BREAKING NEWS |  
باريس سان جيرمان يؤكد في بيان رسمي بقاء نجمه الشاب كيليان مبابي في صفوفه للموسم المقبل رغم ما يحكى عن إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد     |    صحيفة "توتو سبورت" الايطالية تقول ان البرتغالي كريستيانو رونالدو يرغب في تولي مواطنه جوزيه مورينيو تدريب جوفنتوس الايطالي خلفا لماسيمليانو أليغري     |    غولدن ستايت واريورز إلى نهائي الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة بفوزه على بورتلاند ترايل بلايزرز 119-117 بعد وقت إضافي وتقدمه 4-0 من أصل 7 مباريات     |    نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي بات اول لاعب في تاريخ الدوري الفرنسي يحرز جائزة افضل لاعب شاب وأفضل لاعب في الدوري الفرنسي في موسم واحد     |    هولندا تحرز لقب كأس الأمم الاوروبية تحت 17 سنة في كرة القدم بفوزها على ايطاليا 4-2 في المباراة النهائية     |    التشيكية كارولينا بليسكوفا (4) تحرز لقب دورة روما الدولية في التنس، بفوزها على البريطانية جوهانا كونتا (42 عالمياً) بنتيجة 6-3 و6-4.     |    الإسباني رافاييل نادال يحتفظ بلقب دورة روما للتنس بعد فوزه على الصربي نوفاك ديوكوفيتش 6-0 و4-6 و6-1     |    الدوري الإيطالي (المرحلة 37): كييفو فيرونا - سمبدوريا 0-0 * بارما - فيورنتينا 1-0 * إمبولي - تورينو 4-1 * ميلان - فروسينوني 2-0 * نابولي - انتر ميلان 4-1 * جوفنتوس - اتالانتا 1-1     |    تعادل برشلونة (بطل إسبانيا) مع مضيفه إيبار 2-2 في ختام مباريات الدوري الإسباني لموسم 2018-2019     |    ريال مدريد ينهي موسمه بخسارة أمام ريال بيتيس 0-2 على ملعب سانتياغو برنابيو، ضمن المرحلة 38 الأخيرة من الدوري الإسباني
Banner

مقررات لجنة الطوارئ في اتحاد الميني فوتبول

April 24, 2019 at 18:49
   

عقدت لجنة الطوارئ في الاتحاد اللبناني للميني فوتبول اجتماعاً عند الساعة  الثالثة من بعد ظهر يوم الثلاثاء 23 نيسان 2019 في مقر الاتحاد، وترأس رئيس الاتحاد السيد أحمد دنش الاجتماع وحضره الأمين العام جيلبير عبود وعضو الهيئة الإدارية بلال يزبك.

درست لجنة الطوارىء التقارير الواردة من حكّام ومراقبي مباريات الجولة الرابعة من بطولة لبنان للدرجة الأولى، والدور ربع النهائي من مسابقة كأس لبنان، واتخذت المقررات التالية:

-         فيما يتعلق ببطولة لبنان لأندية الدرجة الاولى:

§        في نتائج المجموعة الاولى، تثبيت فوز الجيش اللبناني على الحماس عكار (3 – 1) والاهلي حاصبيا على عيناتا الرياضي (4 – 2)  وبعلبك على شباب كفرصير (2 – 1).

§        في نتائج المجموعة الثانية، تثبيت فوز المجد شحيم على الوعد رياق (4 – 2) والفجر الرياضي على بليدا الرياضي (5 – 2).

§        تثبيت نيل اللاعبين التالية أسماؤهم للبطاقة الصفراء:

علي شومان وميكال شبابي (الوعد رياق) وبشار الحجار واحمد حسن ومحمد صادق (المجد شحيم) وعبيدة الحلبي ومحمد القرحاني وشاكر نافع (الحماس عكار) وعلي عقيل (الجيش اللبناني) وحسن عناني (عيناتا الرياضي) وعلي العوطة وعلي عواضة (بعلبك).

§        ايقاف لاعب نادي الوعد رياق حسين نكد اول ثلاث مباريات لفريقه لشتمه الحكم، بالاستناد إلى الفقرة الأولى من البند الرابع من المادة 3-2 من نظام العقوبات، واعتبار ايقافه مباراتين لضربه وشتمه لاعباً منافساً ضمن العقوبة الاولى الاقسى.

§        تحديد مواعيد وأمكنة مباريات الجولة الخامسة.

-         فيما يتعلق ببطولة كأس لبنان:

§        تثبيت نتائج مباريات الدور ربع النهائي بفوز الجيش اللبناني على شباب الطيبة (1 – 0)، والمجد الغازية على المجد ميس الجبل (8 – 2) واف سي يونايتد على اتلتيكو جبيل (3 – 2) وقوى الامن الداخلي على انترانيك انطلياس (3 – 1).

§        تثبيت نيل اللاعبين التالية أسماؤهم للبطاقة الصفراء:

محمد يحي وخالد حموضة (الجيش اللبناني)، حسين خريس (شباب الطيبة)، حسين ورائد خير الدين (المجد الغازية)، محمد علام ومهدي حرب (اف سي يونايتد)، علي عجمي وعلي موسى (اتلتيكو جبيل)، وعلي فقيه (قوى الامن الداخلي).

§        ايقاف لاعب نادي اف سي يونايتد حسن ملاح اول مباراة لفريقه لنيله البطاقة الحمراء (البطاقة الصفراء الثانية) للخشونة، بالاستناد إلى البند الأول من المادة 3-2 من نظام العقوبات.

§        مع الوصول الى الدور نصف النهائي، إلغاء جميع البطاقات الصفراء حصرا" التي حصل عليها اللاعبون في الادوار السابقة، تنفيذا لقرار الاتحاد الصادر في التعميم رقم 2/2019 الصادر بتاريخ 2 نيسان، بالاستناد الى المادة 16 من نظام مسابقة كأس لبنان.

§        الطلب إلى جميع الاندية تزويد الاتحاد بالفيديو عند تقديم اي اعتراض ذو طابع فني او تحكيمي، وعدم الاكتفاء بالطلب من الاتحاد مراجعة الفيديو، حيث توجب تذكير الجميع ان الاتحاد كان قد قرر إيقاف تصوير المباريات بالاتفاق مع الاندية ونزولاً عند رغبتها بسبب الكلفة المالية، كما تمنى على جميع الاندية القيام بتصوير مبارياتهم.

§        التأكيد لجميع الاندية ان قرارات الأجهزة التحكيمية غير قابلة للتعديل كونها قرارات تقديرية، ولا سابقة في اي مكان وزمان لإعادة مباراة لأسباب كهذه. وبالتالي،فان الاتحاد لن يقبل اي اعتراض يهدف الى الغاء قرار حكم او نتيجة مباراة،وسيكتفي بمتابعة الموضوع مع اللجان المعنية تأكيداً لمبدأ الثواب والعقاب.

This article is tagged in:
MINI FOOT, football
Banner