BREAKING NEWS |  
المدير الفني لليفربول الالماني يورغن كلوب يقول ان الهدف الذي سجله محمد صلاح في مرمى نابولي "لا يصدق"     |    تأهل إلى دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا كل من: بوروسيا دورتموند وأتلتيكو مدريد (المجموعة الاولى)، برشلونة وتوتنهام (الثانية)، باريس سان جيرمان وليفربول (الثالثة)، بورتو وشالكه (الرابعة)     |    دوري أبطال أوروبا (الجولة السادسة - المجموعة الرابعة): شالكه - لوكوموتيف موسكو 1-0 * غلطة سراي - بورتو 2-3     |    دوري أبطال أوروبا (الجولة السادسة - المجموعة الثالثة): ليفربول - نابولي 1-0 * النجم الأحمر - باريس سان جيرمان 0-1     |    دوري أبطال أوروبا (الجولة السادسة - المجموعة الثانية): برشلونة - توتنهام 1-1 * إنتر ميلان - ايندهوفن 1-1     |    دوري أبطال أوروبا (الجولة السادسة - المجموعة الأولى): موناكو - بوروسيا دورتموند 0-2 * كلوب بروج - أتلتيكو مدريد 0-0
Banner

ZAKZAKET 3-1-2012

January 3, 2012 at 8:40
   
* يصر احد اعضاء اتحاد كرة القدم على ان الاتصالات السياسية التي بدأت بقوة ستفضي إلى إيجاد مخرج داخلي ملائم لموضوع التعديلات على نظام الاتحاد التي طلبها الاتحاد الدولي "الفيفا" قبل 29 شباط المقبل على طريقة " لا يموت الديب ولا يفنى الغنم"!
* بعد إحدى مباريات بطولة لبنان في كرة السلة التقى رئيس اتحاد اللعبة جورج بركات ورئيس لجنة الرياضة في التيار الوطني الحر جهاد سلامة ومدرب منتخب لبنان ونادي الشانفيل غسان سركيس في مطعم "سبوت" في انطلياس... وكان العشاء "لبنة وزيتون" فيما كان الطبق الرئيسي اوضاع اتحاد اللعبة والمنتخب.
* لوحظ "التململ" الواضح على بعض لاعبي نادي الحكمة وإدارييه في خلال المباراة مع انيبال من عدم قدرة مدرب الاخضر طوني فويانيتش على التعامل مع متطلبات المباراة واستبعاده لاعبين من طراز ميغيل مارتينيز لفترة طويلة ومحمد فحص وجو غطاس واصراره على دفاع المنطقة طيلة المباراة وكانه لا يعرف غيره !!! فهل تكون تلك الخطوة الاولى لاقالة فويانيتش؟
* وافق رجل الاعمال وديع العبسي على رعاية الحفل السنوي لاتحاد كرة الطاولة الذي سيقام يوم الجمعة 13 كانون الثاني المقبل ولوحظ حوار بينه وبين رئيس اتحاد اللعبة سليم الحاج نقولا وجهاد سلامة في خلال استراحة الشوطين في مباراة الحكمة وانيبال.
* يلاحظ الود الزائد بين رئيس اللجنة الاولمبية اللبنانية انطوان شارتييه ونجل نائبه عضو اللجنة الاولمبية الدولية طوني خوري كميل خوري بحيث يشعر اعضاء اللجنة بالتفاهم بين شارتييه وخوري الابن ويقولون ليت هذا التفاهم ينسحب على علاقة شارتييه بخوري الأب.
Banner