BREAKING NEWS |  
الجزائري اسماعيل بن ناصر يحرز جائزة افضل لاعب في مسابقة كأس الأمم الافريقية الرقم 32 لكرة القدم في القاهرة     |    نتائج مباريات ودية استعدادية: مارسيليا - بوردو 2-1 * نوريتش سيتي - شالكه 2-1 * شتوتغارت - فرايبورغ 4-2 * ايفرتون - موناكو 1-0     |    فوز بروسيا دورتموند الالماني على ليفربول الانكليزي 3-2 وكاواساكي فرونتال الياباني على تشيلسي الانكليزي 1-0 وديا     |    فوز الصفاء على شباب البرج 4-0 والبرج على التضامن صور 2-0 في إفتتاح مسابقة كأس التحدي اللبنانية لكرة القدم     |    الجزائر تحرز لقب كأس الأمم الافريقية لكرة القدم للمرة الثانية في تاريخها بفوزها على السنغال 1-0 في النهائي الذي اقيم في القاهرة     |    جوفنتوس يعرض صفقة تبادل مع مانشستر يونايتد تشمل التخلي عن الثلاثي جواو كانسيلو ودوجلاس كوستا وبليز ماتويدي مقابل ضم الفرنسي بول بوغبا     |    نتائج مباريات ودية للاندية الاوروبية: بروسيا دورتموند - سياتل ساوندرز الاميركي 3-1 * اشبيلية - دالاس الاميركي 3-1 * اجاكس امستردام - واتفورد 2-1 * رين الفرنسي - تشيلسي 1-1 * سانت اتيان - مونبولييه 4-2     |    نتائج بطولة اوروبا تحت 19 سنة: ايطاليا - ارمينيا 4-0 واسبانيا - البرتغال 1-1 (المجموعة الاولى) * فرنسا - ايرلندا 1-0 وتشيكيا - النروج 0-0 (المجموعة الثانية)     |    تشيلي تدعم الملف الثلاثي المشترك للارجنتين والاوروغواي والباراغواي لاستضافة مونديال 2030
Banner

الواعد راشد غانم يتألق في بطولة إسبانيا لفورمولا 4

April 23, 2019 at 13:20
   
شارك السائق اللبناني الواعد راشد غانم (مواليد 2001) في اولى جولات بطولة اسبانيا للفورمولا - 4 لعام 2019، التي اقيمت على حلبة نافارا الإسبانية.
وجاءت المشاركة مميّزة، اذ حل غانم  في المركز الثاني في الترتيب العام النهائي امام 16 سائقا اوروبيا ودوليا. كما حلّ في المركز الأول في فئة "الروكي" (الناشئين).   
وتألفت الجولة من تجارب حرة يومي الخميس والجمعة وتجارب تأهيلية نهار السبت، حيث حل غانم  سابعاً في التجارب الحرة، ورابعاً في التجارب الرسمية.
وفي السباق الرسمي، حل راشد ثانياً محققاً اول صعود له على منصة تتويج اوروبية في مسيرته، مع العلم انه ينتظر غانم المستقبل اللامع منذ بدايته في  سباقات الكارتنغ.
 
وتفاجأ الفريق بأداء غانم  الرائع وتطور مستواه بشكل لافت وتمت تسمية المهندس مكسيمو كورتيز (بطل اسبانيا للفورمولا 3) لمتابعة راشد خلال كافة جولات البطولة. 
والجدير ذكره  الجدير انها  المشاركة الأولى لراشد في بطولة اوروبية للفورمولا-4  وانه سيكمل كافة جولات البطولة السبع لبطولة اسبانبا مع فريق "درايفكس" الإسباني الذي تربطه علاقة وثيقة مع بطل العالم السابق للفورمولا -1  السائق الاسباني فرناندو ألونسو.
هذا، وستقام الجولة  الثانية من البطولة على حلبة "بول ريكارد" الفرنسية العريقة بين 25 و28 نيسان الجاري. 
ووجّه غانم الشكر الخاص الى شركة "جي.اي. آر. كابيتال" ورئيسها فرنسيس مناسى على دعمه اللامحدود  لمسيرته في الرياضة الميكانيكية.
This article is tagged in:
other news, formula 4, cars
Banner