BREAKING NEWS |  
الروسي دانييل ميدفيديف بطل دورة سينسيناتي الاميركية للتنس بفوزه في النهائي على البلجيكي دايفيد غوفين 7-6 و6-4 وكان ميدفيديفاخرج الصربي نوفاك ديوكوفيتش من نصف النهائي 3-6 و6-3 و6-3     |    نيجيريا بطلة افريقيا للسيدات في كرة السلة بفوزها على السنغال 60-55 في النهائي ومالي ثالثة بفوزها على موزامبيق 66-54     |    مصر تحرز لقب كأس العالم للناشئين تحت 19 سنة في كرة اليد بفوزها على المانيا 32-28 في النهائي والدانمارك ثالثة بفوزها على البرتغال 35-27     |    فوز فيورنتينا على مونزا 3-1 وسمبدوريا على كروتوني 3-1 وبولونيا على بيزا 3-0 وكالياري على كييفو فيرونا 2-1 واودينيزي على سودتيرول 3-1 في الدور الثالث من كأس ايطاليا لكرة القدم     |    تعادل تشيلسي مع ليستر سيتي 1-1 وفوز شيفيلد يونايتد على كريستال بالاس 1-0 في ختام مباريات المرحلة الثانية من الدوري الانكليزي لكرة القدم     |    فوز اينتراخت فرانكفورت على هوفنهايم 1-0 وخسارة يونيون برلين امام لايبزيغ 0-4 في ختام مباريا ت المرحلة الاولى من الدوري الالماني لكرة القدم     |    الدوري الاسباني (المرحلة الاولى): اتليتيكو مدريد - خيتافي 1-0 * ريال بتيس - فالادوليد 1-2 * اسبانيول - اشبيلية 0-2 * ديبورتيفو الافيس - ليفانتي 1-0     |    الدوري الفرنسي (المرحلة الثانية): نانت - مارسيليا 0-0 * ميتز - موناكو 3-0 * تولوز - ديجون 1-0 * بوردو - مونبولييه 1-1 * اميان - ليل 1-0 * نيم - نيس 1-2 * رين - باريس سان جيرمان 2-1 * سانت اتيان - بريست 1-1 * ريمس - ستراسبورغ 0-0     |    مصر إلى نهائي كأس العالم للناشئين تحت 19 سنة في كرة اليد بفوزها على البرتغال 41-36 في نصف النهائي وتواجه المانيا الفائزة على الدانمارك 31-23     |    الدوري الإسباني (المرحلة الأولى): سلتا فيغو - ريال مدريد 1-3 * فالنسيا - ريال سوسييداد 1-1 * ريال مايوركا - إيبار 2-1 * فياريال - غرانادا 4-4 * ليغانيس - اوساسونا 0-1
Banner

مقررات الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة

January 30, 2019 at 12:24
   

عقدت اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني للكرة الطائرة جلستها العادية في مقر الاتحاد برئاسة رئيس الاتحاد ميشال ابي رميا وحضور غالبية الاعضاء.

في بداية الجلسة، هنأ رئيس الاتحاد كل من ساهم في انجاح حفل الافتتاح الرسمي لبطولة "الفا" في نادي حامات هذا الحفل الذي كان مميزاً ولاقى اعجاب كل الحاضرين داخل الملعب والمشاهدين مباشرة على الهواء عبر شاشة التلفزة (محطة او تي في).

كما شكر جميع الفاعليات الرسمية والرياضية والبلدية والرياضية وممثلي شركة "الفا" الراعية والمشجعين ورجال الصحافة والاعلام على حضورهم.

ووجّه الشكر الى نادي سبيدبول على المساعدة في تنظيم الحفل ونادي المون لاسال على اللوحة الفنية المميزة التي قدمها راقصو وراقصات النادي.

ثم وضع ابي رميا الحاضرين في اجواء الاتفاق النهائي للنقل التلفزيوني مع محطة "أو تي في" وتطبيق "الفا سبورتس"، حيث سيتم نقل 35 مباراة في الموسم الجاري (15 مباراة على محطة او تي في) وستكون المباريات ال35 منقولة عبر تطبيق "الفا سبورتس".

كما وضع ابي رميا الحاضرين في اجواء الاتفاق مع شركة "آروب للتأمين" لتأمين لاعبي الدرجة الأولى مع تأكيد شركة"سي لاين" انها ستسعى الى مشاركة اكبر في الرعاية الى جانب اجراء مفاوضات مع العديد من الشركات، ومنها شركة"ميدكو" للمساهمة ايضاً في الرعاية.

ثم تلا امين عام الاتحاد وليد القاصوف محضر الجلسة السابقة وتم التصديق عليه بالاجماع لينتقل الحاضرون الى مناقشة البنود الواردة على جدول الاعمال وليقرروا ما يلي:

-الاطلاع على كتاب الاتحاد العربي المتضمن فتح الباب امام الاتحادات العربية لتنظيم البطولة العربية ال15 لمنتخبات الناشئين(مواليد 2001) في شهر ايلول المقبل.

-تكليف نائب الرئيس المهندس علي خليفة حضور اجتماع الجمعية العمومية العادية التي ستنعقد في تونس في شباط المقبل وتمثيل الاتحاد اللبناني في الجمعية العمومية وحضور مجلس ادارة الاتحاد العربي كونه نائباً للرئيس واجتماع مجلس ادارة اتحاد المشرق العربي.

-تسمية الحكم الدولي مصطفى جراد لمرافقة بعثة نادي سبيدبول شكا بطل لبنان الى بطولة الاندية العربية في تونس بشباط المقبل.وفي حال الاعتذار يسمى الحكم حنا الزيلع لمرافقة البعثة.

-الموافقة على انضمام نادي المبرة الخيام الى عائلة الاتحاد وتكليف نائب الرئيس المهندس علي خليفة الكشف عليه.

-الموافقة على اقتراح تشكيل لجنة المدربين كما وردت من مدير الاتحاد اميل جبور ورئيس لجنة المدربين عصام ابو جودة والمؤلفة من: عصام ابو جودة (رئيساً)، هنري شقية (نائباً للرئيس)، حسان جعفر (مقرراً)، نبيل قزيحة وفادي الحاج ووليم الاسمر وجوني اللقيس (اعضاء).

-الموافقة على البرنامج الذي قدمه رئيس لجنة التنشئة والتطوير رفيق عيسى.

-الموافقة على اقتراح تكريم عدد من الشخصيات في حفل العشاء السنوي الذي سيقام في شهر ايار المقبل.

-اخذ العلم بتقرير المدرب جوني اللقيس حول دورة الدراسة الاولى في التدريب.

-بناء على تقرير اللجنة الفنية ولجنة الحكام تقرر توجيه انذار اخير الى اللاعب نور الحاج بعدم تكرار التهجم على الحكام وشتمهم.

-بناء على تقرير اللجنة الفنية ولجنة الحكام تقرر اعتبار نادي الرياضي الجيه خاسراً مباراته بالانسحاب امام نادي النجوم حارة صخر (0-3) و(0-75).

-الموافقة على الاشراف ورعاية بطولة دولية في الكرة الطائرة الثلجية في 9 و10 شباط المقبل وتأليف لجنة برئاسة الامين العام وليد القاصوف ومدير الاتحاد اميل جبور والياس ابي شديد لتحديد الكلفة على ان لا تتعدى مبلغ 4 آلاف دولار.

-وضع رسم على البطاقات والكشوفات ابتداء من موسم 2019-2020

-تثبيت نتائج كافة مباريات كافة الدرجات التي اقيمت حتى تاريخ الاجتماع.

-تكليف مدير الاتحاد اميل جبور دعوة اندية المشاركة في بطولة السيدات الى اجتماع يعقد في مقر الاتحاد.

-الموافقة على البيان المالي الأسبوعي المقدّم من امين الصندوق ايلي عبد الأحد والمحاسب ربيع فراج.

This article is tagged in:
volleyball, speed ball
Banner