BREAKING NEWS |  
باريس سان جيرمان يؤكد في بيان رسمي بقاء نجمه الشاب كيليان مبابي في صفوفه للموسم المقبل رغم ما يحكى عن إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد     |    صحيفة "توتو سبورت" الايطالية تقول ان البرتغالي كريستيانو رونالدو يرغب في تولي مواطنه جوزيه مورينيو تدريب جوفنتوس الايطالي خلفا لماسيمليانو أليغري     |    غولدن ستايت واريورز إلى نهائي الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة بفوزه على بورتلاند ترايل بلايزرز 119-117 بعد وقت إضافي وتقدمه 4-0 من أصل 7 مباريات     |    نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي بات اول لاعب في تاريخ الدوري الفرنسي يحرز جائزة افضل لاعب شاب وأفضل لاعب في الدوري الفرنسي في موسم واحد     |    هولندا تحرز لقب كأس الأمم الاوروبية تحت 17 سنة في كرة القدم بفوزها على ايطاليا 4-2 في المباراة النهائية     |    التشيكية كارولينا بليسكوفا (4) تحرز لقب دورة روما الدولية في التنس، بفوزها على البريطانية جوهانا كونتا (42 عالمياً) بنتيجة 6-3 و6-4.     |    الإسباني رافاييل نادال يحتفظ بلقب دورة روما للتنس بعد فوزه على الصربي نوفاك ديوكوفيتش 6-0 و4-6 و6-1     |    الدوري الإيطالي (المرحلة 37): كييفو فيرونا - سمبدوريا 0-0 * بارما - فيورنتينا 1-0 * إمبولي - تورينو 4-1 * ميلان - فروسينوني 2-0 * نابولي - انتر ميلان 4-1 * جوفنتوس - اتالانتا 1-1     |    تعادل برشلونة (بطل إسبانيا) مع مضيفه إيبار 2-2 في ختام مباريات الدوري الإسباني لموسم 2018-2019     |    ريال مدريد ينهي موسمه بخسارة أمام ريال بيتيس 0-2 على ملعب سانتياغو برنابيو، ضمن المرحلة 38 الأخيرة من الدوري الإسباني

الواعد راشد غانم يتألق في بطولة إسبانيا لفورمولا 4

April 23, 2019 at 13:20
   
شارك السائق اللبناني الواعد راشد غانم (مواليد 2001) في اولى جولات بطولة اسبانيا للفورمولا - 4 لعام 2019، التي اقيمت على حلبة نافارا الإسبانية.
وجاءت المشاركة مميّزة، اذ حل غانم  في المركز الثاني في الترتيب العام النهائي امام 16 سائقا اوروبيا ودوليا. كما حلّ في المركز الأول في فئة "الروكي" (الناشئين).   
وتألفت الجولة من تجارب حرة يومي الخميس والجمعة وتجارب تأهيلية نهار السبت، حيث حل غانم  سابعاً في التجارب الحرة، ورابعاً في التجارب الرسمية.
وفي السباق الرسمي، حل راشد ثانياً محققاً اول صعود له على منصة تتويج اوروبية في مسيرته، مع العلم انه ينتظر غانم المستقبل اللامع منذ بدايته في  سباقات الكارتنغ.
 
وتفاجأ الفريق بأداء غانم  الرائع وتطور مستواه بشكل لافت وتمت تسمية المهندس مكسيمو كورتيز (بطل اسبانيا للفورمولا 3) لمتابعة راشد خلال كافة جولات البطولة. 
والجدير ذكره  الجدير انها  المشاركة الأولى لراشد في بطولة اوروبية للفورمولا-4  وانه سيكمل كافة جولات البطولة السبع لبطولة اسبانبا مع فريق "درايفكس" الإسباني الذي تربطه علاقة وثيقة مع بطل العالم السابق للفورمولا -1  السائق الاسباني فرناندو ألونسو.
هذا، وستقام الجولة  الثانية من البطولة على حلبة "بول ريكارد" الفرنسية العريقة بين 25 و28 نيسان الجاري. 
ووجّه غانم الشكر الخاص الى شركة "جي.اي. آر. كابيتال" ورئيسها فرنسيس مناسى على دعمه اللامحدود  لمسيرته في الرياضة الميكانيكية.
This article is tagged in:
other news, formula 4, cars