BREAKING NEWS |  
الفرنسي كيفن ماير يسجل رقما قياسيا عالميا جديدا في المسابقة العشارية بحصده 9126 نقطة محطما الرقم السابق للاميركي آشتون إيتون البالغ 9045 نقطة     |    لاعب التنس السويسري روجيه فيديرير يرى ان منافسته مع الصربي نوفاك ديوكوفيتش لم تأخذ حقها كما حصل في منافسته الاسباني رفاييل نادال رغم خوضه مباريات أكثر امام ديوكوفيتش     |    السويدي زلاتان إبراهيموفيتش يسجل هدفه الشخصي الرقم 500 مع فريقه الجديد الاميركي لوس انجليس غالاكسي امام تورونتو في الدوري الاميركي لكرة القدم     |    نجم وسط ليفربول السابق ستيفن جيرارد يقول ان المصري محمد صلاح هو "افضل لاعب على كوكب الارض"     |    السائق البيريطاني لويس هاميلتون (مرسيدس) يحرز لقب غران بري سنغافورة امام الهولندي ماكس فيرشتابن (ريد بل) والالماني سيباستيان فيتيل (فيراري)     |    البرتغالي كريستيانو رونالدو يفتتح سجله التهديفي في الدوري الايطالي مع جوفنتوس بهدفين امام ساسوولو في المباراة التي انتهت 2-1 لبطل ايطاليا
Banner

ZAKZAKET 11-1-2012

January 12, 2012 at 7:03
   
* حضر الرئيس السابق لنادي الحكمة طلال المقدسي مباراة هوبس والانترانيك يوم الثلثاء الماضي وهي المرة الثانية التي يحضر فيها مباراة لهوبس فيما يستمر غيابه عن مباريات فريق الحكمة.
احد مسؤولي هوبس قال: " ان وجه "البريزيدان" خير على الفريق فهو حقق الفوز مرتين ودخل المربع الذهبي موقتاً.
* بقي رئيس نادي الحكمة ايلي مشنتف في بيروت ولم يرافق البعثة إلى دورة دبي لكرة السلة وذلك لإنهاء بعض الاجتماعات المتعلقة بتأمين الدعم المادي للفريق.
وفي نشاط مشنتف لليومين الماضيين زيارة برفقة نائبه الكو داوود إلى مطرانية بيروت المارونية ثم اجتماع مع مسؤول رفيع في مصرف لبناني - اوروبي فاتصال طويل استمر نحو 45 دقيقة مع رئيس مجلس الامناء السابق أمل ابو زيد، فاجتماع برفقة احد الحكماويين مع رئيس مجلس إدارة مصرف ثانٍ والاجواء كلها إيجابية... وسيسافر مشنتف صباح الجمعة إلى دبي.
* من المقرر ان يستلم مدرب اجنبي تدريب فريق كبير في لعبة جماعية بعد اسابيع وذلك بعد قرار بالاكثرية اتخذته اللجنة الإدارية رغم عدم معرفة الرئيس الذي لم يحضر الجلسة!
* تبيّن ان هناك اموراً غير شفافة رافقت بعثة لبنانية إلى استحقاق خارجي خصوصاً في امور تخص البعثة المحسوبة على جهة رسمية إذا شهدت بعض قرارات تسمية "المسافرين" برفقة مرجع كبير، ورود اسم احدهم مرتين وفي قرارين رسميين... ولم يعرف إذا كان الامر سهواً أو ان له خلفية غير بريئة!!!
* من المتوقع صدور بيان عن جهة رياضية - حزبية يوضح موقف تلك الجهة من التطورات الرياضية خصوصاً موضوع انتخابات الاتحادات الرياضية الذي فتح قبل أوانه بحسب المسؤول الكبير في التيار المعني والمفوض وضع استراتيجية رابحة.
This article is tagged in:
sagesse, president, hoops, ex president, basketball
Banner