BREAKING NEWS |  
باريس سان جيرمان يؤكد في بيان رسمي بقاء نجمه الشاب كيليان مبابي في صفوفه للموسم المقبل رغم ما يحكى عن إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد     |    صحيفة "توتو سبورت" الايطالية تقول ان البرتغالي كريستيانو رونالدو يرغب في تولي مواطنه جوزيه مورينيو تدريب جوفنتوس الايطالي خلفا لماسيمليانو أليغري     |    غولدن ستايت واريورز إلى نهائي الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة بفوزه على بورتلاند ترايل بلايزرز 119-117 بعد وقت إضافي وتقدمه 4-0 من أصل 7 مباريات     |    نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي بات اول لاعب في تاريخ الدوري الفرنسي يحرز جائزة افضل لاعب شاب وأفضل لاعب في الدوري الفرنسي في موسم واحد     |    هولندا تحرز لقب كأس الأمم الاوروبية تحت 17 سنة في كرة القدم بفوزها على ايطاليا 4-2 في المباراة النهائية     |    التشيكية كارولينا بليسكوفا (4) تحرز لقب دورة روما الدولية في التنس، بفوزها على البريطانية جوهانا كونتا (42 عالمياً) بنتيجة 6-3 و6-4.     |    الإسباني رافاييل نادال يحتفظ بلقب دورة روما للتنس بعد فوزه على الصربي نوفاك ديوكوفيتش 6-0 و4-6 و6-1     |    الدوري الإيطالي (المرحلة 37): كييفو فيرونا - سمبدوريا 0-0 * بارما - فيورنتينا 1-0 * إمبولي - تورينو 4-1 * ميلان - فروسينوني 2-0 * نابولي - انتر ميلان 4-1 * جوفنتوس - اتالانتا 1-1     |    تعادل برشلونة (بطل إسبانيا) مع مضيفه إيبار 2-2 في ختام مباريات الدوري الإسباني لموسم 2018-2019     |    ريال مدريد ينهي موسمه بخسارة أمام ريال بيتيس 0-2 على ملعب سانتياغو برنابيو، ضمن المرحلة 38 الأخيرة من الدوري الإسباني
Banner

شريف وهبي رئيساً لاتحاد كرة القدم؟

April 24, 2019 at 18:36
   
www.malaeeb.com - يبدو أن ما حصل في الآونة الأخيرة من مراهنات وتلاعب بنتائج مباريات كرة القدم، التي أثيرت في وسط اللعبة، قد عجّل بالتحرك من أجل إنقاذ ما تبقى من الكرة اللبنانية.
وضجت في الأسابيع الأخيرة أخبار عن المراهنات والتلاعب في مباريات كثيرة، إذ وصلت الأمور إلى بعض المؤسسات الأمنية التي استدعت لاعبين ومسؤولين ومدربين للمثول أمامها.
كل هذه الأمور، إلى جانب الانهيار الفني للعبة وغياب الجماهير عن معظم المباريات، فضلاً عن عدم وجود رعاة، وصولاً إلى الأخطاء الفادحة في التحكيم من دون أي معالجة، ناهيك عن النتائج السيئة التي حققتها المنتخبات اللبنانية في الاستحقاقات الخارجية، جعلت من مسؤولين كبار، خصوصاً في الأندية العريقة، تطلق الصرخة من أجل وضع حد لهذا الإنهيار.
وفي التفاصيل التي حصل عليها "ملاعب" من مصدر موثوق به، فقد عقدت اجتماعات عدة بين رؤساء أندية ومدربين من الصف الأول وخبراء للبحث في كيفية إيجاد الحلول للخروج من النفق المظلم.
ويبدو أن الاتجاه يسير نحو مطالبة المرجعيات السياسية بتغيير جذري في إدارة اللعبة، بسبب فشلها على مدى 18 عاماً من وجودها في فردان.
وأكد المصدر أنه إذا كان لا بد من الإبقاء على بعض المناصب لهذه الطائفة أو تلك، فإن ذلك ممكن أن يحصل إذا ما تمت الاستعانة بشخصيات لها علاقة باللعبة وهي قادرة على وقف الإنهيار على الأقل.
ومن هذه الشخصيات، طرح اسم رئيس نادي التضامن صور الأسبق شريف وهبي لتسلم منصب رئاسة الاتحاد اللبناني لكرة القدم، على أن يختار مجموعة أعضاء للعمل معه من ذوي الخبرة في اللعبة.
This article is tagged in:
LEBANESE FEDERATION, football
Banner