BREAKING NEWS |  
الدور ربع النهائي للدوري الأوروبي: نابولي الايطالي - أرسنال الإنكليزي 0-1 (0-2 ذهاباً) * فالنسيا الإسباني - فياريال الإسباني 2-0 (3-1) * اينتراخت فرانكفورت الألماني - بنفيكا البرتغالي 2-0 (4-4) * تشيلسي الإنكليزي - سلافيا براغ التشيكي 4-3 (1-0)
Banner

نادي التعاضد يكرّم بطلاته ويستقبل الجارودي

April 16, 2019 at 9:11
   
كرّم نادي التعاضد الرياضي - المزرعة بطلاته اللواتي أحرزن ميداليات في بطولات لبنان للمبارزة لموسم 2019، وذلك في قاعة "أبو الرياضة" ناصيف مجدلاني، بحضور رئيس مصلحة الرياضة في وزارة الشباب والرياضة محمد عويدات، رئيس النادي جورج مجدلاني، الأعضاء، الأهالي ورجال الصحافة والإعلام.
بداية النشيد الوطني اللبناني، فكلمة عويدات الذي أكد أن هذا الحفل ليس رسمياً، وإنما هو "عائلي"، متابعاً: "سعيد بأن التعاضد استعاد نشاطه، خصوصاً انه يخدم المجتمع وأبناء المنطقة، وهو صرح رياضي كبير".
وأضاف: "أرى الملاعب تضج بالحيوية، والحماس موجود لدى اللاعبين واللاعبات، تشعر كأنك في عائلة. أتمنى أن تتواصل الانجازات للنادي وحصد المزيد من الميداليات والألقاب".
ثم تحدث مجدلاني مؤكداً أنه من واجب النادي تكريم بطلاته، مضيفاً: " بعد سنوات من الغياب عن المنافسة في البطولات، ينهض نادي التعاضد اليوم من أجل الألقاب واستعادة الأمجاد. البداية كانت بتأهيل منشآته، وفي الأيام المقبلة هدفنا زيادة عدد اللاعبين واللاعبات وإعادة إحياء هذا النادي".
وتابع: "نكرّم اليوم بطلات أحرزن ميداليات في بطولات لبنان، وغداً سنكرّم أي شخص يحصد ميداليات. أشكر عويدات على ثقته بالنادي من خلال وجود ابنتيه فيه".
وأضاف مجدلاني: "لا بد أن نذكر العضو الفخري لاتحاد المبارزة وعضو اللجنة الادارية في النادي سهيل سعد (الموجود خارج لبنان)، الذي كان له الشأن في تطوير اللعبة. وأيضاً بطل النادي مصطفى الحاج".
وقدم عويدات ومجدلاني وأعضاء النادي دروعاً تذكارية إلى كل من:
ريتا أبو جودة (احتلت المركز الأول في فئة سيف المبارزة للسيدات –الفئة العامة)
جنى عمار (احتلت المركز الثالث في فئة سيف المبارزة للسيدات –الفئة العامة)
أماني عويدات (احتلت المركز الثالث في فئة الاناث للصغيرات –15 سنة وما دون)
وفي الختام، قطع الحضور قالب حلوى بالمناسبة، في أجواء احتفالية.
مجدلاني استقبل الجارودي
من جهة ثانية، استقبل مجدلاني الرئيس التاريخي للنادي الرياضي هشام الجارودي في مكتبه، بحضور عضو اللجنة الادارية ميشال مجدلاني وعضو الجمعية العمومية بيار مجدلاني.
وكانت كرة السلة اللبنانية محور الحديث، ثم نقل الجارودي بعض خبراته لمجدلاني من أجل إعادة النادي إلى السكة الصحيحة.
This article is tagged in:
taadod, other news, fencing
Banner