BREAKING NEWS |  
ريال مدريد سيضم الدانماركي كريستيان اريكسن من توتنهام هوتسبرز بعد نهائي دوري ابطال اوروبا في 1 حزيران المقبل     |    السلطات الفرنسية توجه تهما بالفساد لرئيس نادي باريس سان جيرمان القطري ناصر الخليفي على خلفية إستضافة قطر لمونديال العاب القوى!     |    طاقم حكام قبرصي يقود نهائي كأس لبنان لكرة القدم بين العهد والانصار مساء السبت المقبل على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية     |    "فيفا" يؤكد إبقاء عدد المنتخبات المشاركة في مونديال قطر 32 منتخبا ويتراجع عن رفع العدد إلى 48 منتخبا     |    تقارير صحافية ايطالية تفيد عن توقيع المدرب جوزيب غوارديولا عقدا لمدة 4 سنوات مع فريق جوفنتوس الايطالي     |    مانشستر يونايتد يضم لاعب سوانسي سيتي دانيال جيمس مقابل 20 مليون جنيه استرليني     |    رئيس نادي ريال مدريد فلورينتينو بيريز ينتظر ان يقوم النجم البرازيلي نيمار بالخطوة الاولى لبدء المفاوضات معه ومع باريس سان جيرمان     |    برشلونة الاسباني ينهي عملية ضم الهولندي الشاب لودوفيت ريس (18 سنة) من غرونينغن بعقد يمتد لهمس سنوات على الأقل     |    النجم البرازيلي السابق رونالدو يسعى لضم مواطنه فينيسيوس جونيور إلى نادي فالادوليد الذي يرأسه من ريال مدريد
Banner

الجيش يحسم القمة أمام الصداقة بفارق هدف

February 26, 2019 at 9:39
   
حسم فريق الجيش اللبناني قمة كرة اليد أمام مضيفه الصداقة حامل اللقب بفارق هدف وبنتيجة (19-18)، في المباراة التي أقيمت بينهما في قاعة حاتم عاشور لنادي الصداقة، والمقدمة من المرحلة السادسة بسبب مشاركة صاحب الأرض في بطولة آسيا 2019 بالكويت.
ويلعب الصداقة في المجموعة الأولى إلى جانب دراغون الصيني ومضر السعودي.
جاءت المباراة مثيرة وقوية بين الفريقين، إذ سيطر التعادل على معظم فتراتها، مع أفضلية للجيش، الذي عرف كيف يتفوّق على منافسه في ملعبه.
فنياً، بدأت المواجهة لافتة على الصعيد الدفاعي، إذ تقدم الجيش (1-0) منذ الدقيقة الأولى، قبل ان يعادل الصداقة النتيجة (1-1) في الدقيقة الثامنة، ثم يتقدم (2-5)، لتتعادل بعدها الأرقام أكثر من مرة، حتى نجح الضيوف في إنهاء الشوط الأول بفارق 3 أهداف (11-8).
وفي الشوط الثاني، حافظ الجيش على تقدمه، مستفيداً من دفاعه القوي، وسط محاولات من الصداقة لمعادلة الأرقام، لكنه أضاع العديد من الفرص، لتنتهي المباراة المثيرة لمصلحة الضيوف بفارق هدف (19-18).
وكان افضل مسجل في اللقاء لاعب الصداقة عمر طرابلسي برصيد 6 أهداف، بينما كان علي صلاح الدين ومحمود الحاج سليمان الأفضل من الجيش بـ5 أهداف لكل منهما.
قاد المباراة الحكمان محمد حيدر وقاسم مقشر، وحسن حرب (مسجلاً) وطلال حمود (ميقاتياً)، وراقبها الحكم الدولي حلمي شعيب.
من جهة أخرى، تنطلق المرحلة الثانية عند الساعة 20:00 من مساء الخميس 28 شباط الجاري بمباراتين، فيلعب في الأولى الصداقة مع الشباب مار الياس، بينما يلتقي في الثانية فوج الإطفاءبيروت مع الجمهور (22:00)، في قاعة حاتم عاشور.
وتختتم المرحلة عند الساعة 17:00 من بعد ظهر الجمعة 1 آذار المقبل، بلقاء يجمع بين الجيش اللبناني والشباب حارة صيدا في قاعة مجمع إميل لحود في مار روكز. ويرتاح هذا الأسبوع فريق المبرة.
This article is tagged in:
sadaka, leb army, handball
Banner