BREAKING NEWS |  
واتفورد إلى ربع النهائي لكأس الاتحاد الانكليزي لكرة القدم بفوزه على كوينز بارك راينجرز 1-0 في الدور الخامس     |    تقرير صحافي فرنسي يربط بين لاعب وسط تشيلسي الفرنسي نغولو كانتي واندية ريال مدريد او برشلونة او بايرن ميونيخ     |    باريس سان جيرمان يفاوض ناشئا عمره 11 عاما اسمه كيليان مبابي لضمه إلى اكاديميته لكرة القدم في مصادفة غريبة     |    فوز الانصار على السلام زغرتا 4-0 في إفتتاح مباريات المرحلة 15 من الدوري اللبناني لكرة القدم     |    فوز ليون على غانغان 2-1 ونيم على ديجون 2-0 في إفتتاح مباريا تالمرحلة 25 من الدوري الفرنسي لكرة القدم     |    خسارة اوغسبورغ امام بايرن ميونيخ 2-3 في إفتتاح مباريات المرحلة 22 من الدوري الالماني لكرة القدم     |    تعادل إيبار مع خيتافي 2-2 في إفتتاح مباريات المرحلة 24 من الدوري الاسباني لكرة القدم     |    فوز جوفنتوس على فروسينوني 3-0 في إفتتاح مباريات المرحلة 24 من الدوري الايطالي لكرة القدم     |    نتائج مباريات الـ NBA: اورلاندو - تشارلوت 127-89 * اتلانتا - نيويورك 91-106 * نيو اورليانز - اوكلاهوما 131-122     |    نتائج ذهاب دور الـ 32 لمسابقة "يوروبا ليغ": سبورتنغ ليشبونة - فياريال 0-1 * شاختار دونيتسك - اينتراخت فرانكفورت 2-2 * كلوب بروج - ريد بل سالزبورغ 2-1 * فيكتوريا بلزن - دينامو زغرب 2-1 * سلافيا براغ - جنك البلجيكي 0-0

ZAKZAKET 11-1-2012

January 12, 2012 at 7:03
   
* حضر الرئيس السابق لنادي الحكمة طلال المقدسي مباراة هوبس والانترانيك يوم الثلثاء الماضي وهي المرة الثانية التي يحضر فيها مباراة لهوبس فيما يستمر غيابه عن مباريات فريق الحكمة.
احد مسؤولي هوبس قال: " ان وجه "البريزيدان" خير على الفريق فهو حقق الفوز مرتين ودخل المربع الذهبي موقتاً.
* بقي رئيس نادي الحكمة ايلي مشنتف في بيروت ولم يرافق البعثة إلى دورة دبي لكرة السلة وذلك لإنهاء بعض الاجتماعات المتعلقة بتأمين الدعم المادي للفريق.
وفي نشاط مشنتف لليومين الماضيين زيارة برفقة نائبه الكو داوود إلى مطرانية بيروت المارونية ثم اجتماع مع مسؤول رفيع في مصرف لبناني - اوروبي فاتصال طويل استمر نحو 45 دقيقة مع رئيس مجلس الامناء السابق أمل ابو زيد، فاجتماع برفقة احد الحكماويين مع رئيس مجلس إدارة مصرف ثانٍ والاجواء كلها إيجابية... وسيسافر مشنتف صباح الجمعة إلى دبي.
* من المقرر ان يستلم مدرب اجنبي تدريب فريق كبير في لعبة جماعية بعد اسابيع وذلك بعد قرار بالاكثرية اتخذته اللجنة الإدارية رغم عدم معرفة الرئيس الذي لم يحضر الجلسة!
* تبيّن ان هناك اموراً غير شفافة رافقت بعثة لبنانية إلى استحقاق خارجي خصوصاً في امور تخص البعثة المحسوبة على جهة رسمية إذا شهدت بعض قرارات تسمية "المسافرين" برفقة مرجع كبير، ورود اسم احدهم مرتين وفي قرارين رسميين... ولم يعرف إذا كان الامر سهواً أو ان له خلفية غير بريئة!!!
* من المتوقع صدور بيان عن جهة رياضية - حزبية يوضح موقف تلك الجهة من التطورات الرياضية خصوصاً موضوع انتخابات الاتحادات الرياضية الذي فتح قبل أوانه بحسب المسؤول الكبير في التيار المعني والمفوض وضع استراتيجية رابحة.
This article is tagged in:
sagesse, president, hoops, ex president, basketball