BREAKING NEWS |  
ريال مدريد سيضم الدانماركي كريستيان اريكسن من توتنهام هوتسبرز بعد نهائي دوري ابطال اوروبا في 1 حزيران المقبل     |    السلطات الفرنسية توجه تهما بالفساد لرئيس نادي باريس سان جيرمان القطري ناصر الخليفي على خلفية إستضافة قطر لمونديال العاب القوى!     |    طاقم حكام قبرصي يقود نهائي كأس لبنان لكرة القدم بين العهد والانصار مساء السبت المقبل على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية     |    "فيفا" يؤكد إبقاء عدد المنتخبات المشاركة في مونديال قطر 32 منتخبا ويتراجع عن رفع العدد إلى 48 منتخبا     |    تقارير صحافية ايطالية تفيد عن توقيع المدرب جوزيب غوارديولا عقدا لمدة 4 سنوات مع فريق جوفنتوس الايطالي     |    مانشستر يونايتد يضم لاعب سوانسي سيتي دانيال جيمس مقابل 20 مليون جنيه استرليني     |    رئيس نادي ريال مدريد فلورينتينو بيريز ينتظر ان يقوم النجم البرازيلي نيمار بالخطوة الاولى لبدء المفاوضات معه ومع باريس سان جيرمان     |    برشلونة الاسباني ينهي عملية ضم الهولندي الشاب لودوفيت ريس (18 سنة) من غرونينغن بعقد يمتد لهمس سنوات على الأقل     |    النجم البرازيلي السابق رونالدو يسعى لضم مواطنه فينيسيوس جونيور إلى نادي فالادوليد الذي يرأسه من ريال مدريد
Banner

فوز الصداقة والاطفاء في كرة اليد

March 1, 2019 at 9:59
   
عوض فريق الصداقة حامل اللقب خسارته أمام الجيش اللبناني في الأسبوع الماضي، وحقق فوزاً سهلاً على الشباب مارالياس (31-17)، الشوط الأول (14-9)، في المباراة التي أجريت في قاعة حاتم عاشور الرياضية، ضمن مباريات المرحلة الثانية من بطولة لبنان في كرة اليد.
جاء الشوط الأول متكافئاً مع أفضلية لأصحاب الأرض، الذين بدأوه بتشكيلتهم الأساسية التي لم تترك مجالاً للخصم في التقاط الأنفاس الا عندما تراخت، مما افسح في المجال للاعبي مار الياس للعودة إلى الأجواء وبالتالي تقليص الفارق إلى هدفين، قبل أن يستفيق الصداقة من جديد ويرفع الفارق إلى 6 أهداف.
وفي الشوط الثاني لعب أصحاب الأرض بكل قوتهم وحافظوا على تفوقهم الفني والبدني، وسط محاولات شبابية لتقليص الفارق ليس إلا، لتنتهي المباراة بفوز الصداقة بفارق 14 هدفاً.
وكان افضل مسجل في المباراة لاعب الصداقة عمر طرابلسي برصيد 9 أهداف، وفي صفوف مار الياس فرنسيس سمراني بأربعة أهداف.
قاد المباراة الحكمان الدولي محمد حيدر والاتحادي أكرم الشيخ حسين، ومحمد العقيبة (مسجلاً) وطلال حمود (ميقاتياً)، وراقبها الحكم الدولي حلمي شعيب.
الاطفاء - الجمهور
وفي مباراة ثانية، فرض المنطق نفسه بعدما حقق فوج الاطفاء بيروت (الوصيف) فوزه الثانية على التوالي، وجاء على حساب الجمهور بفارق 12 هدفاً وبنتيجة (39-27).
دخل الاطفاء المباراة بتشكيلته القوية التي ضمت احمد شاهين وشقيقه حسين إلى جانب لاعب الخبرة يامن دمج، ليتقدم سريعاً (8-2)، قبل ان ينتفض الجمهور ويعادل الأرقام (11-11) في الدقيقة 20، ليعود وينهي وصيف الموسم الماضي الشوط الاول في مصلحته (20-16).
وفي الشوط الثاني، وسع الاطفاء الفارق مع مرور الوقت، مستفيداً من تفوقه الفني والبدني على منافسه، لتنتهي المباراة لمصلحته (39-27)، علماً انه سيواجه الجيش في قمة المرحلة الثالثة.
وكان افضل مسجل في اللقاء لاعب الفائز حسين شاهين برصيد 11 هدفاً، بينما كان جورج حداد الافضل من الخاسر بـ7 أهداف.
قاد المباراة الحكمان محمد حيدر وأكرم الشيخ حسين، وطلال حمود (ميقاتياً) ومحمد العقيبة (مسجلاً)، وراقبها الحكم الدولي حلمي شعيب.
This article is tagged in:
sadaka, mar elias, jamhour, handball, fire station
Banner