BREAKING NEWS |  
باريس سان جيرمان يؤكد في بيان رسمي بقاء نجمه الشاب كيليان مبابي في صفوفه للموسم المقبل رغم ما يحكى عن إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد     |    صحيفة "توتو سبورت" الايطالية تقول ان البرتغالي كريستيانو رونالدو يرغب في تولي مواطنه جوزيه مورينيو تدريب جوفنتوس الايطالي خلفا لماسيمليانو أليغري     |    غولدن ستايت واريورز إلى نهائي الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة بفوزه على بورتلاند ترايل بلايزرز 119-117 بعد وقت إضافي وتقدمه 4-0 من أصل 7 مباريات     |    نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي بات اول لاعب في تاريخ الدوري الفرنسي يحرز جائزة افضل لاعب شاب وأفضل لاعب في الدوري الفرنسي في موسم واحد     |    هولندا تحرز لقب كأس الأمم الاوروبية تحت 17 سنة في كرة القدم بفوزها على ايطاليا 4-2 في المباراة النهائية     |    التشيكية كارولينا بليسكوفا (4) تحرز لقب دورة روما الدولية في التنس، بفوزها على البريطانية جوهانا كونتا (42 عالمياً) بنتيجة 6-3 و6-4.     |    الإسباني رافاييل نادال يحتفظ بلقب دورة روما للتنس بعد فوزه على الصربي نوفاك ديوكوفيتش 6-0 و4-6 و6-1     |    الدوري الإيطالي (المرحلة 37): كييفو فيرونا - سمبدوريا 0-0 * بارما - فيورنتينا 1-0 * إمبولي - تورينو 4-1 * ميلان - فروسينوني 2-0 * نابولي - انتر ميلان 4-1 * جوفنتوس - اتالانتا 1-1     |    تعادل برشلونة (بطل إسبانيا) مع مضيفه إيبار 2-2 في ختام مباريات الدوري الإسباني لموسم 2018-2019     |    ريال مدريد ينهي موسمه بخسارة أمام ريال بيتيس 0-2 على ملعب سانتياغو برنابيو، ضمن المرحلة 38 الأخيرة من الدوري الإسباني
Banner

فوزان للجيش والإطفاء في كرة اليد

April 18, 2019 at 9:14
   
عزز فريق الجيش اللبناني صدارته لترتيب الدوري اللبناني في كرة اليد، بعدما جدد فوزه على المبرة وهذه المرة بفارق 21 هدفاً وبنتيجة (35-14)، في المباراة التي أقيمت بينهما في قاعة نبيه بري في حارة صيدا، ضمن مباريات المرحلة الثامنة (الأولى إياباً).
ورفع الجيش رصيده إلى 21 نقطة في الصدارة، علماً أنه الفريق الوحيد الذي لم يذق طعم الخسارة هذا الموسم، بينما أصبح رصيد المبرة 7 نقاط، وهو الفريق الوحيد الذي لم يفز حتى الآن.
وقدّم الجيش، الذي فاز على منافسه ذهاباً (26-21)، أداء مميزاً، مؤكداً أنه سيكون مرشحاً قوياً لإحراز اللقب، خصوصاً أنه في حال أنهى الدوري المنتظم في المركز الأول، سيواجه رابع الترتيب، وهو ما يسهل الطريق أمامه للوصول إلى النهائي.
وكان أفضل مسجل في المباراة لاعب الجيش بنيامين زعيتر برصيد 6 أهداف وأضاف كل من علي صلاح الدين وأحمد حمود وخضر درويش 5 أهداف، بينما كان محمد مصطفى الأفضل من المبرة برصيد 5 أهداف وأضاف أحمد رضا 3 أهداف.
قاد المباراة الحكمان قاسم مقشر وطلال حمود، ورامي سبيتي (مسجلاً) وحسن حرب (ميقاتياً).
وفي قاعة حاتم عاشور لنادي الصداقة، قلب فريق فوج الإطفاء بيروت تأخره معظم فترات المباراة إلى فوز مثير في اللحظات الأخيرة على الشباب مار الياس (31 ـ 30)، الشوط الأول (15 ـ 19).
ورفع الإطفاء رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثالث، بينما صار رصيد مار الياس 11 نقطة في المركز الخامس.
سيطر لاعبو مار الياس على المباراة، وكانوا الأقرب إلى تحقيق الفوز، بعد أن ترجموا الأداء الجماعي الذي قدموه إلى تقدم، إلا أن لاعبي الإطفاء انتفضوا بطريقة مفاجئة وعادوا إلى اجواء المباراة من بعيد، واستعادوا المبادرة، ليحققوا فوزاً لم يكن في متناولهم.
وكان أفضل مسجل في المباراة لاعب الإطفاء وهدافه حسين شاهين برصيد 9 أهداف، وفي صفوف مار الياس الصربي نينات وهادي شري برصيد 8 أهداف لكل منهما.
قاد المباراة الحكمان الدولي محمد حيدر والقاري قاسم مقشر، ومحمد العقيبة (مسجلاً)، وطلال حمود (ميقاتياً)، وراقبها الحكم الدولي حلمي شعيب.
وارتاح الصداقة هذا الأسبوع.
وتفتتح المرحلة التاسعة (الثانية إياباً) عند الساعة 21:30 من مساء السبت 20 نيسان الحالي بمباراة تجمع بين فوج الإطفاء بيروت والجمهور (39-27 ذهاباً)، في قاعة حاتم عاشور لنادي الصداقة.
This article is tagged in:
mabara, leb army, handball
Banner