BREAKING NEWS |  
المنتخب الاسباني يحقق فوزه الاول في كأس العالم على حساب ايران بهدف دون رد سجله دييغو كوستا في الدقيقة 54، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية     |    لويس سواريز يقود المنتخب الاوروغوياني إلى دور الـ16 بعدما سجل هدف الفوز في مرمى السعودية 1-0 في الجولة الثانية للمجموعة الاولى     |    المنتخب البرتغالي يخرج نظيره المغربي من الدور الاول لمونديال روسيا بفوزه عليه 1-0 في الجولة الثانية للمجموعة الثانية     |    المنتخب الروسي يتأهل إلى دور الـ16 لكأس العالم بفوزه على نظيره المصري 3-1 في الجولة الثانية للمجموعة الاولى

zakzaket 5-2-2012

February 5, 2012 at 9:15
   
* بعد الهتافات الطائفية المشينة التي طالت رموزاً دينية وسماوية والتي صدرت عن جمهور النادي الرياضي في المباراة ضد انيبال زحلة في زحلة بعد ايام على ما حصل في المباراة ضد الحكمة، تتجه بعض النوادي إلى الطلب من اتحاد اللعبة إجبار إدارة الرياضي على ضبط جمهورها وإلا ستعمد تلك النوادي إلى مقاطعة المباريات التي يكون فيها الرياضي طرفاً مع جمهور منعاً لحصول صدامات ليست في مصلحة اللعبة او البلاد في هذه الظروف!!!
* يؤكد بعض اصدقاء الامين العام لاتحاد كرة القدم رهيف علامة ان ابتعاده عن اللعبة حالياً واستقالته من الاتحاد هو للتحضير الهادئ لمعركة رئاسة اتحاد اللعبة بعد نحو سنتين خصوصاً ان لا مساومة بعد اليوم على منصب معيّن بعد التعديلات التي طلبها "الفيفا" والتي تلغي منصب الامانة العامة.
* عقد اجتماع ثنائي بين رئيس اتحاد كرة القدم هاشم حيدر ورئيس الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة جان همام بمسعى من احد الزملاء بهدف تقريب وجهات النظر والاتفاق على الامور المستقبلية خصوصاً ان الرئيسين يشغلان منصب نائب رئيس اللجنة الاولمبية حالياً وان همام مرشح لمنصب الرئيس في المستقبل.
* سخر إداري رياضي شاب من محاولة البعض إعطاء رئيس اتحاد لعبة فردية حجماً اكبر مما هو معطى له خصوصاً على صعيد انتخابات اللجنة الاولمبية المقبلة بحيث أكد ان لا احد يعمل على إسقاطه في اتحاده لانه لو عاد رئيساً وترشح لرئاسة اللجنة الاولمبية فلن يحصل على صوت اي اتحاد مسيحي إلا صوته!!
* بدأت اصوات بعض النوادي الكبيرة في لعبة كرة السلة ترتفع ضد احد الحكام بعدما تبيّن انه ومنذ إنطلاق بطولة هذا الموسم يقود مباريات نادٍ معيّن. وتسأل إدارات هذه النوادي ما هو السر في تعيين نفس الحكم لقيادة مباريات نفس النادي منذ إنطلاق الدوري؟
بعض إدارات هذه النوادي حضّرت شرائط فيديو لاخطاء الحكم لمصلحة النادي المعني في اوقات قاتلة من المباريات..!