحشد من الاهالي ومحبي اللعبة.
واستذكر الحضور رئيس نادي المشرف نزار زكا لمناسبة عيد ميلاده، آملين ان يكون بينهم في المسابقات المقبلة.
وفي فئة الكبار "ب" البالغ ارتفاع حواجزها 130 سنتيمترا، حلت ميكايلا معراوي على "ديفا" من اكستريان سيركل في المركز الاول بمجموع المشاركات، وحل جو عبود على "كولنهوف" من نادي ضبيه ثانيا وياسمينا محسن على "أكتر" من ضبيه ثالثة.
وفي فئة الناشئين تحت 17 عاما، حلت سارة زيدان على "كوبا ليبري" من نادي ضبيه في المركز الاول، ويارا حنكش على "كونتندر" من اكستريان سيركل في المركز الثاني، وسارة غريب على "امبي" من نادي ضبيه في المركز الثالث.
وفي فئة الاولاد تحت 14 عاما حلت انجلينا شامي على "تينكا" من اكستريان سيركل في المركز الاول، وكارل طرابلسي على "جيرا" من ضبيه في المركز الثاني، وانجلينا سماحة على "بيلا" من ضبيه ثالثة .
وترأس لجنة التحكيم الحكم الدولي سمير سوبرة وعاونته كلير رحباني وصمم المسلك الالماني الدولي فولكر شميدت وتولى مرمح التحمية الالماني اليكس باور وعاونته نسرين يحيى، والميقاتي مارون مهنا.